المناطق_واس

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، أهمية التدريب لمنسوبي إمارة المنطقة وإكسابهم المزيد من الخبرات التي تسهم بتنمية مهارات الموظف في مختلف المجالات، مما ينعكس بشكل إيجابي على الخدمات المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال تدشين سموه اليوم، مشروع إستراتيجية تطوير الإدارة العامة للموارد البشرية، الهادفة إلى نقل الإدارة من الدور التشغيلي إلى الإستراتيجي، وذلك عبر إطلاق عدد من المشاريع الإستراتيجية وتطوير إجراءات العمل داخل الإدارة، والاستثمار في رأس المال البشري عن طريق مشروع تدريب القوى العاملة في عدة مسارات تدريبية، وتخطيط التعاقب الوظيفي بهدف إعداد قيادات الصف الثاني، وتفعيل إدارات التواصل الداخلي والتميز المؤسسي، ووحدة التطوع، ومشروع الانضباط الوظيفي الهادف إلى نشر مفهوم الرقابة الذاتية.

أخبار قد تهمك أمير نجران يرعى غداً حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني الـ 93 25 سبتمبر 2023 - 11:38 صباحًا الفنون الشعبية ضمن احتفالات أهالي نجران باليوم الوطني 24 سبتمبر 2023 - 8:50 مساءً

كما شملت الإستراتيجية مشروع تحقيق التكافؤ في الفرص بين الجنسين بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 في تمكين المرأة وتعزيز دورها القيادي، إضافةً إلى مشروع دراسة التحديات والعقبات لسد الفجوة بين الجنسين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير نجران نجران

إقرأ أيضاً:

الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكلاء محافظة البيضاء عبدالله الجمالي وصالح المنصوري وناصر الوهبى اليوم ومعهم مدير عام مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة فضل العواضي، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالمحافظة وسير العمل في عدد من المكاتب التنفيذية بديوان عام المحافظة، عقب إجازة عيد الأضحى المبارك ١٤٤٥هجرية.

حيث أطلع الوكلاء الجمالي والمنصوري والوهبي، على مستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي في الإدارة المحلية بديوان عام المحافظة ومكاتب التخطيط والتربية والتعليم والصحة العامة ومحو الأمية وتعليم الكبار ومؤسسة الاتصالات العامة بالمحافظة.

وخلال الزيارات أشادا الجمالي والمنصوري والوهبي، بنسبة الحضور والذي يعكس الشعور بالمسئولية تجاه الوظيفة العامة.. داعيا الموظفين إلى مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء.. مشيدين بصمود الكادر الوظيفي رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

و أكدا وكلاء محافظة البيضاء، ضرورة تسهيل كافة الإجراءات والمعاملات لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وحثوا على الالتزام بالدوام الرسمي خاصة في ظل الظروف التي يمر بها الوطن جراء إستمرار العدوان والحصار والحرص على تعزيز الثقة والروابط بين مؤسسات الدولة والمواطنين.

من جانبه، أوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة فضل عبدالقادر العواضي، أن نسبة الحضور في أول أيام الدوام عقب إجازة العيد،85 بالمائة من إجمالي الموظفين العاملين في مختلف المكاتب والوحدات الإدارية والمؤسسات الحكومية ونسبة الغياب 15% في أول أيام الدوام الرسمي بعد أجازه عيد الاضحى المبارك في 37 مؤسسة ومصلحة بوحدات الخدمة العامة بالمحافظة، مشيراً إلى أن فرق التفتيش بمكتب الخدمة المدنية بالمحافظة مستمرون يوم غدا الأربعاء في تنفذ حملات رقابة ميدانية للتأكد من الانضباط الوظيفي بالمكاتب والمؤسسات الحكومية والمديريات بالمحافظة والرفع في التقارير حول نتائج الزيارات الميدانية على مستوى المحافظة والمديريات.

وأكد المدير العام العواضي، أنه سيتم محاسبة المقصرين في أداء مهامهم وأعمالهم الوظيفية في المكاتب التنفيذية والمحلية والمؤسسات الحكومية بمديريات محافظة البيضاء.

رافقة خلال الزيارات التفقدية مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص ومدير عام مكتب الاحصاء بالمحافظة محمد البابكي ونائب مدير عام مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي صالح القانص ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء الإدارات ورؤساء الاقسام وعدد من المسؤولين في المكاتب التنفيذية في مديريات محافظة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير القصيم يعزي رئيس لجنة أهالي بيدة في وفاة شقيقته
  • أمير منطقة نجران يدشّن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
  • الشريف يناقش إستراتيجية محافظة الإسكندرية في مجال الحفاظ على التراث
  • مدير الهيئة العامة للرياضة: أنجزنا 95% من مشروعات المرحلة الأولى للإستراتيجية الوطنية 2031
  • «المرور» تطرح المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر «أبشر»
  • الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالبيضاء
  • بمشاركة المملكة.. ورشة عمل عن "منتدى التعاون العربي - الصيني"
  • أمير منطقة نجران يرعى حفل انطلاق فعاليات مهرجان “صيفنا هايل” ٢٠٢٤
  • أمير نجران يرعى حفل انطلاق فعاليات مهرجان "صيفنا هايل" 2024
  • أمير نجران: المملكة جعلت في أولوياتها العناية بالحرمين وخدمة قاصديهما