أعلن اللاعب أحمد حسن عن تراجع اوسوريو عن فكرة إراحة الأجانب بسبب مستحقاتهم وقرر الدفع بهم في المباريات بعد الاتفاق مع الإدارة على جدولة المستحقات عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 

 

 

وكتب أحمد حسن:"خاص.. أوسوريو يتراجع عن فكرة إراحة الأجانب بسبب مستحقاتهم ويقرر الدفع بهم في المباريات بعد الاتفاق مع الإدارة على جدولة المستحقات".

 

يواجه مساء اليوم الإثنين فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، نظيره فريق المقاولون العرب في ثاني مبارياته في بطولة الدوري المصري لموسم 2023-2024.

وتعادل فريق بيراميدز 2/2 أمام نادي الزمالك على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وأنهى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، الموسم الماضي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن توج باللقب في موسمين متتاليين.

وتقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري اليوم الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر وستقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، خوض عدد من اللاعبين البدلاء لتدريبات إضافية باستاد القاهرة الدولي، عقب انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري.

وقاد إستيفان بيكي المدرب العام للزمالك تدريبات خاصة لكل من سيد عبد الله "نيمار" ومحمد عاطف وإبراهيما نداي وترافيس موتيابا وعمار ياسر وزياد كمال وأحمد مجدي عقب اللقاء.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

من جانبه، حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء.

مقالات مشابهة

  • أحمد سليمان: الزمالك يتفوق فنيًا على الأهلي.. وكولر اشتكى من هذا الأمر
  • عاجل.. فرمان جديد من جوميز قبل مواجهة فاركو في الدوري
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. إيبوكا يدرك التعادل للضيوف «فيديو»
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا
  • مباريات مثيرة وحضور جماهيري كبير في ختام دوري الهواة بالأندية
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس
  • أحمد سالم: لا نخشى أي فريق ومباراة الأهلي تحصيل حاصل