النهار أونلاين:
2024-07-08@22:22:52 GMT

الخميس المقبل عطلة مدفوعة الأجر

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

الخميس المقبل عطلة مدفوعة الأجر

أعلنت المديرية العامة للوظيفة العمومية والاصلاح الإداري، أن يوم الخميس المقبل 28 سبتمبر الموافق ل12 ربيع الاول 1445 هجرية، سيكون عطلة مدفوعة الأجر.

وحسب بيان لذات المديرية، اليوم الإثنين، فإن يوم الخميس المقبل عطلة مدفوعة الأجر لكافة مستخدمي المؤسسات والإدارات العمومية والهيئات والدواوين العمومية والخاصة، وذلك بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

وأوضح ذات المصدر أنه “بمناسبة المولد النبوي الشريف، فإن يوم الخميس، يعتبر عطلة مدفوعة الأجر لكافة مستخدمي المؤسسات والإدارات العمومية والهيئات والدواوين العمومية والخاصة وكذا لكل مستخدمي المؤسسات العمومية والخاصة في جميع القطاعات، مهما كان قانونها الأساسي، بما في ذلك المستخدمون باليوم أو الساعة”.

وأضاف البيان أنه “يتعين على المؤسسات والإدارات العمومية والهيئات والدواوين والمؤسسات المذكورة أعلاه. اتخاذ التدابير اللازمة لضمان استمرارية الخدمة في المصالح التي تعمل بنظام التناوب”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“القاضي” يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني الجمعة المقبل

دعا الدكتور أبو بكر القاضي، أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، جموع الأطباء، للمشاركة بقوة في الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية للنقابة يوم الجمعة 12 يوليو الجاري.

نقيب الأطباء يدعو لحضور الجمعية العمومية العادية فى انعقادها الثانى الجمعة المقبل منى مينا تدعو الأطباء لحضور عمومية 12 يوليو لمناقشة قانون تأجير المستشفيات الحكومية وحماية حقوق الأطباء

وقال القاضي، في تصريحات له، إن جدول أعمال الجمعية العمومية يتضمن مجموعة من البنود الهامة على رأسها الصعوبات التي تواجه استخراج تراخيص المنشآت الطبية، وقانون المسؤولية الطبية، وتأثير غيابه على الوضع الصحي في مصر والكوارث التي تواجه الأطباء في القضايا المهنية بسبب غياب القانون.

ووجه أمين صندوق النقابة العامة للأطباء، رسالته إلى أعضاء الجمعية العمومية قائلا: “من ينزعج من قانون تأجير المستشفيات ولائحته التنفيذية يشارك في الجمعية العمومية ويثبت حضوره، ومن لا يرضى عن أداء مجلس النقابة يشارك ويثبت حضوره، ومن يهتم بأموال الأطباء يشارك في مناقشة الميزانيات والاعتراض عليها وإبداء رأيه”.

وشدد القاضي، على أن النقابة لن تكون قوية، سوى بوجود جمعية عمومية قويه تقف خلف مجلس النقابة، ليكمل مسيرة المطالبة بحقوق الأطباء، قائلا: “شعارنا في العمل أفعال لا أقوال”.

 

مقالات مشابهة

  • 5 إجازات مدفوعة الأجر لموظفي الحكومة.. بينها السفر لأداء مناسك العمرة
  • حر يتجاوز 50 درجة مئوية.. والبصرة تعلن عطلة رسمية
  • حر يتجاوز 50 درجة مئوية.. عطلة رسمية في البصرة
  • أبرز مهام الهيئة الوطنية للصحافة.. منها إجراء تقييم دوري شامل لكل الإصدارات
  • “القاضي” يدعو الأطباء للجمعية العمومية في انعقادها الثاني الجمعة المقبل
  • البورصة والبنوك عطلة الخميس المقبل بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • الخميس المقبل.. إجازة رسمية للعاملين في القطاع الخاص بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • أول إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين بعد رأس السنة الهجرية.. تفاصيل
  • هل غدا عطلة رسمية؟.. مجلس الوزراء يحسم الجدل بشأن إجازة العام الهجري
  • اتفاق تمويل بـ 350 مليون دولار بين المغرب والبنك الدولي