البوابة:
2024-09-30@19:09:58 GMT

كيفية إنشاء قناة على واتس آب؟

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

كيفية إنشاء قناة على واتس آب؟

يعمل تطبيق المراسلات الأكثر رواجًا حول العالم "واتس آب" التابع لشركة ميتا، على تقديم العديد من التسهيلات لمستخدميه، حيث يطور التطبيق الكثير من الميزات ويعمل على مكوابة التطور.

اقرأ ايضاًالتحذير من تحميل تطبيق الواتس آب الوردي "Pink WhatsApp"

ومع انتشار خاصية القنوات في عدد من التطبيقات مؤخرًًا وخاصة "تليغرام" الذي يعتبر منافسًا لـ واتس آب، قرر تطبيق المراسلات الأكثر رواجًا مواكبة هذه الميزة  وأعلن عن طرح WhatsApp Channels مؤخرًا.

واتس آب يطلق ميزة جديدة الـ WhatsApp Channels

أعلن تطليق المراسلات واتس آب عن ميزة جديدة وهي WhatsApp Channels،  ويمكن العثور عليها عند خانة Updates  على تبويب Status، ويمكنك العثور على القناة التي ترغب بها من خلال Find Channels.

تعمل فكرة القنوات على غرار التليجراب، وهي عبارة عن مجتمعات مخصصة لمواضيع معينة مثل الرياضة والفن والعلوم، تقوم بنشر محتوى خاص بها لمتابعيها.

تمنح هذه القنوات المشرفين والمتابعية ميزة إخفاء الهوية من أجل حماية خصوصيتهم من صورهم وأرقامهم، ولا يحق سوى للمشرفين النشر بها.

كيفية إنشاء قناة على واتس اب؟افتح تطبيق واتس آب على هاتفك.انتقل إلى قسم "المستجدات" Updates.اذهب إلى زر إضافة  في الأعلى، علامة زائد (+). اختر من القائمة "إنشاء قناة" Create Channel.اضغط على "بدء الاستخدام" Get started اقبل شروط الخدمة وسياسة الخصوصية.أكمل خطوات تسمية القناة ووضع صورة وإضافة وصف المحتوى.اضغط الان على "إنشاء القناة" Create Channel لتكون قناتك جاهزة.


يُشار إلى أنه يمكنك مشاركة قناتك مع جهات الاتصال الخاصة بك، من خلال خيار "تحويل" Forward وإرسالها في رسالة، ويمكنك مشاركتها على المنصات الآخرى من خلال  زر "مشاركة" Share.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ واتس آب

إقرأ أيضاً:

ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي

أعلنت شركة "ميتا"، المالكة لتطبيقات فيسبوك وإنستغرام وواتس آب، عن تحديث جديد سيمكن المستخدمين من الدردشة مع المشاهير من خلال برنامج محادثة ذكي مدعوم بالذكاء الاصطناعي. ستتيح الميزة للمستخدمين الاختيار بين خمسة أصوات شهيرة، بما في ذلك أصوات ممثلين معروفين مثل جون سينا وجودي دينيش وكريستين بيل وكيغان-مايكل كي وأوكوافينا.

تم الإعلان عن هذه الميزة خلال حدث Meta's Connect، حيث قدمت الشركة تحديثات حول تجاربها الجديدة في مجال الذكاء الاصطناعي. وسيتيح روبوت المحادثة AI للمستخدمين التفاعل مع هذه الأصوات المشهورة عبر تطبيقات ميتا المختلفة، بما في ذلك ماسنجر وإنستغرام وواتس آب، بالإضافة إلى تجربة الميزة عبر نظارات Ray Ban Meta.

وأوضحت ميتا أن تطوير هذه التقنية يهدف إلى تحسين التجربة الشخصية للمستخدمين من خلال تقديم خيارات صوتية متعددة لمساعد الذكاء الاصطناعي، مع التركيز على السلامة والمسؤولية. وأضافت الشركة أن هدفها هو أن يصبح Meta AI المساعد الذكي الأكثر استخداماً في العالم بحلول نهاية العام.

مقالات مشابهة

  • إنشاء مركز كيميت للبيانات باقتصادية قناة السويس باستثمارات 450 مليون دولار
  • “استقبل الآن” تردد قناة 12 عربية العراقية HD على نايل سات وعرب سات
  • بجودة HD..تردد قناة العربية الحدث الجديد 2024 عبر جميع الأقمار الصناعية لمتابعة آخر المستجدات حول العالم
  • إنشاء أكبر مركز بيانات بـ450 مليون دولار في منطقة قناة السويس
  • استقبل تردد قناة وناسة لولو الجديد 2024 على النايل سات والعرب سات
  • قناة إسرائيلية: توفرت فرصة لاغتيال السنوار لكن العملية لم تنفذ
  • كيفية إخفاء دردشات WhatsApp على أندرويد دون الأرشفة
  • “حمله الآن”.. تردد قناة المنار على نايل سات وعرب سات وأهم مميزات القناة 2024
  • مصر تخسر مبالغ "ضخمة" بسبب التوترات الجيوسياسية
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي