تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات المهمة ونرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

الهيئة الوطنية للانتخابات: مواعيد الاقتراع بالانتخابات ستكون من 9 صباحًا حتى الـ 9مساء
أكد المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة ستعلن نتيجة الانتخابات، يوم 18ديسمبر 2023.


السيسي: الدولة حريصة على قيادة القطاع الخاص للتنمية في مصر
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته اليوم بالاجتماع السنوي البنك الأسيوي للاستثمار في البنية التحتية إن جزء كبير من الأموال التي أنفقت كان للقطاع الخاص نصيب ضخم منها”.


فيروس جديد .. ما قصة اكس وحقيقة خطورته عن كورونا؟ .. فيديو
قال الدكتور فؤاد عودة رئيس الرابطة الطبية الأوروبية الشرق أوسطية ، تعليقا على تصريح ظهور وباء اكس بالعالم ، إن التوقعات بعضها حقيقية وبعضها لها أهداف سياسية واقتصادية ، متابعا :" مشكلة التغير المناخي وذوبان الثليج ينشأ عنها ظهور الفيروسات الحبيسة مع ارتفاع حرارة الطقس والمشاكل البيئية ".

 

الرئيس السيسي: إعفاء مشروعات من الضرائب لمدة من 5 إلى 10 سنوات
أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، أنه في ظل الطروف الراهنة يجب على مؤسسات التمويل ضخ المزيد من التمويل لدعم الاقتصاديات الضعيفة والناشئة ، مشيرا إلى أن مصر كان تعاني من فجوة في البنية الأساسية .

 

ياسمين صبري تظهر مع عمرو أديب بعد خلاف الـ 4 ملايين جنيه
شهدت الفترة الماضية خلاف كبير بين الإعلامي عمرو أديب، والفنانة ياسمين صبري، بسبب رفض الأخيرة الظهور معه، مقابل مليون جنيه، ولكن ياسمين كانت تطلب 4 ملايين جنيه، ونشر البعض أخبار، تفيد بأن ياسمين صبري، طلبت 4 ملايين جنيه، من إدارة Mbc، مقابل ظهورها مع عمرو أديب، لمدة 20 دقيقة، كي تتحدث عن مشوارها الفني وقصة صعودها إلى المجد، والخلافات الأخيرة، و الأعمال الأخيرة لها.


كل الرجالة بتحبني ما عدا هذا الشخص.. ياسمين صبري تفجر مفاجأة
أكدت الفنانة ياسمين صبري، أن أي رجل يأتي لها يحبها، إلا لو كان هذا الشخص شيطان، موضحة أن :" الشيطان هو الشخص عديم الإنسانية، وهو من لا يحبها".

 

زلزال مدمر وتسونامي بـ4 دول.. العالم الهولندي يثبر الجدل من جديد
عرضت قناة العربية تقرير فيديو بعنوان :" العالم الهولندي يتراجع عن توقعاته: "الوضع يتغير بسرعة"".


ارتفاع جديد .. الأرصاد تحذر من ظاهرة جوية هذا الأسبوع |فيديو
قالت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية ، إن هناك ارتفاعا طفيفا اليوم في قيم درجات الحرارة بمحافظات الجمهورية ، موضحة أن درجات الحرارة تعتبر أعلى من المعدل الطبيعي بحوالي من درجتين الى ٣ درجات .

 

تحركات جديدة في أسعار الذهب اليوم.. ومفاجأة في عيار 21|فيديو
قدمت الإعلامية لميس سلامة ، تقريراً عن  أسعار الذهب اليوم الاثنين 25 سبتمبر 2023، خلال برنامج “صباح البلد”، والذي يرأس تحريره الكاتب الصحفي “أحمد حمدي”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برامج التوك شو الهيئة الوطنية للانتخابات السيسي أكس كورونا الرئيس السيسي ياسمين صبري زلزال مدمر الأرصاد یاسمین صبری ملایین جنیه عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه

أعلنت الرئاسة التونسية في بيان، في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء، أن الرئيس قيس سعيّد قد حدد 6 من أكتوبر 2024 موعداً لإجراء الانتخابات الرئاسية، بحسب ما ذكرت شبكة «سكاي نيوز» البريطانية.

الانتخابات الرئاسية في تونس

وذكرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، أنه سيتم عقد اجتماع لمجلس الهيئة يوم الخميس المقبل، للمصادقة على جدول الانتخابات الرئاسية لعام 2024 وتعديل القرار الترتيبي رقم 18 لعام 2014 الخاص بقواعد وإجراءات الترشح للانتخابات، ومن المقرر عقد مؤتمر إعلامي في 7 مساءً بمقر الهيئة الفرعية بتونس القصبة.

وفي أبريل الماضي قال الرئيس سعيد، الذي يدير البلاد منذ فوزه في الانتخابات عام 2019، إنه يعتزم الترشح لولاية رئاسية ثانية وسيقدم ترشحه خلال الفترة القانونية المحددة لذلك.

الرئيس قيس سعيد

وفي خطابه بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لوفاة الحبيب بورقيبة، انتقد الرئيس سعيد بعض الأطراف التي قاطعت الانتخابات التشريعية ولكنها تتسابق الآن للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

واتهم الرئيس سعيّد أطرافًا غير محددة بـ«الانتماء إلى الخارج»، مشيرًا إلى أن «هذه الأطراف غير قادرة على الترشح للانتخابات الرئاسية في تونس».

وأضاف: «ليعلم الكثيرون أن السلطة ليست مجرد طموح ولا كرسي وأريكة كما يتخيلون ويحلمون، بل هي مسؤولية»، مؤكدًا التزمه بالعهد لتطهير البلاد من الفساد الذي اجتاحها في كل مكان، ولا يمكن التراجع إلى الوراء.     

مقالات مشابهة

  • آخر آجال إيداع التصريح بالترشح يوم 18 جويلية
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • إيران.. المناظرة الثانية للانتخابات الرئاسية تتحول لساحة خلاف
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • 6 أكتوبر القادم.. موعد الانتخابات الرئاسية التونسية
  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • روسكوسموس تعتمد الجدول الزمني لإنشاء المحطة الفضائية الروسية
  • عمرو أديب: لولا تدخل السيسي في 30 يونيو لتجولنا إلى لاجئين (فيديو)