صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@14:16:02 GMT

اتفاقية تعاون بين الجزيرة وقادش الإسباني

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

أبوظبي (الاتحاد)
أعلن نادي الجزيرة ونادي قادش الإسباني، عن توقيع اتفاقية يتبادل من خلالها النادي التعاون بما يعود بالفائدة على الطرفين في مختلف المجالات، حيث تهدف الاتفاقية لاستكشاف سبل التعاون والشراكة بين الناديين على مستوى اللاعبين وتطوير الشباب واستكشاف المواهب والتعاقدات، ولعب المباريات الودية ومناقشة فرص الشراكات التجارية بين الناديين.


وقع الاتفاقية نيابة عن نادي الجزيرة علي يوسف الحمادي، المدير التنفيذي، ورافايل كونتريراس تشامورو نائب رئيس النادي الإسباني.
وعلق بين هاربورج، المالك المشترك لنادي قادش، على اتفاقية التعاون مع نادي الجزيرة بقوله: «قادش لديه روابط قوية في الشرق الأوسط، ونحن نؤمن أن الجزيرة سيكون الشريك المثالي لنا في الإمارات، تجمعنا العديد من القيم المشتركة مع الجزيرة، أبرزها سعينا المستمر لبلوغ أعلى درجات التميز في الأداء».
من جهته قال علي يوسف الحمادي: «هذه الاتفاقية ستسهم في تهيئة الظروف المناسبة لقادش والجزيرة للعمل على بناء شراكة ناجحة وفعالة على المستوى الرياضي والتجاري وتنمية المجتمع، لأن الناديين يتشاركان الطموح لبلوغ التميز داخل وخارج الملعب، ونؤمن في نادي الجزيرة أن اتفاقية الشراكة مع قادش ستقودنا لبلوغ جميع الغايات التي نسعى إليها».
يقع نادي قادش في مدينة قادش الإسبانية وتأسس في عام 1910، ويتواجد في دوري الدرجة الأولى الإسباني ويحتل حالياً المركز السابع في جدول ترتيب المسابقة.

أخبار ذات صلة 85 % انتصارات «الاتجاه الواحد» في «الثالثة» اتحاد كلباء.. «النقطة الأسوأ»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الجزيرة الدوري الإسباني نادی الجزیرة

إقرأ أيضاً:

توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي الإسكندرية والسادات

وقع الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، والدكتوره شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات، بروتوكول التعاون المشترك بين الجامعتين، للتعاون فى مجال الإستشارات الهندسية والإشراف على المنشآت الهندسية بالجامعة.

جاء ذلك  تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وتم توقيع البروتوكول بحضور الدكتور سعيد علام، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور شريف محمد على، نائب رئيس جامعة مدينة السادات لشئون التعليم والطلاب، واللواء عمرو علام، الوكيل الدائم لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وممثل شركة كير للمقاولات ومندوب جهاز الخدمة الوطنية، والدكتور عصام وهبه، القائم بأعمال عميد كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية، والدكتور وليد عبد العظيم، وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الإسكندرية.

وأشار الدكتور قنصوة، إلى أن البروتوكول تضمن قيام المركز الهندسى بجامعة الإسكندرية بمراجعة الدراسات التصميمية والتصميمات الانشائية والمعمارية للأعمال الجارى تنفيذها و اعداد الدراسات التصميمية للمبانى الجديدة التى قد تحتاجها جامعة مدينة السادات، والاشراف الدوري على تنفيذ ما تحتاجه من مشروعات وإنشاءات ومبانى وشبكات البنية التحتية.

  وأكدت الدكتورة شادن، أن هذا التعاون يرجع إلى القيمة العلمية والخبرة الفنية لدى جامعة الإسكندرية والتي تؤهلها للقيام بالأعمال المسندة إليها بالبروتوكول، موضحة أنه تم الإتفاق على تشكيل لجنة مشتركه من الجانبين تعمل على تقوية وتنمية وتطوير التعاون، والتنسيق فيما بينهما وبحث افاق التعاون في المجالات المختلفة والعمل على حل وتذليل أية عقبات.

مقالات مشابهة

  • اليمن اليوم توقع اتفاقية تعاون مع وكالة سبوتنيك الروسية
  • أمير الحدود الشمالية يُدشن الهوية البصرية لجمعية دار الإسكان ويشهد توقيع اتفاقية تعاون
  • البرازيل تعلن بدء تفعيل اتفاقية التجارة الحرة بين اتحاد ميركسور وفلسطين
  • عُمان وروسيا توقعان اتفاقية تعاون في التبادل الطلابي
  • بريطانيا تعتزم الافراج عن مهاجرين غير شرعيين بعد إلغاء اتفاقية الترحيل إلى روندا
  • تعاون الديستي يجنب إسبانيا مخططات إرهابية
  • جدل بسبب اتفاقية لتكوين الطلبة الأطبـاء سيصل دعمها لشركة عضو في جهـة سوس
  • توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي الإسكندرية والسادات
  • التوقيع على مذكرة تعاون أكاديمي وعلمي بين جامعة عبد المالك السعدي وجامعة الاستقلال الفلسطينية
  • جمعية الرحمة توقع اتفاقية بناء مخزن بمدينة سندان الصناعية