تحفظت مديرية الطب البيطرى بالغربية ، على 265 كيلو لحوم ودواجن وأسماك مدخنة " رنجة"، مابين غير صالحة للاستهلاك الأدمى ومجهولة البيانات والمصدر ولحوم مذبوحة خارج المجازر ، مطروحة ومتداولة في الأسواق بمراكز ومدن المحافظة.

لدعم حياة كريمة.. قافلة جامعة طنطا تقدم الرعاية الطبية لـ1205حالات برفح والشيخ زويد

كان الدكتور حاتم أنور مدير مديرية الطب البيطرى بالغربية، قد كلف لجان تفتيشية من أطباء المجازر والتفتيش علي اللحوم بالمديرية و الإدارات البيطرية  بمراكز المحافظة، وإحكاما للرقابة البيطرية علي الأسواق والمنتجات الغذائية ذات الأصل الحيواني على مستوى مركز ومدن المحافظة، وذلك تنسيقا مع الجهات المعنية ، وتم رصد 265 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر ومصنعات لحوم غير صالح للاستهلاك الأدمى ودواجن وأسماك مدخنة " رنجة" مجهولة المصدر و بيانات وجزء منها غير صالح للاستهلاك والجزء الأخر يشتبه فى عدم صلاحيته للاستهلاك.

محافظ الغربية يشدد على تكثيف حملات الرقابة على الأسواق

وتم تحريز المضبوطات وسحب عينات منها لتحليها للتأكد من مدى صلاحيتها أو من عدمه، وتحرير محاضر لأصحاب تلك المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة لحين صدور قرار النيابة المختصة بشأنها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بمراكز ومدن المحافظة محافظ الغربية مراكز المحافظة مطروحة قرار النيابة خارج المجازر حياة كريمة

إقرأ أيضاً:

أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 5-7-2024 في الأسواق.. الطماطم تبدأ من 5 جنيهات

شهدت أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 5-7-2024 في الأسواق، ثباتا ملحوظا، بالنسبة لمختلف الأنواع، حيث يتراوح سعر كيلو الطماطم ما بين 5 إلى 10 جنيهات في سوق العبور اليوم.

وتستعرض «الوطن» خلال السطور التالية أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 5-7-2024 في الأسواق، وفقا للأسعار عبر الموقع الرسمي لسوق العبور.

أسعار الخضراوات اليوم

يتراوح سعر كيلو البطاطس ما بين 12 إلى 17 جنيها، بينما يتراوح سعر كيلو الطماطم ما بين 5 إلى 10 جنيهات، فيما يتراوح سعر كيلو الكوسة ما بين 5 إلى 12 جنيها، في حين يتراوح سعر كيلو الفاصوليا الخضراء ما بين 14 إلى 20 جنيها.

وعن أسعار الباذنجان، فيتراوح سعر كيلو الباذنجان البلدي ما بين 4 إلى 8 جنيهات، بينما يتراوح سعر كيلو الفلفل الرومي البلدي ما بين 8 إلى 12 جنيها.

أسعار الفاكهة اليوم

ويتراوح سعر كيلو البرتقال الصيفي ما بين 6.5 إلى 7 جنيهات، بيتما يتراوح سعر كيلو العنب البناتي الأصفر ما بين 15 إلى 25 جنيها، فيما وصل سعر كيلو التفاح المصري إلى نحو 29 جنيها.

وعن سعر الكانتلوب، فيتراوح سعر الكيلو ما بين 10 إلى 14 جنيها، بينما يتراوح سعر كيلو المانجو العويس ما بين 25 إلى 35 جنيها في سوق العبور اليوم.

مقالات مشابهة

  • ضبط 8800 عبوة عصير فاسدة و312 كيلو لحوم غير صالحة بسوهاج
  • أسعار الفاكهة اليوم الجمعة 5-7-2024 في الأسواق
  • أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 5-7-2024 في الأسواق.. الطماطم تبدأ من 5 جنيهات
  • ضبط بقال بحوزته 500 قرص أدوية مجهولة المصدر في إدكو بالبحيرة
  • طارق صالح يعلن عن مشروع لتوحيد تعز وربط المحافظة بعموم مناطق اليمن
  • تحرير 38 محضرا تموينيا وضبط 2650 قطعة حلوى مجهولة المصدر بالأقصر
  • عبوات مجهولة المصدر.. تحذير رسمي بشأن أحد أدوية التصلب المتعدد
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • في طرابلس.. مُصادرة 100 كيلو من الموزاريلا الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك (صور)
  • بعد 6 سنوات قضاها محافظًا.. المستشار مصطفى ألهم يغادر الأقصر