أشادت الدكتوره نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بحصول فريق اللجنة الرياضية بمديرية التربية والتعليم علي المركز الثاني علي مستوي الجمهورية ببطولة تنس الطاوله للمصالح الحكومية والتى أقيمت بمدينة رأس البر بمحافظة دمياط، خلال الأيام الماضية.

بتكلفة 7 ملايين جنيه..نائب محافظ البحيرة تفتتح معهد محروس نوار الإعدادي الثانوي الأزهري إزالة 26 تعديا على مساحة 3440م2 بنطاق 5 مراكز في البحيرة

وأشار يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ، إلى أن فريق تعليم البحيرة صعد للمباراة النهائية بالبطولة عقب تتويجه بالمركز الأول على مستوى المحافظة، ليصعد ممثلا للمصالح الحكومية بالبحيرة.

واستهل الفريق مشواره بالفوز على فريق دمياط 0/2 ثم فاز علي سوهاج 0/2 وتصدر مجموعته الخامسة ليصعد الي دور 16 الذى فاز فيه علي فريق الاسكندريه 0/2 وبدور الثمانية الفوز على فريق كفر الشيخ 2 /1.

وفى دور الــــ 4 التقى الفريق صباح اليوم مع فريق الجيزة وحقق الانتصار، ليخسر فى مباراته النهائية ويحل فى المركز الثاني جمهوريا.

واشاد وكيل الوزارة بتلك النتائج والتمثيل المشرف والحصاد المثمر الذى حققه الفريق والجهد المبذول والمشرف والذى توج بالحصول على المركز الثانى جمهوريا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة التربية والتعليم بالبحيرة اللجنة الرياضية التربية والتعليم بطولة تنس الطاولة على مستوى الجمهورية

إقرأ أيضاً:

حملة ترامب تخطط لمهاجمة كاملا هاريس البديل المحتمل لبايدن ضد ترامب

تخطط حملة المرشح الجمهورى الرئيس السابق دونالد ترامب، لشن هجوم على كاملا هاريس نائبة الرئيس الأمريكى جو بايدن، باعتبارها الاسم الأبرز المرشح لخلافة الأخير فى حال انسحب من انتخابات الرئاسة.

وحسبما أفادت شبكة "سى إن إن" الإخبارية، فقد أطلقت لجنة عمل سياسية تابعة لترامب هجومها الأول ضد هاريس، من خلال انتقاد إشرافها على سياسات بايدن بشأن ضبط الحدود الأمريكية.

ويخطط الجمهوريون الآن لكيفية "ضرب هاريس"، مع تركيز المناقشات المبكرة على تصريحاتها السابقة التى دافعت عن لياقة بايدن الصحية لأداء منصب الرئيس.

وقال مديرا حملة ترامب المشاركان كريس لاسيفيتا وسوزى وايلز فى بيان: "سيهزم الرئيس ترامب أى ديمقراطى فى الخامس من نوفمبر، لأنه يتمتع بسجل حافل وأجندة لجعل أميركا عظيمة مرة أخرى".

وقال أحد خبراء استطلاعات الرأى الجمهوريين، إن ترامب "يفضل الذهاب مع الشيطان الذى يعرفه (فى إشارة إلى بايدن) بدلا من الشيطان الذى لا يعرفه".

وقال مستشار كبير لدى ترامب لـ"سى إن إن": "لن تتغير الإستراتيجية أو الخطط حتى تنتهى مسألة بايدن. نحن لا نعرف كيف يبدو هذا فى نهاية المطاف، لن نغير أى شيء حتى نعرف".

وفى أعقاب المناظرة التى جرت الأسبوع الماضي، لم يتوقع فريق ترامب مثل هذا الذعر الديمقراطى الدائم المحيط بإمكانية استمرار بايدن كمرشح رئاسى للحزب، بعد أدائه الذى وصف بالكارثى.

وقال أحد مستشارى ترامب للشبكة الإخبارية الأمريكية، إنه كان من المتوقع أن يهدأ التوتر الديمقراطى فى غضون أسبوع.

والآن، يسارع فريق ترامب إلى الاستعداد لأى نتيجة، بما فى ذلك ما إذا كان قد يحتاج إلى شن حملة جديدة تركز على خصم مختلف، فى إشارة إلى هاريس.

ونقلت "سى إن إن" عن مصدر مقرب من ترامب قوله: "ستضطر نائبة الرئيس باستمرار إلى الإجابة على سؤال بسيط للغاية: لماذا كنت تخفى افتقار بايدن إلى البراعة العقلية عن الشعب الأميركي؟".

وبينما يبحث الجمهوريون مسألة إيجاد بديل لبايدن ووضع خطة أخرى للتحرك، فإن الديمقراطيين يعانون أزمة مشابهة فى ظل تصميم حملتهم الدعائية بما يناسب هزيمة بايدن، من دون وجود خطط بديلة.


 

مقالات مشابهة

  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية لرياضة قوة الرمي
  • أحمد رفعت.. رحلة قصيرة لن تنسى مع 6 أندية توجها بـ3 ألقاب
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورية في مسابقة ابدع وابتكر
  • تعليم الفيوم يحصد مركز ثاني جمهورياً في مسابقة "أبدع وابتكر"
  • حصول "تعليم بني سويف" على المركز السابع في مسابقة التحدث باللغة العربية
  • حملة ترامب تخطط لمهاجمة كاملا هاريس البديل المحتمل لبايدن ضد ترامب
  • إصابة 7 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالبحيرة
  • إصابات بالغة لـ 3 أشخاص إثر انقلاب "موتوسيكل" في ترعة بالبحيرة
  • أول مرة في تاريخه.. إنبي بطلًا لدوري تنس الطاولة بعد الفوز على الأهلي