غيل باوزير(عدن الغد)خاص:

كرم الأستاذ سالم عبدالله العطيشي المدير العام لمديرية غيل باوزير الدفعة الأولى من الحكام المبتدئين والهواة الذين يمثلون مجلس الفرق الشعبية بنادي الأهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي بمديرية غيل باوزير .

جاء ذلك في ختام الدورة التدريبية التي أشرف عليها النادي ونظمها المجلس برعاية  والتي تأتي ضمن خطة مجلس إدارة النادي الأهلي الاستراتيجية في تطوير منظومة العمل الرياضي بشتى مجالاته الإدارية والفنية  لشباب الفرق بغيل باوزير بحضور فادي سالم حقان رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت.

وقبيل مراسيم التكريم بارك المدير العام للمديرية نجاح اولى أنشطة المجلس الفرق بالنادي في برامجه التدريبية والتأهيلية في مجال التحكيم .

مثنيا على جهود مدرب الدورة الكابتن المخضرم صلاح بامحيسون وإعطائه جل المعلومات والمهارات الأساسية التي يجب أن تتوفر في قاضي الملاعب .

مؤكداً حرص السلطة المحلية بالمديرية على إيلاء المزيد من الاهتمام والرعاية في مجمل البرامج والأنشطة الرياضية التي ينفذها النادي ومجلسه .

بدوره أعرب رئيس مجلس إدارة  نادي الاهلي الرياضي الثقافي الاجتماعي الاعلامي عمر فرج عبد عن سعادته بهذا النجاح في انخراط المشاركين من الدفعة الأولى في برنامج مجال التحكيم والذين سيكون لهم الأثر الإيجابي في المساهمة في مساندة إدارة المباريات .

مؤكداً أن مجلس الإدارة سيرفع بأسماء هؤلاء المشاركين لسكرتيرية لجنة الحكام باتحاد كرة القدم كي يتم صقلهم بشكل أكبر وشمل من خلال انخراطهم في دورات رسمية تبع الاتحاد ومكتب الشباب والرياضة بالساحل .مثنيا على الجهود التي بذلت من قبل مجلس الفرق الشعبية بالنادي ممثلة بالاستاذ احمد بن زامل واسهمت في إنجاح الدورة .

مقدرا الجهود التي بذلها مدرب الدورة ومنسقه الكابتن اديب رمضان في تقديمهم للمحتوى الذي شمل العديد من الجوانب و النظرية والتطبيقية .

وعقب ذلك تم تكريم قيادة المجلس الموحد  للفرق الشعبية الرياضية بمديرية المكلا ممثلة بالشخصية الرياضية للكابتن محمد عبدالله بازار الذي ولد فكرة إقامة الدورة من خلال تنظيمهم دورة مماثلة بالمكلا  لها وكذا المساهمين يتقدمهم رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بالساحل. والرعاية الكريمة من ريماس وجمعية التنمية بغيل باوزير  وملاعب نور العشبية الحاضنين لنشاطات الدورة النظرية والتطبيقية .
وكانت الدورة قد نظمت ليوم واحد وانخرط فيها مايربوا على 30 حكم مستجد تلقون خلالها موضوعات في مجال التحكيم والقوانين التحكيمية إلى جانب التطبيق العملي من قبل المحاضر المخضرم  الكابتن والحكم الوطني صلاح يسلم بامحيسون الذي إشادة بمستوى المشاركين وانضباطهم وتفاعلهم في النشاطات النظرية في القاعة والتطبيقية في الملعب .

مؤكدا أن هؤلاء المتبدئين في مجال التحكيم سيكون لهم مستقبل واعد إذا اهتموا بأنفسهم من جميع النواحي الرياضية والفكرية .

تصوير : محمد بامطرف 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مجال التحکیم مجلس الفرق

إقرأ أيضاً:

جمال الغندور يكشف سبب تراجع التحكيم في مصر

أكد جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق، أن التحكيم المصري أضعف عناصر اللعبة في منظومة الكرة المصرية ولا يوجد من يدافع عنها أمام الرأي العام.

وشهدت الفترة الماضية تراجع كبيرة في أداء التحكيم المصري واعتراضات كبيرة من جانب الأندية على بعض القرارات.

تصريحات جمال الغندور

وقال جمال الغندور رئيس لجنة الحكام السابق خلال تصريحات تلفزيونية: من وجهة نظري أن أزمة التحكيم بدأت باستقدام خبير أجنبي لرئاسة لجنة الحكام والتحكيم المصري أضعف عناصر اللعبة.

عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وتابع: فكرة التعاقد مع خبير أجنبي لا معني لها ولا بد من الاعتماد على الحكام المصريين في إدارة لجنة التحكيم.

مقالات مشابهة

  • وزير والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • تامر عبدالحميد يدعو إلى حماية الحكام وتطبيق سياسة الردع في التحكيم المصري
  • الدورة ال53 للمهرجان الوطني للفنون الشعبية.. استعراض للفرق المشاركة في أجواء احتفالية بهيجة +فيديو
  • جمال الغندور يكشف سبب تراجع التحكيم في مصر
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • سالم تبوك.. عندما يتحول التشجيع الكروي إلى شغف لتوثيق "اللحظات التاريخية"
  • بهدف نشر ثقافة التحكيم وتعزيز الثقة بالاستثمارات… دورة تدريبية في حمص
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي