موقع 24:
2024-07-07@07:18:46 GMT

روبرت دي نيرو ينفي العودة إلى "سائق تاكسي"

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

روبرت دي نيرو ينفي العودة إلى 'سائق تاكسي'

رغم مشاركته في حملة إعلانية لشركة "أوبر" لسيارات الأجرة في المملكة المتحدة، إلا أن النجم الأمريكي روبرت دي نيرو لن يعود إلى دور "سائق تاكسي" في الحملة، وفق مكتبه الإعلامي.

ونشرت تقارير صحافية في نهاية الأسبوع الماضي، معلومات عن اعتزام دي نيرو، في الإعلان شخصية سبق وقدمها في فيلمه الشهير، الذي حاز  به جائزة أوسكار أفضل ممثل "Taxi Driver"، مستخدمين عبارته الشهيرة "هل تتحدث معي؟".

أكد المتحدث باسمه ستان روزنفيلد في بيان توقيع دي نيرو عقد الإعلان التجاري مع "أوبر"، لكنه نفى نطقه بهذه العبارة الشهيرة، وقال في بيان لصحيفة هوليوود ريبورتر إن "إعلان دي نيرو التجاري حول أوبر لا علاقة له بشخصيته سائق سيارة أجرة".

وحسب صحيفة "هوليوود ريبورتر"، بدأ تصوير الحملة في لندن، ومن المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام، فيما رفضت شركة أوبر الإدلاء بتفاصيل عن هذا التعاون.

وبعد انتشار الأخبار عن عودة دي نيرو لسائق التاكسي في إعلانات "أوبر"، انتقده مؤلف الفيلم بول شريدر، عبر صفحته على فيس بوك، مستهجناً استخدامه للشخصية التي ابتكرها دون مراجعته متمنياً ألا يراها  في إعلان تجاري.
 

إشادة واسعة بين النقاد

وحقق الفيلم في 1976 نجاحاً كبيراً، أوصل دي نيرو إلى جائزة السعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي، وأربعة ترشيحات للأوسكار، نال منها أفضل فيلم وأفضل ممثل.
والفيلم الذي أخرجه مارتن سكورسيزي، من نوع الإثارة النفسي، ويدور حول جندي سابق في البحرية الأمريكية خلال حرب فيتنام، تضطره الأيام للعمل سائق تاكسي، فيقرر تنقية مدينته من الفساد الذي انتشر فيها.



أما شركة "أوبر" فهذه ليست المرة الأولى التي تتعامل فيها مع نجوم من كبار المشاهير في  حملاتها الإعلانية، بالتعامل مع ممثلين مثل،  غوينيث بالترو، وجنيفر كوليدج، وتريفور نوح، ونيكولاس براون.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني روبرت دي نيرو دی نیرو

إقرأ أيضاً:

الخيار الديمقراطي الذي نقلته عصابات الجنجويد من الخرطوم إلي سنجة والدندر

عودة الجيش والقوات المشتركة عصر ومساء اليوم إلي مدينة الدندر تحمل أكثر من رسالة عسكرية وسياسية..

عسكرياً تمثل العودة زيادة مساحة التأمين لمناطق الخياري.. الفاو والقضارف.. العودة وضعت مليشيات التمرد داخل سنجة تحت ضغط عسكري.. وعملياً تم خلط مخطط المليشيات للتمدد والتوغل جنوباً حتي الحدود مع إثيوبيا وجنوب السودان..

مشاركة القوات المشتركة في العودة إلي الدندر تعزز نقاط التنسيق الأمني لمواجهة المليشيات في أكثر من موقع خلال الفترة القادمة..

مشاهد الدمار والخراب داخل مدينة الدندر توثق بلا جدال الخيار الديمقراطي الذي نقلته عصابات الجنجويد من الخرطوم إلي سنجة والدندر.. إنها ديمقراطية السرقة والنهب والقتل التي يدعمها شذاذ آفاق شتات الحرية والتغيير ومن يلف لفهم من الساقطين في إمتحان الوطنية وشرف الإنتماء لوطن اسمه السودان..

عبد الماجد عبد الحميد
عبدالماجد عبدالحميد
إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • جمهور الفن السابع في المغرب يميل للأفلام الأجنبية
  • لبنان ينفي تقرير التواصل مع إسرائيل بوساطة أذربيجانية
  • الخيار الديمقراطي الذي نقلته عصابات الجنجويد من الخرطوم إلي سنجة والدندر
  • الاتحاد التركي ينفي إيقاف ديميرال
  • جراح تجميل في هوليوود يكشف عن عمليات تجميل أجراها بايدن وترامب
  • ضحية جديدة لـ تطبيقات التاكسي الخاصة.. صاحبة الواقعة تروي التفاصيل (فيديو)
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • وزير العمل المصري: سنرى في مصر تاكسي دون سائق وسوبر ماركت دون عمالة
  • اتهام سائق شركة نقل ذكي بالتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر
  • واقعة تحرش جديدة من شركة ديدي بفتاة في حدائق أكتوبر