صحيفة الاتحاد:
2024-09-30@10:13:28 GMT

هيساتسوني يصنع التاريخ في «السباق إلى دبي»

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

 
دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 4 معلمين من المدارس الحكومية بالمرحلة النهائية لـ«جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم» «جائزة محمد بن زايد لأفضل معلم» تبدأ مرحلة التصويت النهائي


صنع ريو هيساتسوني التاريخ، بعدما أصبح أول لاعب من اليابان، يُتوج بلقب بطولة كازو فرنسا المفتوحة، ضمن جولة «دي بي ورلد للجولف»، التي تقام تحت شعار «السباق إلى دبي».


حسم هيساتسوني اللقب، بعدما عاد من تأخره بفارق أربع ضربات، ليعتلي الصدارة في نهاية الجولة الرابعة، بمجموع 14 ضربة تحت المعدل، ويكسب اللقب والجائزة المالية التي تزيد على 553 ألف دولار.
وتعتبر بطولة فرنسا المفتوحة من أعرق البطولات العالمية، وهي الأقدم بين الدول الأوروبية خارج بريطانيا، وانطلقت في عام 1906، وأقيمت «النسخة 105» بالملعب الوطني في باريس.
حصد هيساتسوني 710 نقاط، جعلته يتقدم 26 خطوة، ليصبح في المركز 11 ضمن ترتيب «السباق إلى دبي»، وله 1614 نقطة.
من جانبه، استفاد الإنجليزي جوردان سميث من احتلال المركز الثاني بـ 12 ضربة تحت المعدل، ليتقدم 16 خطوة، ويصبح في المركز 22 في ترتيب «السباق إلى دبي» برصيد 1262 نقطة.
ونجح الدنماركي راسموس هوجارد الذي حل في المركز الرابع برصيد 11 ضربة تحت المعدل، في التقدم إلى المركز السابع عشر في ترتيب «السباق إلى دبي» وله 1383 نقطة.
وارتفعت حدة المنافسة بين أبرز نجوم الجولف حول العالم في الوقت الحالي، مع محاولة كل منهم دخول قائمة أفضل 50 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي»، من أجل التأهل إلى البطولة الختامية المقبلة في عقارات جميرا للجولف، مع احتضان الإمارات ودبي المشهد الختامي مرة أخرى هذا العام، حيث يتنافس نجوم اللعبة على مدار الموسم في 43 بطولة تقام في 25 دولة مختلفة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي اليابان الجولف

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر

دخل فيلم “عنب” بطولة الفنانة أيتن عامر، ضمن المنافسة بين الأفلام التي تعرض في دور العرض المصرية، حيث حقق في أمس إيرادات 162.711 جنيه، ليحتل المركز الثالث بعد فيلمي “عاشق” و“إكس مراتي”،  حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أبطال فيلم عنب

 

فيلم عنب بطولة أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، ونور قدري، وتوني ماهر، مع عدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور. 
 

قصة فيلم عنب

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب مليونير ولكنه مستهتر، وقبل حفل زفافه بيومين يستيقظ ليكتشف أنه تزوج من خطيبته ومن خطيبة صديقه، وأنه أيضًا تخلى عن ثروته لشخص غريب تمامًا، فيبدأ في رحلة البحث لمعرفة ما حدث في الليلة الماضية.

 

دور آيتن عامر في عنب

 

وتقدم آيتن عامر خلال أحداث عنب شخصية جودي وهي فتاة ثرية تعاني من عدم تحمل المسئولية، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات مع تتابع الأحداث، وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

مقالات مشابهة

  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • نابولي يتصدر بفارق نقطة عن يوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي
  • ترتيب الفرق العربية في دوري أبطال آسيا للنخبة قبل مباريات اليوم الإثنين
  • نابولي يفوز علي مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي
  • ترتيب الدوري الألماني بعد فوز آينتراخت فرانكفورت على هولشتاين كايل
  • جدول ترتيب دوري روشن 2024-2025 قبل لقاءات اليوم الأحد
  • ترتيب الدوري الانجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 29-09-2024
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • أيتن عامر تحافظ على المركز الثالث في شباك التذاكر
  • ريهام عبد الغفور تعيش حالة من النشاط الفني وتشارك فى السباق الرمضانى