قضت محكمة النقض، في جلسة نظر الطعن المقدم من المتهم خالد.م في الطعن رقم 19985 لسنة 92 جنايات بالحبس لمدة سنتين على خلفية اتهامه بهتك عرض فتاة أثناء إعطائها درس خصوصي في منزلها بمنطقة حدائق الأهرام.

ذهبت لتشتري حلوي.. صاحب الـ 58 عاما يعتدي على صغيرة بحدائق القبة عقاب عادل.. المحكمة تصدر حكما على أب وأم وجدة باعوا صغيرهم درس خصوصي .

.

وقال المحامي، دفاع المدرس المتهم بالتحرش بفتاة في منطقة حدائق الأهرام بالجيزة، أثناء إعطائها درس خصوصي في منزلها، إن محكمة النقض قبلت الطعن وقضت بتخفيف الحكم الصادر من محكمة جنايات الجيزة بسجن موكله 6 سنوات إلى السجن لمدة عامين مع الشغل.

لتخفيف الضغط وسرعة إنجاز القضايا.. إنشاء دائرتين جنائيتين في محكمة إيتاي البارود خلّفتيها من حرام يبقى نبيعها ونستفيد بفلوسها |ميدان رمسيس يكتب نهاية جريمة

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

السجن 20 سنة لمتهمين لحيازتهما 310 طرب حشيش فى الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عبد العاطي مسعود شعله رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار امير عدلي امير والمستشار خالد رمضان الصافي وسكرتير المحكمة محمد عثمان ،بمعاقبة كل من " م.ع.ع" و" أ.س.ي" بالسجن المشدد 20 سنة وغرامة مالية مائة ألف جنيه عما أسند إليهما ومصادرة المواد المخدرة المضبوطة والزمتهم بالمصاريف الجنائية لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة.

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 9847 لسنة2023 جنايات قسم شرطة العامرية ثان عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهمين وبحوزتهما مواد مخدرة بدائرة خ.

تبين من التحقيقات، قيام كل من  " م.ع.ع" خباز و" أ.س.ي" خباز من محافظة الإسماعيلية، بنشاط إجرامي في الاتجار بالمخدرات، بدائرة قسم العامرية ثان ، فتم استصدار إذن من النيابة العامة وعقب تنفيذ القرار تم ضبطهما حال استقلالهم سيارة ، وتم ضبطهما وبتفتيشهما عثر بداخل السيارة علي عدد 310 طربة حشيش، وبتفتيش شخصهما عثر بحوزة كل منهما علي مبالغ مالية وهاتفين محمولين.

بمواجهتما أقرا بحيازة المواد المخدرة للإتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهم والسيارة مستأجرة لأغراض نقل المواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهما الي محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها.

 

 







مقالات مشابهة

  • قرار قضائي عاجل بشأن مرتضى منصور في تهمة سب وقذف الخطيب
  • الإمارات تدعو لتحليلات أكثر عمقاً بشأن حالات استخدام «حق النقض»
  • هل هناك فرق بين التظلمات على القرارات القانونية والأحكام؟ اعرف رد القانون
  • السجن 20 سنة لمتهمين لحيازتهما 310 طرب حشيش فى الإسكندرية
  • الجيزة: رفع 2300 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والمحلات بحدائق الأهرام
  • محافظة الجيزة: رفع 2300 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والكافيهات بحدائق الأهرام
  • محافظة الجيزة: رفع 2300 حالة تعد وإشغالات بحدائق الأهرام
  • محافظة الجيزة: رفع ٢٣٠٠ حالة تعد وإشغالات للمقاهي والكافيهات والمحال التجارية بحدائق الأهرام
  • تأجيل محاكمة متهمين بخطف طفلة والتعدى عليها بالإسكندرية لشهر يوليو المقبل
  • قرار عاجل من الاحتلال بشأن الصحفية رشا حرز الله