دعا الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، إلى إجراء تحقيق في واحدة من أكبر شركات الاتصالات، “كومكاست”، التي تضم شبكة “إن بي سي نيوز” وشبكة “إم إس إن بي سي” واستوديو “يونيفرسال بيكتشرز”، بسبب معلوماتها المضللة وتغطيتها غير النزيهة لحملته الانتخابية.

وكتب ترامب، عبر منصته للتواصل الاجتماعي “تروث سوشيال”: "جميعهم تقريبًا غير صادقين وفاسدين، لكن كومكاست، بتغطيتها الأحادية الجانب والقذرة من قبل “إن بي سي نيوز” و“إم إس إن بي سي”، والتي غالبًا ما تسمى بشكل صحيح (اللجنة الوطنية الديمقراطية!)، يجب التحقيق فيها بتهمة الخيانة الخطيرة".

وأضاف أنه “إذا فاز في الانتخابات الرئاسية، فسيتم التدقيق في جميع وسائل الإعلام الرئيسية المثيرة للشفقة" لنشرها معلومات مضللة عمدًا”.

وأشار ترامب إلى أن الحزب الديمقراطي الأمريكي ساهم بشكل كبير في حملة "التغطية التي لا نهاية لها على هذه القنوات للاحتيال الذي تم فضحه بالكامل الآن" للتحقيق في علاقاته مع روسيا.

ولفت إلي تغطية شبكة "إيه بي سي نيوز" لاستطلاع رأي أجري مؤخرا حول موافقة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن والذي أظهر تقدم ترامب بشكل كبير.

ترامب يكشف عن عيب خطير في طائرة F-35 القتالية واشنطن بوست : ترامب يتقدم على بايدن في أحدث استطلاع للرأي بفارق كبير

وبحسب ترامب، فإن شبكة "إيه بي سي نيوز"، رغم تغطيتها لجميع جوانب التصويت، لم تذكر قيادته.

وكتب ترامب: "إنهم ينفقون ملايين الدولارات على هذه الاستطلاعات، وبعد ذلك، إذا لم تكن النتيجة هي ما يريدون، يرفضون الإبلاغ عن النتائج بشكل صحيح".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دونالد ترامب ترامب أمريكا إن بی سی

إقرأ أيضاً:

بايدن: لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنه لا يعتزم الانسحاب من السباق الرئاسي، كما أكد الرئيس الأمريكي أنه لن يتزحزح قيد أنملة عن موقفه، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام أمريكية.

بعد مناظرة جو بايدن مع دونالد ترامب، والأداء الضعيف الذي قدمه بايدن أمام ترامب، تسبب هذا في حالة من الذعر والفوضى في معسكر الديمقراطيين، حيث صدرت دعوات له للانسحاب من السباق الرئاسي، لكن البيت الأبيض وجو بايدن نفسه أكدا أن ذلك لن يحدث.

يذكر أنه يوم السابع والعشرون من يونيو الماضي، جرت مناظرة أولى بين بايدن وترامب ومن المقرر أن تجري الجولة المقبلة في 10 سبتمبر، أي بعد ترشيح بايدن رسميا لانتخابات الرئاسة عن الحزب الديمقراطي.

وخلال المناظرة، قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، أن بايدن سيقودنا إلى الحرب العالمية الثالثة، وفيما يخص الحرب الروسية الأوكرانية، قال بايدن، أن بوتين لن يتوقف بعد تمكنه من السيطرة على الأراضي الأوكرانية.

مقالات مشابهة

  • الديمقراطيون يكثفون الضغط.. هل ينسحب بايدن من السباق الانتخابي؟
  • تكثيف الضغط على بايدن للتخلي عن خوض السباق الانتخابي
  • وسائل إعلام فلسطينية : 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في منطقة الزوايدة وسط قطاع غزة
  • نواب ديمقراطيون: مقابلة بايدن مع شبكة "إيه بي سي" لم تنجح في إزالة المخاوف بشأن ترشحه
  • بايدن: لا أحد مؤهل للفوز في الانتخابات الرئاسية أكثر مني
  • بايدن يكشف ماذا كان يشعر به خلال المناظرة أمام ترامب: كانت ليلة سيئة
  • الرئيس الأمريكي: كنت مريضًا أثناء المناظرة مع ترامب
  • رغم التحديات.. «بايدن» يؤكد قدرته على هزيمة «ترامب»
  • بايدن: لن أتزحزح قيد أنملة عن موقفي بشأن السباق الرئاسي
  • «أكسيوس»: مقترح بايدن لوقف النار بغزة يحد من انتقادات مناظرته الأخيرة أمام ترامب