صراحة نيوز – بدأ المنتخب الوطني النسوي تحضيراته الفنية والبدنية بقيادة المدرب ماهر أبو هنطش استعدادًا لمواجهة هونغ كونغ مرتين وديًا خلال شهر تشرين الأول المقبل في عمان، ضمن استعداداته للاستحقاقات القادمة.

أجرى المنتخب تدريباته الأولى على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب يوم الأحد ، بحضور 27 لاعبة من القائمة الأولية التي تم الإعلان عنها مسبقًا، في انتظار انضمام المحترفات اللاتي يلعبن في الخارج تباعًا.

تتضمن القائمة الأولية للنشميات 33 لاعبة منهن: شرين الشلبي، جود الشنطي، ملك شنك، روند كساب، سرين احريبي، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، علياء حسن، العنود إيهاب، ليان العجارمة، لانا فراس، نور زوقش، سلوى خليل، ريتال الشوبكي، نور المشايخ، تسنيم اسليم، ياسمين الأجرب، إيناس الجماعين، رزان الزاغة، زينة حازم، صوفيا حداد، مي سويلم، لين البطوش، لينا الصاحب، روزبهان فريج، تقى ايهاب، أنفال الصوفي، تالا البرغوثي، جنى العيساوي، بانة البيطار، سارة أبو صباح، وميساء جبارة.

وقام المنتخب بإجراء الفحوصات الطبية الشاملة للاعبات النشميات صباح السبت الماضي، وذلك لضمان سلامة اللاعبات وتمتعهن بالجاهزية البدنية المطلوبة.

سيواجه المنتخب الوطني منتخب هونغ كونغ مرتين في عمان في 26 و 29 من الشهر المقبل المقبل، ضمن فترة أيام فيفا المعتمدة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل

بدأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ، النظر في أحقية مشاركة بيراميدز الموسم المقبل ، بمسابقة دوري أبطال أفريقيا ، بعد الشكوى التي تقدم بها نادي النجوم المشارك في القسم الثاني في حق بيراميدز.
 

الأهلي يُنهي استعداداته الليلة لملاقاة الداخلية بالدوري


وتضمنت الشكوى اعتراض النجوم على تواجد اللاعب محمود صابر في بيراميدز بداعي عدم القانونية بسبب عدم تسلمهم باقي قيمة مستحقات انتقال اللاعب إلى بيراميدز.

كان نادي النجوم قد أصدار الساعات الماضية بيان بشأن الواقعة جاء نصه كالتالي :
في إطار المطالبة العادلة لنادي النجوم من إتحاد الكرة المصري لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا بدون وجه حق وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم.
حيث أن إعتراض نادي النجوم قائم على أن نادي بيراميدز قد إتبع إجراءات التظلم أمام لجنة غير مختصة ، وكان ينبغى أن يكون التظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية (CAS) طبقاً للوائح النظام الأساسي للإتحاد.
وبالرغم من الماطلة في تفعيل القرار مُنذ صدوره بتاريخ 22 يونيو 2023 (أي ما يعادل 370 يوماً) ، إلا أن الإتحاد قد إستمر في مجاملة نادي بيراميدز بإصدار القرار بتاريخ 27 يونيو 2024 وقام بتسليمه لنادي النجوم بتاريخ 1 يوليو 2024 بغرض تمكين نادي بيراميدز بالحصول على الرخصة دون وجه حق من خلال الممطالة وكسب الوقت حتى يضيع حق نادي النجوم في مطلبه العادل بوقف رخصة نادي بيراميدز من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF).
ومع إفتراض حسن النية من الإتحاد بقبول تظلم نادي بيراميدز أمام جهة غير مختصة (لجنة التظلمات بإتحاد الكرة) فإنه وبكل تأكيد قد خالف إجراءات التظلم من حيث :~
- الحد الزمني المتاح للتظلم بعد صدور القرار
- سداد قيمة التظلم بإيصال رسمي بتاريخ تقديم التظلم
- إخطار نادي النجوم بما يُفيد أن نادي بيراميدز قد قدم تظلم على قرار لجنة شئون اللاعبين (وهذا لم يحدث)
- إخطار نادي النجوم بأسباب التظلم للرد عليها (وهذا لم يحدث)
- وأن القرار الصادر بتاريخ 27. يونيو 2024 لم يتم فيه ذكر تاريخ التظلم أو تاريخ إصدار القرار من لجنة التظلمات
ونادي النجوم إذ يُعرب عن شديد أسفه لما أقدم عليه إتحاد الكرة المصري بتلك المراوغات بالتحايل على اللوائح لمجاملة نادي بيراميدز لإكتساب الوقت وتعطيل صدور القرار لنادي النجوم لحين حصول نادي بيراميدز على رخصة المشاركة في البطولة الإفريقية.
وبالإشارة الى المستجدات التي من خلالها أقدم الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) بمد مهلة إستكمال مستندات الحصول على الرخصة الى يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024 ، فإن نادي النجوم سيتقدم بصفة عاجلة لإتحاد الكرة المصري وهيئة منح التراخيص بالإتحاد لوقف منح الرخصة لنادي بيراميدز على خلفية أنه مدين لنادي النجوم منذ تاريخ 22 يونيو 2023 مع ضرورة عرض وتقديم المستندات الدالة على سلامة الإجراءات لهيئة منح التراخيص بإتحاد الكرة المصري قبل مخاطبته للجنة التراخيص بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF) وقبل إنتهاء فترة التمديد المشار إليها.
كما أننا نؤكد على الإتحاد بضرورة تسليمنا صورة من تلك المستندات التي تقدم بها نادي بيراميدز عند تقديم التظلم وهي "الحد الزمني المتاح للتظلم بعد صدور قرار لجنة شئون اللاعبين - ومستند سداد قيمة التظلم بإيصال رسمي بتاريخ تقديم التظلم - ومستند مراسلة نادي النجوم بما يُفيد أن نادي بيراميدز قد تظلم من قرار لجنة شئون اللاعبين - وأسباب التظلم - وتاريخ إصدار القرار من لجنة التظلمات".
ونادي النجوم يؤكد على إن عدم إلتزام الإتحاد بتقديم هذه المستندات لمسئولي هيئة منح التراخيص بالإتحاد وكذلك تسليم نادي النجوم نسخة منها سيُعد وثيقة إدانه للإتحاد تُمكن نادي النجوم الرجوع إليها في حال القيام بالتظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية (CAS).
وحرصاً من نادي النجوم على عدم حدوث ذلك فإننا نطلب فوراً عقد إجتماع في مبنى الإتحاد بحضور كلاً من المدير التنفيذي للإتحاد ومدير هيئة التراخيص بالإتحاد ومسئول الموافقة على قرار منح الرخصة بالإتحاد الإدارة القانونية لنادي النجوم لمناقشة ما تم الإشارة إليه قبل الشروع في إرسال موافقة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (CAF).

مقالات مشابهة

  • كاف يبدأ النظر في أحقية مشاركة بيراميدز بأبطال أفريقيا الموسم المقبل
  • الأحمر يباشر تحضيراته لتصفيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • الأحمر يباشر تحضيراته لنهائيات المونديال.. والأزمة تلاحق كوريا الجنوبية
  • الباندا.. هدية دولية
  • باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • طنطا يبدأ استعداداته للموسم الجديد 13 يوليو المقبل
  • الصين تفتتح خط طرق بحريًا ضخمًا جنوبي البلاد
  • الصين تفتتح خط طرق بحري ضخم جنوبي البلاد
  • الصين تهدي اثنين من حيوانات الباندا لهونج كونج