البوابة نيوز:
2024-06-30@11:28:55 GMT

عدم قبول دعوى منع عبدالله رشدي من الخطابة

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

قررت محكمة القضاء الاداري، عدم قبول دعوى المطالبة بمنع عبدالله رشدي من الخطابة وغلق وحظر صفحاته الإلكترونية على وسائل التواصل الإجتماعي لاستخدامها في الدعوى دون ترخيص واستغلالها في الزواج الشفهي من الفتيات والسيدات عن طريق التلفون.
كانت الدعوى طالبت بشطب قيد عبد الله رشدي من سجلات الطلبة بجامعة الأزهر بأقسام الدراسات العليا مع عزل المذكور من عمله بوزارة الأوقاف، كما طالبت بشطب قيد  أحمد البصيلي من التدريس بجامعة الأزهر  لقيامه بالشهادة على عقد زواج صديقه عن طريق التلفون.


وجاء في صحيفة الدعوى أن وزارة الأوقاف قامت في أوقات سابقة بمنع عبد الله رشدي من الخطابة وعزله من إمامة المساجد لاستخدام الدين في غير محله.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عدم قبول دعوى الأوقاف والأزهر رشدی من

إقرأ أيضاً:

الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل

أعلنت الكلية الإكليريكية اللاهوتية (القسم المسائي) بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، فتح باب التقديم للعام الأكاديمي 2024/ 2025، وذلك لمنح درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، ويرأسها الأنبا ميخائيل، وكيل الكلية وأسقف حلوان والمعصرة ورئيس دير الأنبا برسوم العريان.

نظام الدراسة بالكلية 

وتمنح الكلية درجة البكالوريوس في العلوم اللاهوتية، حيث تكون الدراسة بالكلية أربع سنوات، بواقع أربعة أيام هي (الاثنين- الثلاثاء - الخميس - السبت ) من الساعة الخامسة إلى التاسعة مساءاً، ويشترط لدخول الامتحانات نسبة حضور لا تقل عن 70% في المادة الواحدة.

وأوضحت الكلية الأوراق المطلوبة للتقديم، وهي صورة من المؤهل الجامعي مع الاطلاع على الأصل، وصورة البطاقة الشخصية سارية مع الاطلاع على الأصل، وصورة من شهادة الميلاد مع الاطلاع على الأصل، و3 صور شخصية 4 في 6، وتزكية من أب الاعتراف مليء طلب الالتحاق المقدم من الكلية موقعا عليه من المتقدم، ورسوم التقديم 50 جنيها.

بداية العام الدراسي 

وأشارت الكلية إلى أن الأوراق تقدم كاملة في الفترة من يوم الخميس 1 أغسطس إلى يوم الثلاثاء 20 من نفس الشهر، من الساعة 6 مساء إلى 8 مساء من الاثنين إلى الجمعة.

وبحسب الكلية، من المقرر إجراء اختبار نظري للمتقدمين الجدد يوم السبت 24 أغسطس الساعة السابعة مساء، على أن تكون المقابلات الشخصية من يوم الأحد 1 سبتمبر إلى يوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024 الساعة 6 مساء.

وتقيم الكلية قداس افتتاح العام الأكاديمي الجديد يوم الأحد 29 سبتمبر 2024 الساعة 7:30 صباحا بكنيسة القديسين البابا كيرلس والارشيدياكون حبيب جرجس بمبنى الكلية الاكليريكية، على أن  تبدأ الدراسة يوم الاثنين 30 من نفس الشهر الساعة الخامسة مساءً.

مقالات مشابهة

  • الكلية الإكليريكية بالعباسية تفتح باب قبول دفعة جديدة.. اعرف التفاصيل
  • بريكس تواجه مشكلة التوسع
  • قنا| مدرسة مياه الشرب تُعلن قبول دفعة جديدة من 50 طالبًا
  • وزير الداخلية يوجه بمنع دخول نوع واحد من العجلات الى محافظة كربلاء
  • إسبانيا تنضم لدعوى جنوب أفريقيا ضد الاحتلال الإسرائيلي في محكمة العدل الدولية
  • «المهندسين» تحصل على حكم تاريخى لرسم الإنتاج
  • اللواء ابراهيم عرض ونجاة رشدي لمستجدات ملف النازحين
  • السعودية.. إلزام محرر "سناب شات" بدفع تعويض مالي لناشطة على مواقع التواصل وإزالة ما نشره
  • برفقة أصدقائها.. شاهد أحدث ظهور لعلا رشدي
  • ننشر النص الكامل لتعديلات قانون المرافعات المدنية والتجارية بعد إقراره نهائيا