صراحة نيوز – أكدت وسائل اعلام أجنبية رئيس الوزراء بشر الخصاونة بصدد اجراء تعديل اليوم على فريق هو السابع منذ تشكيلها لأول مرة في شهر تشرين أول 2020

ونقلت ( العربية نت ) ان الوزراء قدموا استقالاتهم رسميا اليوم تمهيدا لإجراء التعديل والمتوقع ان يشمل خمسة حقائب فيما سيتم اعادة فصل بعض الوزارات التي سبق وتولاها وزير واحد .

وشرعت بعض وسائل الإعلام بالتكهن باسماء الوزراء الخارجون والدخلون ومن ضمن ذلك خروج كل من وزيري الإتصال الحكومي فيصل الشبول والمياه محمد النجار واجراء تعديل على حقيبة الوزير وجيه عزايزة ليحمل حقيبة وزارة اخرى غير وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية الحالية والتي سيتم تكليف وزير أخر بحملها

كذلك تكهنت باعادة الفصل بين حقيبتي وزارتي الأشغال العامة والنقل لينفرد الوزير ماهر ابو السمن بحقيبة الأشغال وتكيلف وزير أخر بحقيبة وزارة النقل وكذلك اعادة الفصل بين وزارتي الصناعة والتجارة والتموين ووزارة العمل لينفرد الوزير يوسف الشمالي بحقيبة وزارة الصناعة وتكليف وزير أخر بحقيبة وزارة العمل .

الملفت في تلك التسريبات ان أي من وسائل الإعلام التي نقلتها مع تبين دوافع التعديل فيما اذا كان على خلفية قصور أو فشل الوزراء الذين سيخرجون ولا كذلك الخصائص والمؤهلات أو الأسس التي سيتم اعتمادها بالنسبة للوزراء الذينسيدخلون  بموجب التعديل الجديد وكذلك من منهم سينتقل لتولي حقيبة اخرى .

وكانت قد سرت معلومات قبل نحو اسبوعين بنية اجراء التعديل الذي جوبه بنقد شديد على منصات التواصل ومن قبل عدد من كتاب المقالات متسائلين عن دوافعه وفي ضوء عدم اجراء التعديل توقع مراقبون تراجع الخصاونة جراء النقد الموضوعي لكن المفاجأة كانت اليوم حين أكد احد المواقع الإخبارية نية التعديل مسربا اسماء المتوقع خروجهم ودخولهم ما اعتبرته باقي وسائل الإعلام نقطة غموض في تعامل الحكومة مع قطاع الإعلام .

 

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن اخبار الاردن اخبار الاردن اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

"حماس" تنفي "اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية"

أكدت "حماس" أن ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول "اعتقال أحد المنتمين للحركة على خلفية عمله لصالح الاستخبارات الإسرائيلية"، عار عن الصحة.

وقالت الحركة في بيان لها اليوم السبت، إنه تم تداول أنباء مفادها أنه "طُلب من هذا الشخص مراقبة حركة شخصية رفيعة من حركة حماس تتنقل بشكل دائم بين لبنان وسوريا، بغرض اختطافه خلال عودته من دمشق".

وأكد البيان على أن "هذه الأخبار مفبركة وعارية عن الصحة، هدفها النيل من الحركة وتشويه سمعتها، في ظل بطولات تسطرها مع فصائل المقاومة الأخرى في غزة".

وشددت الحركة على وسائل الإعلام "ضرورة تحرّي الدقّة والموضوعية في نقل الأخبار والمعلومات".

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية يستقبل ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين بالمحافظة في لقاء تعريفي
  • 2024 الأشد حرارة على الاطلاق.. 10 معلومات بارزة تؤكد الامر
  • ضمت 20 وزيرا جديدا.. مدبولي يشرح أمام النواب آلية تشكيل حكومته الجديدة
  • محافظ الغربية يستقبل وفدًا من ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين
  • خطر التضليل الإعلامي على تماسك المجتمعات
  • عرض برنامج الحكومة الجديدة.. تفاصيل الجلسة العامة لمجلس النواب غدًا
  • التعديل الوزارى والرأى العام
  • "حماس" تنفي "اعتقال أحد عناصرها بتهمة التعاون مع الاستخبارات الإسرائيلية"
  • حماس: هذه الأخبار مفبركة