استقبل الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها في مكتبه اليوم الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية بالعبور، والدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة الأسبق، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية بالعبور، والدكتور سليمان مصطفى القائم بعمل نائب رئيس جامعة بنها الأهلية للشئون الأكاديمية، والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة السابق لشئون التعليم والطلاب، لتهنئته بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتوليه رئاسة جامعة بنها.

وقدم المهنئون خالص التهاني للدكتور ناصر الجيزاوي على ثقة القيادة السياسية وصدور القرار الجمهوري بتوليه رئاسة جامعة بنها ، متمنين له التوفيق والسداد خلال فترة قيادته للجامعة.

وحضر اللقاءات الدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور غازي عصاصة مستشار رئيس الجامعة الأسبق، وعمداء الكليات، والدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب السابق، وشيرين شوقي أمين عام الجامعة ، وسامية عبد الحميد القائم بعمل أمين الجامعة الأهلية ، والأمناء المساعدين ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

من جانبه أكد الدكتور ناصر الجيزاوي أن الجميع يعمل كفريق واحد من أجل الارتقاء بالجامعة ، ورفع تصنيفها محلياً ودولياً ، موجهًا الشكر لكل رؤساء الجامعة السابقين له، كما وجه الشكر لقيادات جامعة بنها الحالية.

FB_IMG_1695645656146 FB_IMG_1695645651981 IMG-20230925-WA0014

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوى القيادة السياسية بنها الأهلية جامعة بنها الأهلية بالعبور جامعة بنها الاهلية رئيس جامعة بنها الأهلية رئیس الجامعة جامعة بنها نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها الأهلية تستقبل الطلاب الجدد بأنشطة وفعاليات ترفيهية

استقبلت جامعة بنها الأهلية الطلاب الجدد وطلاب الفرق الدراسية المختلفة بمجموعة من الأنشطة الطلابية والترفيهية احتفالًا ببداية العام الجامعي الجديد.

التوازن بين التحصيل العلمي والتفوق الدراسي

ورحبت الدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس الأمناء، بالطلاب مقدمة التهنئة ببداية العام الدراسي الجديد والتمنيات بالتفوق والنجاح، وموجهة نصائحها للطلاب بأهمية تحقيق التوازن بين التحصيل العلمي والتفوق الدراسي وبين المشاركة بالأنشطة الطلابية المختلفة.

جامعة بنها الأهلية مجتمع متكامل 

وأكدت «شعراوي»، في بيان، أن جامعة بنها الأهلية مجتمع متكامل لا يقتصر على الدراسة فحسب، إنما من الضروري أن يستفيد الطلاب بكل الأنشطة الطلابية سواء الرياضية أو الفنية أو الثقافية من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم، حيث إن الانخراط داخل الأنشطة الجامعية يمثل محورا رئيسيا في بناء شخصية الطلاب.

من جانبه رحب الدكتور تامر سمير رئيس جامعة بنها الأهلية، بالطلاب الجدد وطلاب الفرق الدراسية المختلفة من كليات الجامعة، مقدمًا لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، ومشددا على ضرورة تواجد القيادات الأكاديمية والإدارية وأعضاء هيئة التدريس في مواقعهم منذ اليوم الأول لبدء الدراسة ضمانًا لحسن سير العملية التعليمية.

رئيس الجامعة يشارك الطلاب في الاحتفالات

وحرص رئيس جامعة بنها الأهلية على مشاركة الطلاب في الأنشطة التي تضمنها الحفل والاستماع إلى استفساراتهم والإجابة عليها، مؤكدًا حرص الجامعة على تذليل أي عقبات قد يواجهها الطلاب بجانب توفير بيئة تعليمية ونفسية وصحية مناسبة للارتقاء بجودة الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة، مشيرًا إلى أن حفل الاستقبال يأتي ضمن جهود جامعة بنها الأهلية لتعزيز التفاعل الإيجابي بين الطلاب ودمج الطلاب في الحياة الجامعية وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة في الأنشطة الطلابية على مدار العام.

ووجه «سمير» رسالته لجميع منسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وجهاز إداري وطلاب بضرورة بدء العام الجامعي الجديد بعزيمة وإصرار على تحقيق النجاح وأن يجتهد الجميع ليكون العام الجديد تجربة متميزة ومليئة بالإنجازات.

تضمن حفل الاستقبال العديد من الفعاليات والأنشطة الطلابية والترفيهية، والفقرات التعريفيّة بالعادات والتقاليد والأعراف الجامعية، بجانب العديد من الورش منها تنفيذ ورشة فنية لطباعة النسيج واللوحات الفنية وصناعة الحلي، واستهدفت جميع الأنشطة دمج الطلاب في الحياة الجامعية وتعريفهم بالخدمات والفرص المتاحة لهم، كما تضمن الحفل تكريما للطلاب المتفوقين من الكليات المختلفة وذلك وسط أجواء احتفالية غير مسبوقة.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التربية والحقوق
  • نائب رئيس جامعة بنها تتفقد الدراسة بكليتي العلوم والهندسة
  • جامعة بنها الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد
  • نائب رئيس جامعة بنها للدراسات العليا والبحوث تتفقد كليتي الآداب والتجارة
  • نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة
  • رئيس جامعة القناة يستقبل الطلاب من أمام بوابة عثمان إيذانًا بإنطلاق فاعليات العام الدراسي الجديد
  • رئيس جامعة بنها يشهد أداء تحية العلم بكليتي الزراعة والطب البيطري
  • جامعة بنها الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد (صور)
  • جامعة بنها الأهلية تستقبل الطلاب الجدد بأنشطة وفعاليات ترفيهية
  • جامعة بنها الأهلية تنظم حفل استقبال للطلاب بمناسبة العام الجامعي الجديد