نفى أحمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، ما تم نشره بأحد المواقع الإلكترونية بخصوص تقابل قطارين في نفس الاتجاه بمحطة أم المصريين بالخط الثاني.

 

وقال أنه من المستحيل قيام قطارين على نفس السكة فى إتجاهين مختلفين و أنه لم يتم تسجيل أى شكاوى من الركاب تفيد بحدوث ذلك الأمر.

 

وأضاف بكير ، أن محطة أم المصريين بالخط الثاني تعمل بشكل طبيعي بالاتجاهين ، أما بخصوص ما نشر بشأن وجود جراج فى إتجاه المنيب و أنه تم تخزين القطار بالجراج فهذا الأمر  لا أساس له من الصحة نظرا لعدم و جود جراج بمحطة أم المصريين بإتجاه المنيب و ان المحطة بها سكه إضافية بإتجاه شبرا الخيمة يتم إستخدامها فى تخزين القطارات للدفع بها أوقات الذروة لإستيعاب كثافة الركاب فى الفتره الصباحية . 

و تم التأكيد على أن خطوط المترو تعمل بأحدث و أدق أساليب الإشارات التى تقوم بتنظيم حركة القطارات و تضمن أمن و سلامة الركاب. 

و طالبت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو الجميع بتحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي و الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا .

و ناشد " متحدث المترو " جمهور الركاب الرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة بالتواصل معنا عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضاً عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg وذلك لتلقى كافة الشكاوى والإقتراحات والأستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو و التابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

تشغيل الوحدة الغازية الرابعة بمحطة كهرباء طبرق

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، وللمرة الأولي، عن تشغيل (first fire) للوحدة الغازية الرابعة بمحطة كهرباء طبرق والبدء في الاختبارات التشغيلية للوحدة تمهيدا للدخول بها على الشبكة.

وأكدت الشركة عبر صفحتها على فيسبوك أن هذه الخطوة تأتي بهدف ازدياد اعتمادية الشبكة العامة والمساهمة في معالجة انخفاض الجهد بمدينة طبرق ومدن ومناطق الجبل الأخضر.

مقالات مشابهة

  • عطل خطير بأحد السلالم الكهربائية بمحطة مترو “إزمير” التركية يوقع عددًا من الإصابات
  • ياسر صادق يكشف سبب أزمة مستحقات الحكام المصريين
  • كامل الوزير يكشف تفاصيل ربط 6 محافظات في الوجه البحري بالقطار السريع
  • تشغيل الوحدة الغازية الرابعة بمحطة كهرباء طبرق
  • شركة آر إيه تي بي: انخفاض وقت انتظار قطارات مترو الأنفاق اعتبارًا من السبت المقبل
  • الخط الثالث لمترو الأنفاق يكرم الفائزين في مبادرة «شجرة باسمك»
  • آخر موعد للتقديم في وظائف مترو الأنفاق غدا.. اعرف المستندات والشروط
  • ضبط 1457 مخالفة داخل محطات المترو والقطارات
  • 25 ألف عامل في مرسيدس يتظاهرون احتجاجاً على بيع معارض السيارات
  • من هو الفريق كامل الوزير وزير النقل؟ اعرف إنجازاته في مترو الأنفاق والسكة الحديد