بعث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للتهنئة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف داعيًا المولى عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية وتحقيق التنمية في كافة المجالات مهنئًا جموع الشعب المصرى بتلك الذكرى العطرة.

جاء في نص البرقية "فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية": بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى إشراقة المولد النبوى الشريف تلك الذكرى التي نستقى منها أعظم القيم ونستلهم منها الإرادة القوية لاستكمال مسيرتنا الوطنية نحو التنمية والرخاء لتستكمل مصر مسيرة التنمية المستدامة تحت قيادتكم لتحيا مصر شامخة وسط الأمم بعزة وكرامة داعيًا الله العلي القدير أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز.

. وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق.. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان.. وكل عام وسيادتكم بخير.

كما أرسل المحافظ برقية تهنئة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء كما أرسل برقيات تهنئة مماثلة لكل من شيخ الأزهر ووزير الاوقاف ومفتي الجمهورية والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي ورئيس مجلس الشيوخ ورئيس مجلس النواب وجميع الوزراء والمحافظين كما هنأ أعضاء مجلسي الشيوخ والنواب وكبار شخصيات الدولة بهذه المناسبة داعيًا المولي عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية وأن ينعم علي شعبها بمزيد من الأمن والرخاء.

كما قدم محافظ أسيوط خالص التهنئة للشعب المصرى وأهالي المحافظة بصفة خاصة وأعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف داعياً المولى عزل وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: رئيس الوزراء رئيس الجمهورية المولد النبوى الشريف محافظة أسيوط بمناسبة الاحتفال بذکرى

إقرأ أيضاً:

دمياط تحصد 6 مراكز على مستوى الجمهورية في التنمية المستدامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حصدت مديرية التربية والتعليم  دمياط، بقيادة محمد رمضان غريب وكيل الوزارة، ٦ مراكز على مستوى الجمهورية في التنمية المستدامة، بمسابقات وزارة التربية والتعليم للعام الحالي.

وتمكنت مدارس دمياط من التفوق في عدة مجالات، منها المشاريع البيئية، والأبحاث العلمية، والممارسات البيئية المتميزة.

وحصلت مديرية تعليم دمياط علي المركز الثاني على مستوى الجمهورية المشروع البيئي لمدرسة دمياط الثانوية الصناعية بنات، والذي يعتمد على الزراعة على الماء لزيادة الإنتاج الزراعي.

كما حصلت الطالبة شروق أشرف الطويل من مدرسة البساتين بكفر البطيخ، عن أفضل بحث عن التنمية المستدامة على مستوى المرحلة الإعدادية.

والمركز الرابع مدرسة طيبة المتميزة للغات بدمياط الجديدة، كأفضل مدرسة في المراجعة البيئية والمركز السادس المشروع البيئي لمدرسة دمياط الجديدة الصناعية المشتركة والمركز العاشر مسابقة أفضل أنشطة بيئية للتنمية المستدامة لمدرسة عزبة اللحم الابتدائية.

كما حصلت الطالبة نورا طه مسلم من مدرسة الشعراء الثانوية، عن أفضل بحث عن التنمية المستدامة على مستوى المرحلة الثانوية.

وأكدت الدكتورة إيناس عبد الخالق مدير عام الشؤون التنفيذية والخدمات التربوية أن هذه النتائج تعكس مدى اهتمام مديرية التربية والتعليم بدمياط بالتعليم البيئي والتنمية المستدامة، مشيرة إلى أن هذه المشاريع والأبحاث تساهم في غرس قيم الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية لدى الطلاب، وتنمية روح الابتكار والإبداع لديهم.

وأضافت عبد الخالق أن المديرية ستواصل دعم هذه المبادرات وتشجيع الطلاب والمعلمين على المشاركة في مثل هذه المسابقات، بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحسين جودة التعليم في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • السيسي يهنئ قضاة مصر بمناسبة الاحتفال بيوم القضاء المصري
  • محمد بن راشد مهنئاً بكين بذكرى تأسيس الجمهورية: العلاقات الإماراتية الصينية نموذج للتعاون المشترك
  • محمد بن زايد يهنئ الصين بمناسبة الذكرى الـ 75 لتأسيس الجمهورية الشعبية
  • الاتحاد العام للمصريين في أستراليا ينظم احتفالاً بذكرى المولد النبوي
  • الاتحاد العام للمصريين في استراليا يحتفل بالمولد النبوي الشريف
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • السيسي يهنىء شي جينبينج بمناسبة الاحتفال بذكرى تأسيس الصين الشعبية
  • الشريف: الانتخابات تحتاج اتفاق سياسي حقيقي يسبقها
  • مدرسة الأقباط الثانوية بطنطا تحتفل بالمولد النبوي.. صور
  • دمياط تحصد 6 مراكز على مستوى الجمهورية في التنمية المستدامة