"الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الاثنين الموافق 25-9-2023

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف الأوروبية وفق ما يلي:- 

ماركا تُسلط الضوء على فوز أتلتيكو مدريد بالديربي

البداية بصحيفة ماركا الإسبانية التي سلطت الضوء على فوز أتلتيكو مدريد بالديربي على حساب الجار فريق نادي ريال مدريد بنتيجة 3-1 في الموقعة التي جمعت بينهما يوم أمس الأحد.

"صباح الكورة".. غيابات بالجملة للزمالك أمام المقاولون ورقم جديد لمحمد صلاح ومفاجأة صفقة بن شرقي وساو باولو بطل الكأس ابرز غيابات الزمالك عن مواجهة المقاولون العرب

وتناولت الصحيفة الاجتماع الذي جمع بين بيريز وأنشيلوتي للحديث عن الاصابات التي يعاني منها الفريق وطريقة التحضير للمباريات القادمة.

موندو ديبورتيفو توضح طبيعة إصابة دي يونج 

ونقلت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية آخر تطورات إصابة فرينكي دي يونج لاعب نادي برشلونة التي جاءت على مستوى كاحل القدم اليمنى وتقوعت بأن تكون مدة الغياب عن الملاعب طويلة.

وأضافت الصحيفة في عددها الصادر صباح اليوم الإثنين أن دي يونج قد يغيب عن بعض المباريات الهامة لعل من أبرزها أمام مايوركا وإشبيلية وغرناطة وريال مدريد، وكذلك المباراة الصعبة أمام بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

ليكيب توضح إصابة مبابي

قالت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الدولي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لم يقدر على إستكمال مواجهة فريقه ضد نادي مارسيليا وهي التي جمعت بينهما يوم أمس في الدوري الفرنسي.

وأشارت إلى أن حامل لقب كأس العالم مع المنتخب الفرنسي في العام 2018 تعرض لإصابة في الكاحل الأيسر في بداية المباراة وغادر في الشوط الأول وستثبت الفحوصات الطبية مدى قدرته على التعافي للعودة إلى الملاعب من جديد.

كيكر تكشف موقف دي ليخت

وقالت صحيفة كيكر الألماني أن الدولي الهولندي ماتيس دي ليخت لاعب نادي بارين ميونخ الألماني قد عادل للتشكيلة الأساسية للمرة الأولى في مباراة بوخوم قبل أن يخرج بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وقال هربرت هاينز رئيس نادي بارين ميونخ الألماني أنه لا يعتقد أن يكون الأمر أكبر لكن علينا الانتظار لمعرفة مصيره.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحف الأوروبية صباح اليوم

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية في السطور التالية:

رحيل ثلاثي برشلونة 

  أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، عدم استمرار المدافعين جواو كانسيلو، وماركوس ألونسو، والمهاجم جواو فيليكس، في صفوف الفريق الكاتالوني خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء عقودهم في 30 يونيو.

انضم الظهير الإسباني كانسيلو إلى برشلونة في صيف 2022 قادمًا من تشيلسي، بينما لعب الثنائي البرتغالي فيليكس وألونسو مع الفريق الموسم الماضي على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي تواليًا.

وخلال موسميه مع برشلونة، لعب ألونسو، الذي سيبلغ 34 عامًا في ديسمبر (كانون الأول)، 45 مباراة رسمية، وسجل 3 أهداف، وساهم في الفوز بلقب الدوري الإسباني موسم 2022-2023، تحت قيادة المدرب السابق تشافي هرنانديز.

ومن جانبه سجل جواو فيليكس 10 أهداف في 44 مباراة خلال الموسم الماضي، بينما سجل كانسيلو 4 أهداف في 42 مباراة في جميع المسابقات.

ريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة 

يكثف نادي ريال مدريد جهوده خلال الفترة المقبلة لحسم صفقة جديدة لدعم الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية فترة الإعداد للموسم المقبل 2024/2025.

حاليًا، نجح ريال مدريد في ضم كيليان مبابي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، لكن يبدو أن هناك لاعبًا آخر قد ينضم قبل 15 يوليو. تنطلق فترة الإعداد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي في ذلك التاريخ، وتطمح الإدارة إلى تعزيز الفريق بمدافع جديد بعد رحيل ناتشو إلى القادسية في الدوري السعودي.

الأعين في ريال مدريد تركز الآن على مدافع ليل، ليني يورو، البالغ من العمر 18 عامًا، والذي يتميز بطوله الفارع. 

يسعى النادي الإسباني لحسم الصفقة قبل بدء فترة الإعداد، وحدد مبلغ 40 مليون يورو كحد أقصى للتعاقد معه، مع إمكانية إضافة مبلغ متغير، لكن المشكلة تكمن في أن ليل يطالب بـ70 مليون يورو.

4 عروض لنجم الأهلي

تلقى العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عروض محلية وخارجية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بعد المواسم الأخيرة التي شهدت تألق واضح وحصد العديد من الألقاب القارية.

وتستعد كتيبة الفارس الأحمر، للمشاركة في الموسم القادم بالنسخة الأولى من بطولة كأس العالم للأندية، والتي سوف تضم 32 فريق.

ورحل في الأيام الماضية، الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي بعد انتهاء عقده رسميا مع الفريق.

وذكر موقع le360 المغربي، أن المغربي رضا سليم نحم الأهلي، تلقى مؤخرا  أكثر من أربعة عروض خارجية أبرزها من الإمارات وقطر والسعودية والمغرب، بجانب تأكيدات من وكيل اللاعب بوجود مفاوضات من بعض الأندية الأوروبية في دوريات مختلفة.

وتابع، أن السويسري مارسيل كولر مدرب فريق الاهلي، لا يرفض رحيل اللاعب هذا الصيف، ولكن شرط وجود عرضا ماليا مناسبا، وضم بديل أجنبي له.

 

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن عن مفاجأة مثيرة في حفل تقديم "مبابي" الرسمي للجمهور
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تقارير إسبانية | أتلتيكو مدريد يحسم صفقة مدافع ريال سوسيداد
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة