بوابة الفجر:
2024-07-05@22:15:56 GMT

لهذا السبب.. مسلسل "ألفريدو" يتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

تصدرت قصة “ألفريدو” من مسلسل “ 55 مشكلة حب” محرك البحث “جوجل” في الساعات الماضية، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من قصة "الفريدو"، أمس الأحد على شاشة قنوات ON، والتي دارت أحداثها عن معاناة “ثريا” الفنانة إلهام شاهين من الزهايمر، وقلق أحمد فهمي عليها بسبب خروجها من المنزل دون هاتفها، مما يدفعه للإتصال بطبيب للإطمئنان على حالتها، فينصحه بضرورة أن تذهب إليه لكي يخفف عنها حدة المرض، فيما يفكر شقيقه في إيداعها في دار مسنين.

 

حكايات مسلسل 55 مشكلة حب 

 

 ويتكون مسلسل “ 55 مشكلة حب ”  من 4 حكايات، كل حكاية 10 حلقات، وتحمل أول قصة من الجزء الأول عنوان "ألفريدو"، مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

مسلسل "55 مشكلة حب" مأخوذ عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تُعرض على مدار أسبوعين.

من هم صناع حكاية “ألفريدو”؟ 

 

حكاية "الفريدو" مكونة من 10 حلقات، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، حيث شارك فى تأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

تعرف على كتاب مصطفى محمود الذي تحول إلى عمل درامي 

 

كتاب 55 مشكلة حب هو كتاب من تأليف الدكتور مصطفى محمود تحدث فيه عن بعض الأمراض التي يشفيها الكلام كأمراض النفس وعذابات الوجدان ليس الكلام بمعني العظات، لكن نجوى الإنسان لنفسه قد تدفعه إلى ذرف دمعه مريحه أو ضحكه مريره تكن هي كل الشفاء. يعرض الدكتور مصطفي محمود 55 من مشاكل القراء مع حلهم، بعض هذه المشاكل قد تدفعك للبكاء وبعضها مما يثير الضحك.

 

الكتاب عبارة عن رسائل مختارة من اعترافات ومشكلات قراء “الدكتور مصطفى محمود” منها المضحك ومنها المبكي.. نسمع الكثير يقولون “الحب في الزمن الجميل” أي في فترة الخمسينيات والستينيات، وهي الفترة التي كُتب فيها الكتاب، إلا أننا لا نلمس جمال ذلك الحب كما صوّروه.. فقد طغى على ذلك العصر صراع الطبقات، وتحكم المال بالإنسان، وانعدام الثقة، والتحلل والانفتاح، وتدني الأخلاق، كلها تجمعت لنسج أكاذيب حول الحب،حيث كان مفهوم الحب مشوشًا لدى الكثيرين في ذلك الزمان، خاليًا من القيم الإنسانية والمنطقية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ألفريدو الدكتور مصطفى محمود إلهام شاهين قناة on مصطفى محمود مشکلة حب من تألیف

إقرأ أيضاً:

انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري

 

انضمت الفنانة انتصار لقائمة أبطال  مسلسل زمالك بولاق، بطولة عبير صبري والعمل من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة خلال الأيام المقبلة عن بداية التصوير.
 

مشاركة انتصار بمسلسل مطعم الحبايب

وعلى صعيد آخر، تعاقدت انتصار مؤخرًا على المشاركة في مسلسل مطعم الحبايب، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي ومن تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد والعمل من المفترض أن يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري.

آخر أعمال انتصار 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال انتصار مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد والتي ظهرت فيه ضيفة شرف والعمل كان من تأليف وإخراج خالد دياب والعمل شارك فيه كل من أسماء جلال، مصطفى غريب، شيرين، سلوى محمد علي، محمد عبدالعظيم، 


 

كما شاركت في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، سهر الصايغ، سلوى خطاب وآخرين.

كما قدمت انتصار بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بطولة سلمى أبو ضيف تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، وشارك في العمل كل من ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، فرح يوسف، أحمد فهيم، وآخرين.

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • برنامج بيت السعد يتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته
  • بعد عرض أولى حلقاته مع النجم أحمد حلمي.."بيت السعد" يتصدر تريند X وفيسبوك في السعودية ومصر وعالميًا
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • لهذا السبب.. حمادة هلال يتصدر تريند محركات بحث "جوجل"
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود