القاهرة في 25سبتمبر/وام/أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية عن عقد المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل النسخة الثامنة من سباق زايد الخيري، والتي تنفذها الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بالتعاون مع شركة كايرو رانرز" غداً بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية،بمشاركة سعادة السفيرة مريم الكعبي سفيرة الدولة لدى جمهورية مصر العربية،والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصرية، وسعادة الفريق الركن / م/ محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا المنظمة لماراثون زايد الخيري، وسعادة عارف العواني الأمين العام لـمجلس أبوظبي الرياضي.

وخلال المؤتمر الصحفي سيتم الإعلان عن مكان اقامة الماراثون، وأقسام سباقاته وأعمار المشاركين، وقيمة الجوائز المقررة للفائزين خلال هذا العام، بالإضافة إلى الإعلان عن الشريك الخيري المقرر تخصيص عوائد الماراثون هذا العام له.
و أكد الدكتور أشرف صبحي على القيمة الإنسانية التي يرتكز عليها ماراثون زايد الخيري، بجانب دوره في التشجيع والتحفيز على ممارسة الرياضة، و تخصيص عوائده للأعمال الإنسانية الخيرية، مشيراً إلى أن هذه النسخة استثنائية للماراثون هذا العام، وأن مكان تنفيذه سيكون أحد أهم انجازات الجمهورية الجديدة.
وأشار "صبحي" إلى حرص المواطنين المصريين والشباب والنشء على المشاركة فى فعاليات الماراثون الذي تستضيفه مصر كل عام، وتحرص وزارة الشباب والرياضة على تنظيمه وفق أفضل المستويات بالتعاون مع اللجنة المنظمة للماراثون من الجانب الإماراتي.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي أن استضافة مصر لماراثون زايد الخيري تأني ضمن العلاقات والروابط الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين مصر والإمارات، وحرص قيادتي الدولتين على تعزيز ودعم العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، متمنياً أن تحقق تلك النسخة النجاح الذي حققته مثيلاتها في النسخ السابقة.


وام/قر

مراسل وام - مصر

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

كلمات دلالية: زاید الخیری

إقرأ أيضاً:

الإعلان رسميًا عن مقتل حسن نصر الله

القدس المحتلة - الوكالات

أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان رسمي السبت، عن مقتل الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، والقيادي في حزب الله، علي كركي.

وسبق البيان الرسمي بدقائق، تأكيد وسائل إعلام إسرائيلية إن أجهزة الأمن في إسرائيل تمتلك الدليل أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصرالله، قد قتل في عملية الاغتيال ليلة الجمعة. 

مباشرة بعد تنفيذ إسرائيل لغارات جوية واسعة النطاق على المقر العسكري الرئيسي لحزب الله في بيروت، تضاربت الأنباء بشأن مصير الأمين العام للجماعة اللبنانية، حسن نصر الله.

وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية وغربية أن الأمين العام لحزب الله كان هو المستهدف بالغارات الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان FMD في سينما زاوية
  • 3 أسماء لخلافة نصر الله.. وحزب الله يؤجل الإعلان خشية الاغتيال
  • مهرجان الجونة يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم للكشف عن تفاصيل دورته السابعة
  • "فيفا" يحسم الجدل حول إلغاء مونديال الأندية.. الإعلان عن تفاصيل البطولة
  • أشرف صبحي: الوزارة تسعى دائما نحو تطوير كافة الهيئات الشبابية والرياضية
  • ما هي جنسية حسن نصر الله؟ اكتشف تفاصيل عن حياة حسن نصر الله بعد الإعلان عن اغتياله
  • أشرف صبحي يصل محافظة الشرقية لتفقد المنشآت الشبابية والرياضية
  • هل حسن نصر الله شيعي؟ تفاصيل عن حياة حسن نصر الله بعد الإعلان عن اغتياله
  • الإعلان رسميًا عن مقتل حسن نصر الله
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة محمد صبحي