لم يسع الفنان السوري وائل شرف تصديق مرور 17 عامًا عن عرض الحلقة الأولى من مسلسل البيئة الشامية "باب الحارة"، الذي عرض الموسم الأول منه في شهر رمضان العام 2006.

اقرأ ايضاًنزار أبو الحاجر يكشف سبب عودته لـ"باب الحارة".. ويبحث عن الحب بعد وفاة زوجتهوائل شرف يحتفل بالذكرى الـ17 لعرض مسلسل "باب الحارة"

وصرَّح شرف في حديث له مع موقع "سيدتي" أنه لا يشعر بمرور هذا الكم من الوقت بهذه السرعة، مُشيرًا إلى أن العمل قدِّم بحب وإخلاص للمشاهدين من كافة أنحاء الوطن العربي، والذين وصفهم بـ"أهله".

واستذكر وائل شرف، الذي جسد شخصية "معتز" في العمل، ذكريات كواليس التصوير، قائلًا: "أتذكر أن أول يوم تصوير كان في البيت الدمشقي الشهر «بيت نظام» وهو كان «بيت أبو عصام» في المسلسل، وقدمنا مجموعة من المشاهد الحماسية داخل البيت.. وأتذكر لما دخلت موقع التصوير وأنا بشخصية «معتز» أصبح أصدقائي الفنيين يراقبون حركات وتصرفات معتز خارج وداخل الكاميرا".

ولفت شرف إلى أن الموسمين الأول والثاني من المسلسل استغرقت عملية تصويرهما عامًا كاملًا، مُشيرًا إلى أنه عاش عامًا كاملًا ببرده وحره، أمضى فيه لحظات رائعة تمنى تكرارها في الدراما السورية.

اقرأ ايضاًياسر العظمة يهاجم مسلسل باب الحارة..ويصف أحداثه بـ"الفانتزي"

وانتهز الفنان الفرصة للترحم على النجوم الراحلين الذين شاركوا في العمل، وعاش معهم لحظات رائعة.

عباس النوري يحتفل بمرور 17 عامًا على عرض "باب الحارة"

على صعيد آخر، لم يفوت الفنان السوري عباس النوري، الذي جسد شخصية "أبو عصام"، الفرصة للاحتفال بالذكرى الـ17 للعمل، ونشر صورة لمجموعة من المشاهدين يتابعون المسلسل من أحد مقاهي مدينة غزة، وكتب: "يصادف اليوم مرور 17 عاماً على عرض أول حلقة من مسلسل باب الحارة. بث الحلقة الأولى لأول مرة في رمضان 23 -9-2006. باب الحارة له ذكرى خاصة في كل بيت عربي. الصورة من أحد مقاهي مدينة غزة في فلسطين رمضان 2007 خلال عرض مسلسل باب الحارة الجزء الثاني على قناة mbc. كل حبي أعز ما أملك".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ باب الحارة وائل شرف عباس النوري باب الحارة

إقرأ أيضاً:

48 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية

نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة على أجزاء من المنطقة الشرقية اليوم الخميس، تشمل تأثيراتها ارتفاعًا في درجات الحرارة (47 – 48) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء على الأحساء والعديد وبقيق والخفجي والنعيرية وقرية العليا.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الأحساء #العديد #بقيق
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة وموجة حارة على الشرقيةتصل إلى 48 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةللتفاصيل https://t.co/awUKk6SmEX #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/AkJgEnOIzt— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 31, 2024

مقالات مشابهة

  • بعد نجاحه.. معتز التوني يكشف عن حقيقة وجود جزء ثاني لـ فيلم إكس مراتي
  • معتز التوني يكشف عن حقيقة وجود جزء ثاني لفيلم "إكس مراتي"
  • كيف تسبب حادث المُنتجين في توقف مسلسل مصطفى شعبان؟
  • معتز عبدالفتاح يكشف سيناريوهات اغتيال إسماعيل هنية في إيران- (فيديو)
  • يسرا اللوزي تنتهي من تصوير "البحر الأسود" مع علاء الدين مصطفى
  • 48 مئوية.. استمرار الموجة الحارة على الشرقية
  • «قلوبنا معاكم».. مي كساب تدعم الشعب اللبناني بعد القصف
  • الأسبوع القادم..طرح أغنية "حصل" لـ حمادة هلال
  • مفاجآت عصام كاريكا وأبطال مسلسل "أزمة ثقة" في سبوت لايت مع شيرين سليمان
  • رحيل| ياسمين صبري الأعلى مشاهدة في مصر على منصة شاهد