قال المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ، إن المصريين ضحوا كثيرا من اجل نعيم مصر في الامن والاستقرار ، متابعا :" حافظوا على المسيرة وقولوا كلمتكم في صندوق الانتخابات وحققوا ما شهده العالم في ثورتين ".

وتابع رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ، خلال مؤتمر صحفي للاعلان عن الجدول الزمني للانتخابات : "كونوا مثلا أعلى للشعوب وأحبطوا مؤامرات الحاقدين واعلموا أن سبيلهم الوحيد بث الخوف وكونوا على يقين من أن الهدف الوحيد من القائمين عليها هو صون أمانة الوطن والشعوب تصنع المستقبل ".

وأوضح رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أنه سيتم إجراء الانتخابات الرئاسية للمصريين بالخارج خلال أول 3 أيام من شهر ديسمبر المقبل.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الهيئة الوطنية للانتخابات الانتخابات الرئاسية الجدول الزمني للانتخابات انتخابات الرئاسية الوطنیة للانتخابات

إقرأ أيضاً:

رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار يترأس اجتماع لجنة الأمر الديواني (24473) الخاص بتطوير ضفاف نهر دجلة ومشروع مرسى التكسي النهري في نهر دجلة.

شبكة أنباء العراق ..

ترأس رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية الإجتماع الخاص بتطوير ضفاف نهر دجلة ومشروع مرسى التكسي النهري في نهر دجلة، بحضور أعضاء لجنة الأمر الديواني(24473) وعدد من المدراء العامون في الهيئة .
وقال رئيس الهيئة الوطنية للإستثمار الدكتور حيدر محمد مكية خلال الإجتماع أن هذا المشروع يهدف إلى تحسين النقل النهري وتقديم وسيلة نقل جديدة تساهم في تخفيف الازدحام المروري في المدن الكبيرة، بالإضافة إلى توفير وسيلة نقل سياحية ترفيهية.
وناقش الاجتماع التفاصيل الفنية للمشروع ومقترحات هيئة المساحة بخصوص إجراء مسح للأراضي للمواقع المقترحة ضمن شريط نهر دجلة وإمكانية إستملاك تلك الأراضي لغرض خلق فرصة إستثمارية بما يضمن خدمة قطاع النقل في العاصمة بغداد، بالإضافة الى مناقشة تطوير مدينة الأعظمية وإستغلال القصور الرئاسية الواقعة ضمنها وحسب توجيهات مجلس الوزراء لغرض الإستثمار الأمثل للمنطقة .
وأكد مكية أن هذا المشروع سيكون له تأثير إيجابي كبير على الاقتصاد المحلي من خلال خلق فرص عمل جديدة وتعزيز السياحة على ضفاف نهر دجلة والدور الذي يمكن أن تلعبه الاستثمارات المحلية والأجنبية في تحقيق نجاح هذا المشروع الحيوي.
وجرى خلال الاجتماع الاطلاع على رؤية وزارة الموارد المائية ومقترحاتها بخصوص استغلال الشواطئ وتفعيل التاكسي النهري وآخر الإجراءات المتخذة مع وزارة النقل بهذا الخصوص.
من جانبهم عبر أعضاء اللجنة عن تقديرهم لجهود الهيئة الوطنية للاستثمار في دعم هذا المشروع الحيوي، مؤكدين عزمهم على تذليل كافة العقبات من أجل الإعلان عنه كفرصة للاستثمار في أقرب وقت ممكن بعد إستكمال كافة الإجراءات .

user

مقالات مشابهة

  • ‎مفوضية الانتخابات: نحو 164 ألف مسجل للمجالس البلدية الـ 60
  • رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار يترأس اجتماع لجنة الأمر الديواني (24473) الخاص بتطوير ضفاف نهر دجلة ومشروع مرسى التكسي النهري في نهر دجلة.
  • مفوضية الانتخابات تقيم جلسة حوارية ببلدية وادي عتبة
  • رئيس حزب «التجمع»: بيان الحكومة أمام مجلس النواب رسالة محبة للشعب المصري
  • "كل وزير مواطن بالأساس".. رسالة طمأنة من أحمد موسى عقب بيان الحكومة اليوم (فيديو)
  • النتائج النهائية للانتخابات الفرنسية
  • رسمياً… اعلان النتائج النهائية للانتخابات الفرنسية!
  • قادرون على استكمال المسيرة.. رئيس الوزراء يبث رسالة طمأنة للشعب المصري (فيديو)
  • مدبولي: الحكومة توجه رسالة طمأنة للشعب المصري باستكمال المسيرة
  • مفوضية الانتخابات: تسجيل 157 ألف ناخب