أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن المباراة بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الليبيري، برسم مؤجل الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، ستجري يوم 17 أكتوبر، بالملعب الكبير بأكادير.

وكان من المقرر أن تجري هذه المباراة يوم الـ 9 شتنبر الجاري بأكادير، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم (المجموعة 11)، لكنها تأجلت إلى وقت لاحق بسبب الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز.

وكان المنتخب الوطني قد حصل على بطاقة التأهل الرسمية للنهائيات، في مارس الماضي، بعد تعادل منتخب جنوب افريقيا وليبيريا بنتيجة (2-2)، لحساب المجموعة الحادية عشر.

وسبق للمنتخب الوطني الفوز على نظيره الجنوب إفريقي (2-1) وعلى منتخب ليبيريا (2-0)،و انهزم إيابا امام منتخب ال(بافانا بافانا) في لقاء الاياب ( 2-1) خلال الجولات الثلاث السابقة لهذه المجموعة، التي تضم ثلاث منتخبات فقط بعد توقيف منتخب زيمبابوي من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

كلمات دلالية المغرب قدم كرة مننخبات

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب قدم كرة

إقرأ أيضاً:

10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 انطلق، اليوم، معسكر منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم بمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار من جانب ميكالي المدير الفنى للمنتخب على أن ينضم كلا من: النني، وزيزو للمعسكر يوم الأحد القادم.

هذا ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة متوجها إلى مدينة بوردو الفرنسية يوم الأربعاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجاري فى صدمة كبيرة لنادي بيراميدز الذي كان يأمل مشاركة إبراهيم عادل كابتن المنتخب الأولمبي في لقاء الأهلي 12 يوليو الجاري

ويخوض المنتخب الأولمبي مقابلتين وديتين أمام المنتخب الأوكراني فى الرابع عشر من الشهر الجارى ثم أمام المنتخب العراقي فى السابع عشر من الشهر ذاته.

على أن يتوجه بعد ذلك إلى مدينة نانت الفرنسيه والتى تحتضن مباريات المنتخب فى الأولمبياد فى مجموعته التي تضم منتخبات اسبانيا واوزبكستان والدومينيكان.

وفى هذا الإطار يتوجه الاتحاد المصري لكرة القدم بخالص التقدير إلى جميع الأندية المصرية  ووزارة الشباب والرياضة، وإلى جميع الجهات التى ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأوليمبي واستقراره.

مقالات مشابهة

  • نادي الكويت لكرة القدم يضم المغربي يحيى جبران
  • ترانسفير ماركت : المنتخب المغربي رابع أغلى فريق في أولمبياد باريس
  • إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024” قبل مواجهة فرنسا
  • قبل لقاءها بـ فرنسا.. إسبانيا تتلقى ضربة موجعة في “يورو 2024”
  • الاتحاد الإسباني يكشف تطورات إصابة بيدري
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواجه الأردن الاثنين القادم
  • تصفيات كأس إفريقيا... المنتخب المغربي يخوض مباراة واحدة خارج الديار أمام الغابون ويستقبل بقية اللقاءات في المغرب
  • 10 يوليو.. انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي استعدادًا لأولمبياد باريس 2024
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • اليويفا تعاقب لاعب منتخب تركيا ديميرال بسبب إشارة الذئاب الرمادية!