وافقت الجهات الأمنية على حضور ٣٠ ألف مشجع لمباراة فريق الزمالك أمام آرتا سولار الجيبوتي  في إياب دور الـ٣٢ لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.
وتقدمت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي وعضوية كل من أيمن شعراوي مدير النشاط الرياضي وأحمد فؤاد الوطن المدير المالي بالشكر للجهات الأمنية .

وأكد المدير التنفيذي لنادي الزمالك  في تصريح صحفي اليوم الإثنين، أن حضور الجماهير سيكون له تأثير إيجابي في مؤازره اللاعبين خلال المباراة المرتقبة. 

وأضاف ، أن الجميع لديه ثقة  كبيره في قدرة الفريق على تقديم مباراة قوية والتأهل  إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

وتقام مباراة الزمالك وأرتا سولار يوم الجمعة المقبل بالقاهرة في إياب دور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية، وذلك بعدما خسر الزمالك مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك أرتا سولار الجيبوتي كأس الكونفدرالية الأفريقية أيمن مصطفى

إقرأ أيضاً:

كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»

رغم مرور 48 ساعة على خسارة الأهلي للقب السوبر الإفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما في المملكة العربية السعودية، فإنّ أصداء الخسارة لا تزال تلقي بظلالها على الفريق والجماهير، فكيف ظهر اللاعبين بعد الخسارة؟

كيف ظهر نجوم الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك؟

ما بين الاختفاء، وتدهور الحالة الصحية، والأدعية، تباينت ردود فعل لاعبي الأهلي على خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام الفارس الأبيض، بعد مباراة درامية انتهت بينهما بالتعادل الإيجابي 1 - 1 في وقتها الأصلي، قبل أن يحسم الزمالك اللقب بركلات الترجيح.

نقل كهربا إلى المستشفى ولاعبي الأهلي يؤدون العمرة

وفضل معظم لاعبي المارد الأحمر الاختفاء خلال الـ48 ساعة السابقة، من خلال الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، بينما كانت الأبرز هو تدهور الحالة الصحية لـ محمود كهربا بعد نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، ما أدى لتعرضه للإغماء، بعد ساعات من انتهاء مباراة القمة.

في المقابل نشر عدد من اللاعبين صورهم خلال أدائهم مناسك العمرة، على هامش تواجدهم في السعودية خلال مباراة السوبر الإفريقي، أبرزهم إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

ونشر ياسر إبراهيم صورته من أمام الكعبة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «إنستجرام»، معلقًا بالدعاء: «اللهم زد هذا البيت تشريفا وتعظيما وتكريما، وزد من شرفه وكرمه وعظمة من حجه أو اعتمره»، كما نشر رامي ربيعة صورته خلال أداء صلاة الفجر من الحرم المكي، معلقا: «الحمد لله».

مقالات مشابهة

  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو
  • كيف ظهر لاعبو الأهلي بعد خسارة السوبر أمام الزمالك؟.. «إغماء ودعاء»
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام أتليتيكو مدريد
  • تقارير: ريال مدريد يرفض حضور مبابي مباراة الديربي أمام اتلتيكو مدريد
  • موعد مباراة كلوب أمريكا وبوماس يونام بالدوري المكسيكي
  • ريال مدريد يمنع مبابي من حضور مباراة أتلتيكو في الدوري الإسباني اليوم
  • بدء العَدّ التنازلي لبطولة نهائيات رابطة محترفات التنس في الرياض
  • محاولة إنقاذ فاشلة ونعي من النادي.. وفاة مشجع أمام نجله في مباراة بالدوري الإنجليزي
  • سر فشل الأهلي في حصد السوبر الأفريقي أمام الزمالك (شاهد)
  • مشجع نصراوي: إذا قابلنا الهلال سنفوز 5 أو 8.. فيديو