قال النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل والمواصلات نائب رئيس البرلمان العربي، إن الهيئة الوطنية للانتخابات باعتبارها المشرف الرئيسي على الانتخابات الرئاسية المقبلة تسعى إلى تحقيق نزاهة الانتخابات الرئاسية المقبلة بما يدعم حياديتها التي يقرها الدستور، علاوة على أنها ستكون مراقبة من قبل منظمات وجهات دولية ومحلية للتأكيد على نزاهة الانتخابات وشفافيتها و تدحض الشائعات.

وأوضح النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، في تصريحات صحفية، أن الدولة المصرية أمام عرس ديمقراطية يعبر فيه المصريون عن إرادتهم باختيار من يمثلهم على رأس هذه الدولة.

ودعا النائب علاء عابد، المواطنين على المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة لكتابة مرحلة جديدة من البناء والتنمية التي تشمل كافة أرجاء الجمهورية، قائلا:" الشعوب هي من تصنع المستقبل.. فاصنعوا مستقبلكم بالذهاب لصناديق الاقتراع".

وأكد النائب علاء عابد، على أن الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية ضمان حقيقي للشعب المصري والعالم أجمع على نزاهة الانتخابات الرئاسية.

وأشار النائب علاء عابد، إلى أن الأمن القومى المصري يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالأمن القومي للدول العربية، خاصة دول الجوار، وأن الدولة المصرية استعادت مكانتها التاريخية ودورها المحورى فى منطقتها بفضل السياسة الخارجية الحكيمة التى تنتهجها القيادة السياسية.

يشار إلى أن أعلن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار وليد حمزة، تحديد أيام (1 و 2 و 3) من شهر ديسمبر المقبل موعدا لإجراء الانتخابات الرئاسية خارج مصر، على أن تُجرى العملية الانتخابية داخل مصر في أيام (10 و 11 و 12) من ذات الشهر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية الرئيس السيسي الهيئة الوطنية للانتخابات علاء عابد مستقبل وطن وليد حمزة الانتخابات الرئاسیة النائب علاء عابد

إقرأ أيضاً:

الحوالي يدعو منتسبي وحدات الخدمة العامة للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي

الثورة نت/..

دعا وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري الدكتور خالد الحوالي كافة قيادات وكوادر وموظفي ومنتسبي وحدات الخدمة العامة بالدولة بجميع المستويات والسلطات المركزية والمحلية للاحتشاد والحضور المشرف في الاحتفال الكبير بعيد ميلاد خير البشرية المبعوث رحمة للعالمين الذي سيقام بساحات (ميدان السبعين) بالعاصمة صنعاء و المحافظات والمديريات عصر يوم غد الاحد الـ ١٢ من ربيع الأول.

وقال” إن حضور و مشاركة منتسبي وموظفي مختلف مؤسسات وأجهزة ومصالح الدولة المركزية والمحلية في الفعالية الكبرى إحتفاء بذكرى المولد النبويالشريف، إنما هو تعبير عن تمسكنا وتوحدنا خلف راية نبينا المصطفى عليه وعلى آله افضل الصلاة وازكى التسليم “.

وأضاف: “كما أنها رسالة إيمان ووعي نطلقها نحن موظفو جهاز الخدمة العامة في الجمهورية اليمنية أمام العالم أجمع مهما تحالف ضدنا المتحالفون ومهما أجمع على حصارنا وقطع مرتباتنا وتدمير البنى التحتية لمؤسساتنا الوطنية ونهب خيرات وموارد بلادنا وامتنا وشعبنا.. فلن يزيدنا ذلك إلا إصراراً وتماسكاً والتفافاً مع نهج مسيرتنا ومنهج نبينا وقائدنا وقدوتنا رسول الله الخاتم للبشرية محمد صلوات ربي وسلامه عليه وعلى آله”.

وعبر عن ثقة وزارة الخدمة المدنية والتطوير الإداري وحكومة التغيير والبناء بتفاعل ومشاركة وحضور الجميع بشكل غير مسبوق للاحتفال بميلاد الحبيب المصطفى عليه وعلى آله أزكى الصلاة وأتم السلام.

ورفع وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري باسمه ونيابة عن كافة قيادة وموظفي الوزارة والوحدات التابعة لها أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الربانية والإيمانية المباركة لقائد الثورة و رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى و رئيس وأعضاء حكومة التغيير والبناء وإلى كافة أبناء الشعب اليمني العظيم المجاهد المتمسك بهويته ومبادئه وقيمه والمكافح من أجل أمنه وأمانه ووحدته واستقراره.

سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات والانتصار لثوابت ومبادئ الدين الإسلامي وقيم وهوية الأمة الإسلامية والوطنية الأصيلة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخدمة المدنية يدعو موظفي الدولة للمشاركة الفاعلة والحضور المشرف لإحياء ذكرى المولد النبوي
  • الحوالي يدعو منتسبي وحدات الخدمة العامة للمشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي
  • النائب علاء عابد يكتب: الانتخابات الأمريكية بين «غزة وأوكرانيا»
  • رئيس بيلاروسيا يهنئ رئيس الجمهورية بنصره المحقق في الانتخابات الرئاسية
  • رئيس بلاروسيا يهنئ رئيس الجمهورية بنصره المحقق في الانتخابات الرئاسية
  • الأردن ينتخب بـ 5.1 مليون ناخب.. والجامعة العربية تؤكد نزاهة الانتخابات
  • النائب علاء عابد: زيارة الرئيس الألمانى لمصر فرصة ذهبية لتعزيز الاستثمارات الألمانية
  • النائب علاء عابد: زيارة الرئيس الألماني لمصر فرصة ذهبية لتعزيز الاستثمارات
  • تعليم نجران يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في مسابقة ” إبداع نجران ٢٠٢٥”
  • علاء عابد: حزمة التيسيرات الضريبية الجديدة تعزز مناخ الاستثمار