وكالة سوا الإخبارية:
2024-07-01@23:46:44 GMT

Activision تطرح ألعاب Call of Duty لخدمة Xbox Game Pass

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

تستعد Activision لإصدار ألعاب Call of Duty على Xbox Game Pass قريبًا – وهي ليست أخبارًا مفاجئة، مع الأخذ في الاعتبار أن مايكروسوفت تمضي قدمًا في عملية الاستحواذ البالغة 69 مليار دولار.

وقد شارك المستخدم @Tinosaurorex لقطة شاشة على X لرسالة تظهر عند محاولة شراء Call of Duty: Black Ops II على متجر مايكروسوفت، نص الرسالة (باللغة البرتغالية):

"تتلقى هذا العنصر مجانًا مع اشتراك الألعاب الخاص بك، استمر في التحقق منه واستخدامه إلى الأبد!

وتشير هذه الرسالة إلى أن Activision ربما تعمل بالفعل مع مايكروسوفت لإتاحة ألعاب CoD على Xbox Game Pass، وتأتي هذه الأخبار بعد فترة وجيزة من إعلان هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة (CMA) أنها "راضية" عن قيام شركة التكنولوجيا العملاقة التي يقع مقرها في ريدموند بمعالجة مخاوفها بشأن الألعاب السحابية.


 

وكانت هيئة أسواق المال، في ذلك الوقت، تشعر بالقلق من أن الصفقة قد تمنح مايكروسوفت سيطرة كبيرة على سوق الألعاب، لا سيما في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول.

على الرغم من التحقيق الذي أجرته هيئة أسواق المال، واصلت مايكروسوفت المضي قدمًا في عملية الاستحواذ، وفي شهر مايو من هذا العام، أعلنت شركة مايكروسوفت أنها حصلت على موافقة المفوضية الأوروبية على الصفقة، وحذت حذوها المزيد من الدول في الأشهر اللاحقة.

المصدر : وكالة سوا_اليوم السابع

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

«التنمية الصناعية» تطرح وحدات جديدة بتمويل 100%

كشفت الهيئة العامة للتنمية الصناعية عن طرح الوحدات الصناعية الشاغرة بكل من مجمع بني سويف، والمنيا، جاهزة للتسليم الفوري والتشغيل، من بينها 8 وحدات بالمنيا تنقسم إلى وحدات مساحة 792 متر متخصصة في القطاع الغذائي، وحدات بمساحة 432 متر متخصصة في القطاع الهندسي، والكيميائي.

وطرحت التنمية الصناعية 10 وحدات بمجمع بنى سويف الصناعي بمساحة 432 للوحدة وتتخصص في القطاع الغذائي، يمكن للمستثمر الحصول على اكثر من وحدة بدون حد أقصى.

وتوفر هيئة التنمية الصناعية لكل المستثمرين تمويلات بنكية ميسرة بتسهيلات تصل إلي 100% من قيمة الوحدة، وتمويلات ميسرة لكل من الآلات والمعدات من خلال جهاز تتمية المشروعات، كما تساعد الهيئة في استخراج التراخيص الصناعية للوحدات. ويبدأ سحب وتقديم كراسة الشروط مستوفاه كافة الاشتراطات والمستندات بدءاً من ١ يوليو وحتى ١ أغسطس ٢٠٢٤.

اقرأ أيضاًوزيرة التجارة والصناعة تتفقد جناح هيئة التنمية الصناعية في ختام فعاليات المؤتمر السنوى لمجموعة البنك الاسلامى للتنمية

غرفة الصناعات النسيجية تستعد لعقد اجتماع عاجل مع رئيس هيئة التنمية الصناعية لبحث مشاكل القطاع

مقالات مشابهة

  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • مايكروسوفت أبلغت أكثر من 10 وكالات حكومية بتعرضها للاختراق من روسيا
  • الاتحاد الأوروبي يواصل تدقيقه صفقة بـ13 مليار دولار بين مايكروسوفت وأوبن إيه آي
  • برج خليفة يشهد عرضًا ضوئيًا مبهرًا احتفالًا بشراكة هواوي ومنصة يلا لودو
  • بنك باركليز يتوقع تخلي الاحتياطي الفيدرالي عن «التشديد الكمي» دون اضطرابات في أسواق المال
  • «التنمية الصناعية» تطرح وحدات جديدة بتمويل 100%
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية فى الدقهلية
  • ضبط أكثر من 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة تاجر بالدقهلية
  • ضبط 5 آلاف قطعة ألعاب نارية بحوزة أحد الأشخاص في الدقهلية
  • حوّل منزله وكرًا لتخزين الألعاب النارية.. تفاصيل القبض على مالك محل خردوات بالدقهلية