في مشاجرة ساخنة شغلت الساحة الفنية وتصدرت محركات البحث.. وقعت ازمة بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل على هامش تقديمهم للعرض المسرحي على مسرح البلون لمسرحية سيد درويش حيق، وصلت الي قيام لقاء بصفع ميدو عادل على وجهه امام الحضور.

لقاء سويدان: سعيدة بمشاركة مسرحية "سيد درويش" بالمركز الأكاديمي للثقافة والفنون دنيا سمير غانم تستعد للانطلاق مجدداً بعروض مسرحية "أنستونا" الفترة المقبلة

بدأت الواقعة بمجرد انتهاء أخر ليالي عرض مسرحية "سيد درويش"، وبمجرد إسدال الستار، نشبت مشاجرة بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل، بسبب سخرية ميدو عادل من لقاء سويدان وسبه لها بألفاظ خارجة.

تفاصيل واقعة سويدان وعادل

الأمر الذي دفع لقاء سويدان أن تصفع ميدو عادل، وسط أفراد الفرقة المسرحية، والتف العاملون في المسرح حول ميدو عادل لتهدئته، عقب غضبه واندفاعه نحو لقاء سويدان وظل يهاجمها بشدة، في الوقت التي قامت فيه لقاء سويدان بطلب الشرطة.

وكشفت الفنانة لقاء سويدان في تصريحات لها، عن سبب انفعالها وصفع ميدو عادل وسط حضور الفرقة للمسرحية، أن ميدو عادل قام باستفزازها وتعدي عليها لفظيًا بكلمات خارجة، مما أدي لانفعالها وصفعه وسط الحضور، وعقبت لقاء سويدان: "تفتكروا ليه الست تضرب راجل بالقلم؟".

لوسي تضرب ممثلة صاعدة 

وفي واقعة أخرى، اتهمت ممثلة وتدعى ندا عفيفي، الفنانة لوسي بضربها على هامش مشاركتهم في مسرحية الحفيد، وتعاطف معها عدد من الفنانين على غرار الفنان تامر فرج.

وروت ندا "الواقعة اللي تخصني وهي أن الفنانة قامت بضربي وشتمي أمام الجمهور بالفعل مما أصابني بالذهول وسابتني على المسرح وخرجت، وما كان مني إلا إني احترمت المسرح القومي والجمهور الغالي وزمايلي وكملت شغلي، لكن فور خروجي من على المسرح أصابتني نوبة انهيار، ومع ذلك كملت العرض زي أي فنان محترم وبيحترم شغله، والخشبة اللي واقف عليها".

وعن سبب الخلاف نشر الفنان تامر فرج على احدى المتابعات عندما سألت عن سبب الخلاف "علشان الأستاذة لوسي نسيت الحوار فالبنت لحقتها زي ما بنعمل في العادي راحت ضرباها وقالت لها ماتدخليش على كلامي".

على جانب آخر، أصدر البيت الفني للمسرح، مؤخرا بيانا صحفيا يكشف من خلاله أسباب توقف عرض مسرحية "الحفيد"، مؤكدا أن الفنانة لوسي بطلة المسرحية تقدمت بشكوى ضد فريق العمل، كما تقدم فريق العمل بشكوى مماثلة ضد لوسي، وتم إحالة الشكاوى إلى النيابة الإدارية.

أحمد بدير ونيرمين الفقي

ولعل من أشهر المشاحنات التي دارت كواليسها على المسرح ، كانت "المشاجرة" التي دارت بين أحمد بدير ونيرمين الفقي، حيث اتهمته نرمين الفقي عدة اتهامات على صفحات الجرائده، انتهت بعدها برفع دعوى قضائية من قبل بدير.

وبعد فوز الأخير، وروى بدير تفاصيل الخلاف:"أنا اللي مقدمها في المسرحية، ومثلت معانا وبعدين حصل خلاف فطلبت أنها تمشي ومشيت، وبعدين شهرت بي بكلام ميصحش يتقال"، مضيفًا " اتقال كلام في حقي مش مظبوط فخدت الحكم، فحصل اعتذار في الجرائد".

واستطرد بدير : "اللي اتقال في حقي يخليني مسامحش، لكن زوجتي وبناتي دفعوني إني أسامحها".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محركات البحث الفنانة لقاء سويدان الفنان ميدو عادل سيد درويش لقاء سويدان الفنان تامر فرج الحفيد فريق العمل أحمد بدير نيرمين الفقي لقاء سویدان میدو عادل

إقرأ أيضاً:

هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت هند  من كواليس مسلسلها الجديد " مفترق الطرق "  ، ارتدت هند بليزر باللون الفوشيا، ووضعت مكياج هادئ يبرز ملامحها الجميلة٠

IMG_1124 قصة مسلسل مفترق طرق
 

يذكر أن آخر أعمال هند مسلسل مفترق طرق حول،  وتدور أحداثه حول شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق


ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

موعد عرض مسلسل مفترق طرق
 

وعرض المسلسل عبر منصة شاهد ابتداءً من 2 يونيو، ويشاركها في البطولة إياد نصار، جومانا مراد، ليلى عز العرب، هدى المفتي، نهى عابدين، علي الطيب ومجموعة من النجوم، إنتاج: مجموعة كاريزما للإعلام.

مقالات مشابهة

  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)
  • يسرا بتصريح يصدم جمهورها عن عملها في المسرح
  • شيماء سيف تتحدث عن مخاوفها قبل العروض المسرحية
  • علي الحجار يشعل الساقية بأجمل أغانيه.. الليلة
  • "كان واحشني المسرح".. سيد رجب يكشف عن تفاصيل مشاركته في "ملك والشاطر"
  • هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • سميحة أيوب.. 20 مسرحية فى تاريخ سيدة المسرح العربي ومشوار فني مُشرف
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته
  • أحمد حلمي يكشف عن مخاوف عودته للمسرح: قدوتي الزعيم لهذا السبب