الإسماعيلية .. حملة مسائية لرفع الإشغالات بحي ثالث

صرح أسامة العدوي نائب ثان غرفة تجارية بالإسماعيلية، أن معرض «أهلا مدارس» بالشيخ زايد، يستمر حتى منتصف أكتوبر، تنفيذا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للتخفيف عن كاهل المواطنين، لافتا إلي خبرة اكرم الشافعي رئيس الغرفة التجارية وأمين صندوق مساعد اتحاد الغرف التجارية و تكاتف أعضاء مجلس الإدارة في تنظيم المعارض المخفضة.

 

وكشف أسامة العدوي، شروط إختيار المشاركين في المعرض وهي أن يتمتع العارض بحسن الخلق وان يقدم سعر أقل بجودة مميزة للمعروضات، مشيرا إلي إقامة المعرض علي مساحة كبيرة هذا العام لإتاحة الفرصة لمشاركة اكبر عدد من العارضين خلال فترة إقامته.

تابع أسامة العدوي، أن أسعار السلع بمعرض أهلا مدارس  الشيخ زايد، مثل مستلزمات المدارس والزي المدرسي والشنط المدرسية والأحذية، تشهد انخفاضا عن مثيلاتها عن الأعوام الماضية بنسبة كبيرة وصلت إلي 30%، بسبب أن اغلبها محلية الصنع، لافتا إلي الإستعانة باصحاب المصانع.

أضاف أسامة العدوي، أن معرض أهلا مدارس يهدف إلى خفض الأسعار، مشيرا إلى توفير مكان المعرض للتجار بالمجان وتوصيل المرافق والكهرباء، وهو ما انعكس على تقليل تكاليف المنتج، وأدى إلى البيع بأسعار مخفضة للمواطنين داخل المعرض.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب

أعلن المُحامي الموكل بالدفاع عن الشاب سعد أسامة، ضحية واقعة الصفع الشهيرة على يد النجم المصري عمرو دياب، بإحدى الحفلات الخاصة، تنحيه عن القضية تماماً.

وقال المُحامي أحمد سيد فرغلي، المحامي بالنقض، في فيديو متداول له عبر منصات التواصل الاجتماعي، إنه قرر التنحي عن القضية بسبب تدخل أقارب الشاب سعد أسامة في القضية، وهو ما أثار الكثير من الخلافات، ما استوجب تقديم اعتذاره.
وفي حديثه، لفت فرغلي، إلى أنه المحامي الوحيد الذي حصل على وكالة قانونية عن الشاب سعد أسامة.

وكشفت تقارير إعلامية محلية أن خلافات وقعت بين الشاب صاحب الواقعة وبين محاميه، بسبب طلب الأخير ثلث التعويض الذي قد يحصل عليه من الفنان عمرو دياب، والتعهد بعدم ظهوره على وسائل الإعلام، وهو الأمر الذي رفضه الشاب وعائلته.
وكان مشهد صفع دياب، لأحد معجبيه، الذي حاول التقاط صورة سيلفي معه، في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، قد أثار موجة غضب واستياء مصحوبة بالتساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب الواقعة، ووصفوها بأنها “سقطة أخلاقية”.

مقالات مشابهة

  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • ننشر تفاصيل الدورة الـ 19 لمعرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب
  • إنخفاض أسعار الدواجن واللحوم اليوم الأربعاء 3 يوليو بالفيوم
  • العنصرية والآثار.. معرض عن الاستعمار الألماني يواجه بغضب اليمين المتطرف
  • 24 عملًا إبداعيًا في معرض "شذرات" بكلية التربية بالرستاق
  • إنخفاض كبير.. أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • معرض غنائم الجيش الروسي في موسكو يسدل ستاره
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب
  • حبس 3 أشخاص لقيامهم بالنصب على مالك معرض أدوات منزلية في كرداسة