عدن الغد:
2024-07-10@05:46:42 GMT

الجبواني والكريحي يزوران رئاسة جامعة شبوة

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

الجبواني والكريحي يزوران رئاسة جامعة شبوة

عدن (عدن الغد) خاص:

 

زار عضو هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي العميد علي احمد الجبواني، ورئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي الكريحي طاهر كنعان رئاسة جامعة شبوة وكان في استقبالهما الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسرده رئيس الجامعة.

وخلال اللقاء الذي عُقد بقاعة الجامعة أشاد الجبواني والكريحي، بجهود إدارة جامعة شبوة في الارتقاء بالعملية التعليمية داخل كليات الجامعة الـ (6) وسعيها من أجل بناء جيل متسلح بالعلم والرياضة، والعمل عل تطوير الأداء في مختلف الكليات.

وأكد الجبواني أن الجامعات المكان الأول لاحتواء الشباب والوعاء الحقيقي لأفكارهم لبناء جيل متسلح بالعلم يسهم في بناء المجتمع مدني.

من جانبه أكد الكريحي استعداد دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي لرعاية الأنشطة الرياضية والشبابية بالجامعة.

ونوه الكريحي إلى أهمية تأسيس "اتحاد طلاب جامعة شبوة" أسوة بالجامعات الأخرى وليمثل الطالب الشبواني ويطالب بحقوقه ويكون جهة مساعدة لعمادة الكلية في إقامة والرقي بالأنشطة الطلابية المختلفة للجامعة.

من جانبه شكر رئيس جامعة شبوة د.توفيق باسرده، المجلس الانتقالي الجنوبي، على اهتمامه وحرصه على دعم العملية التعليمية بالجامعة والأنشطة والفعاليات التي تعزم الجامعة تنفيذها.

حضر اللقاء نواب رئيس الجامعة الدكتور محمد المطهري نائب رئيس الجامعة لشؤون البحث العلمي، والدكتور محسن باحاج نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور خالد سريع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والدكتور أحمد امصبح أمين عام الجامعة، ومدير إدارة الدراسات العليا الدكتور محمد السدله، والدكتور محمد لصور مدير مركز التدريب والتأهيل في الجامعة، والدكتور أحمد صالح عبدالحق عميد كلية الإدارة والاقتصاد ورئيس اتحاد طلاب جامعة عدن أ.يحيى الطبقي.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس الجامعة جامعة شبوة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة حلوان يلتقي محافظ الجيزة لبحث سبل التعاون المشترك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان بالمهندس عادل النجار محافظ الجيزة في زيارة رسمية لمقر المحافظة، وقد هنأ الدكتور قنديل المحافظ على ثقة القيادة السياسية في تعيينه بهذا المنصب المهم.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة، حيث تم مناقشة إمكانية توقيع مذكرة تفاهم تشمل عدة محاور أساسية منها تطوير وتجميل ميادين المحافظة والمنشآت الحيوية بها ودراسة إمكانية تقديم تخفيضات لسكان مدينة فيصل والهرم والمناطق المحيطة بنادي جامعة حلوان فرع الهرم بكلية التربية الرياضية كما تم بحث آليات تطوير كلية التربية الرياضية بالهرم بالتعاون مع المحافظة ودراسة إمكانية تنفيذ مشروعات استثمارية على سور كلية التربية الرياضية

حضر اللقاء من جانب الجامعة كل من الدكتور وليد عبد الرازق عميد كلية التربية الرياضية بنين والدكتور عبد اللطيف صبحي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد بلال وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث

وأكد الجانبان، أهمية تعزيز التعاون بين الجامعة والمحافظة لما فيه من مصلحة للمجتمع المحلي وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم مشترك بين جامعتي الفيوم ووادي النيل
  • رئيس جامعة طنطا يهنىء اللواء أشرف الجندى بتوليه منصب محافظ الغربية
  • رئيس جامعة طنطا يزور اللواء أشرف الجندى لتهنئته بتوليه منصب محافظ الغربية
  • مذكرة تفاهم مشترك بين جامعة الفيوم وجامعة وادي النيل
  • محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يبحثان سبل تعزير التعاون المشترك
  • رئيس جامعة حلوان يلتقي محافظ الجيزة لبحث سبل التعاون المشترك
  • المركز الثقافي الروسي يشيد بجهود جامعة الأزهر في نشر قيم الوسطية والاعتدال في العالم
  • رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماع لجان التميز والتكريم وجائزة أفضل رسالة علمية
  • رئيس جامعة الفيوم يستقبل لجنة من المجلس الأعلى للجامعات لاعتماد اختبارات التحول الرقمي
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح ورشة عمل التغيرات المناخية