لحج (عدن الغد) محمد عقابي

دك فريق صقور جول مدرم (برازيل الحواشب) شباك نظيره هلال مكيديم بسباعية نظيفة في اللقاء الكروي المثير والممتع الذي جمع الفريقين عصر اليوم الأحد على ملعب الشهيد عباس رضوان بالمسيمير محافظة لحج ضمن منافسات دوري شهداء الحواشب الذي ينظمه مكتب الشباب والرياضة بالمديرية بدعم من الشركة الوطنية للأسمنت.

وأحرز هداف البطولة حتى اللحظة المهاجم المتألق همام عدنان سمراء ثلاثية (هاتريك) من بين أهداف فريقه السبعة أستهلها عند الدقيقة الـ 3، ووقع على هدفه الثاني عند الدقيقة 31، قبل أن يضاعف غلته التهديفية بتسجيله لهدفه الشخصي الثالث عبر ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة جميلة ورائعة لتستقر في الشباك عند الدقيقة 56، كما سجل نجم المباراة المايسترو عزالدين علي عطاء هدفين عند الدقيقتين 27 و86 من عمر اللقاء، فيما سجل ماطر عبدينه في الدقيقة 39، وصدام حسين عند الدقيقة 76 هدفين لفريق صقور جول مدرم الذي أعلن بهذه النتيجة تأهله لدوره الثمانية متصدراً بصورة مؤقته صدارة ترتيب فرق مجموعته بإنتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الغد التي ستجمع منافسه على الصدارة فريق هلال مريب بفريق حبيل حنش.

وكان فريق صمود المسيمير قد تأهل إلى دور الـ 8 بحصوله على العلامة الكاملة إثر تغلبه على فريق وأدي الفقير بثلاثية نظيفة سجلها نجمه الأنيق محمد علي وط في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس السبت على ملعب الشهيد عباس رضوان بمركز المديرية.

هذا، وأعرب مدير مكتب الشباب والرياضة رجيف المغرمي، عن سعادته الغامرة للأجواء التنافسية الحبيه والودية التي تسود أجواء البطولة وما يصاحب هذا الحدث الرياضي الأبرز من زخم وحضور وتفاعل جماهيري رسمي وشعبي كبير، داعياً كافة الجهات المعنية والمهتمة بالشأن الرياضي ورجال المال والأعمال وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم للوقوف إلى جانب قيادة مكتب الشباب في ترجمة الخطط والبرامج الهادفة وتنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة، والإسهام في إنتشال الواقع الشبابي والنهوض بالحركة الرياضة على مستوى المديرية.

وأشاد الكابتن رجيف المغرمي، بالإهتمام الكبير والرعاية الخاصة التي توليها الشركة الوطنية للأسمنت لمنتسبي القطاع الشبابي بالمسيمير، مثمناً عالياً دور نائب المدير التنفيذي للشركة الأستاذ سالم بدر والمختص الإجتماعي عبدالمولى البهلول وجهودهم الجبارة في دعم جميع المسابقات الرياضية التي تقام على مستوى قرى ومناطق المديرية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: عند الدقیقة

إقرأ أيضاً:

المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028

زنقة 20 | الرباط

أصبح المغرب أبرز مرشح لاستضافة نسخة كأس العالم المقبلة 2028 داخل الصالات.

النسخة الحالية التي تقام في دولة أوزبكستان، حقق فيها المنتخب المغربي إنجازا كبيرا وهو الوصول الى دور ربع النهائي.

و فيما يخص مونديال2028 ، فإن مدينتين مرشحتين بقوة لاستضافة البطولة العالمية وهما الرباط و الدارالبيضاء ، مع توفير 4 قاعات عالمية.

المغرب كان قد استضاف نسخة أمم أفريقيا على أراضيه والتي حققت نجاحا باهرا في قاعة مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط وشهدت نجاحا تنظيميا وجماهيريا أشاد به الفيفا والكاف بحضور جياني انفانتينو و باتريس موتسيبي.

مقالات مشابهة

  • حتا ودبا يتأهلان إلى دور الـ16 لكأس رئيس الدولة لكرة القدم
  • بوروسيا دورتموند يكتسح سيلتيك بسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • المغرب أبرز مرشح لاستضافة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2028
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • وادى دجلة يدعم صفوف فريق كرة القدم النسائية بـ5 صفقات جديدة
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • شاهد| الشباب يتغلب على الرائد بثنائية
  • توتنهام يتغلب على مانشستر يونايتد بثلاثية