موقع 24:
2024-10-05@01:05:31 GMT

كانييه ويست ينتهك قوانين مكافحة الإرهاب في إيطاليا

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

كانييه ويست ينتهك قوانين مكافحة الإرهاب في إيطاليا

أثار كانييه ويست استياء الحكومة الإيطالية مرة أخرى بعد وضع إكسسوار ينتهك قوانين مكافحة الإرهاب في البلاد.

 وشوهد مغني الراب المثير للجدل يضع قناع وجه في الأماكن العامة خلال إجازته في إيطاليا مع زوجته الجديدة بيانكا سينسوري، و تبين أن القناع يمكن أن يؤدي إلى تحقيق بتهمة "انتهاك المادة 533 من القانون الإيطالي لمكافحة الإرهاب المحلي".

ووضع القانون الذي يحظر ارتداء خوذات الاصطدام وأغطية الوجه الكاملة، موضع التنفيذ في 2005، مع الاستثناءات لأسباب دينية، بعد موافقة كتابية من السلطات المحلية، حسب صحيفة ميرور البريطانية.

وينص القانون على "حظر استخدام أي مادة من شأنها أن تعيق تحديد هوية أي فرد، في مكان عام أو في مكان مفتوح للجمهور. ويعاقب على مخالفة المادة المذكورة بغرامة قدرها 1000 يورو، وبحد أقصى 2000 يورو".

ومن المقرر أيضاً أن يواجه كانييه تحقيقاً بسبب تصرفه غير اللائق مع شريكته بينما كانا يستمتعان بركوب قارب. ويقال إن  قائد القارب سيحضر للاستجواب من قبل السلطات. ويقال أيضاً إن الشرطة تطلب من المصورين أن يرسلوا الصور التي التقطوها للزوجين خلال الحادث.

  وقال مصدر في شرطة البندقية: "هناك معايير لللياقة العامة يجب أن يتبعها السائحون والسكان على حد سواء، وأي انتهاكات يعاقب عليها بشدة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني كانييه ويست إيطاليا

إقرأ أيضاً:

مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم 5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر

المناطق_واس

قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على (3) مواطنين بالمنطقة الشرقية لترويجهم (5) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر ومادة الإمفيتامين المخدر و(39,845) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

 

أخبار قد تهمك مكافحة المخدرات تقبض على شخصين لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي 1 أكتوبر 2024 - 5:52 مساءً مكافحة المخدرات تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود لترويجه مادة الإمفيتامين المخدر بمحافظة المخواة 1 أكتوبر 2024 - 5:45 مساءً

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • تركيا: الاحتلال ينتهك القانون الدولي في الضفة الغربية المحتلة
  • اعتقال شاب مصري في بيرغامو بتهمة التحريض على الإرهاب: خطة لتفجير كنيسة محلية
  • تعرف على عقوبة الامتناع عن علاج عامل حال إصابته أثناء العمل.. القانون يجيب
  • مسؤول أممي: يحق لأي دولة مساندة لبنان ضد الاعتداءات الإسرائيلية بموجب القانون
  • مكافحة المخدرات تقبض على 3 أشخاص بالمنطقة الشرقية لترويجهم 5 كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 16.. هل تعثر ليلى على مكان أولادها؟
  • المستشار أحمد خليل: مصر عززت جهود مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والجرائم السيبرانية
  • متي تسقط الحضانة عن الأرملة؟.. القانون يجيب
  • “العامة للمنافسة” تعلن تغريم عدة منشآت بقطاع المقاولات بـ 7 ملايين ريال 
  • بسبب أغنية.. الجزائر تدين فنانة بالسجن النافذ بتهمة الإرهاب