أجري هاني محسن بطل رفع الأثقال البارالمبي جراحة ناجحة لإصلاح قطع بالأوتار الرافعة للكتف بالمنظار تحت إشراف دكتور أشرف محرم، أستاذ جراحة العظام بطب القصر العيني.

ومن المنتظر ، أن يعود البطل البارالمبي خلال شهر للتدريبات استعدادا للتأهل للأولمبياد باريس 2024 .

وكان منتخب مصر لرفع الاثقال قد شارك في بطولة العالم  من  قائمة تتكون  19 لاعبا ولاعبة، مقسمين إلى 8 لاعبات وهن: أميمة السيد وزن 50 كجم، رحاب رضوان وزن 55 كجم، فاطمة محروس قرني وزن 61 كجم، و صفاء محمد إبراهيم وزن 73 كجم، أمل محمود حنفي وزن 79 كجم، راندة تاج الدين وزن 86 كجم، نادية محمد وزن +86 كجم، أماني الدسوقي وزن +86.



وعلى مستوى اللاعبين  شارك 7 لاعبين وهم: طه عادل وزن 54 كجم، شريف عثمان وزن 59 كجم، محمد سعد المنياوي وزن 59 كجم، شعبان الدسوقي وزن 72 كجم، محمود صبري وزن 72 كجم، محمد صبحي وزن 88 كجم، هاني محسن وزن 97 كجم.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

محمد البوغه: "لو زعلان" أظهرت دلع ماجد المهندس الراقي 

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد أغنية "لو زعلان" من الفيلم السينمائي الجديد "جوازة توكسيك" المنتظر عرضه يوم 3 من يوليو المقبل التعاون الأول بين الشاعر الغنائي محمد البوغه مع النجم ماجد المهندس، ولأول مرة أيضا يقدم المهندس أغنية باللهجة المصرية ضمن أحداث فيلم سينمائي.
 

وعن كواليس صناعة أغنية "لو زعلان" يقول محمد البوغه في بيان صحفي:"الفنان ماجد المهندس معروف بطبيعته الهادئة واختياراته للأغاني الكلاسيكية والعاطفية ويتميز بشخصية غنائية تبرز في أعماله، فأردنا كفريق عمل تقديم أغنية بلون مختلف عليه ليراه الجمهور في أغنية تحمل دلع وحب بشكل راقي يليق باستايله". 

وأضاف محمد:"وبالطبع يتماشى مع قصة فيلم "جوازة توكسيك" التي تدور في إطار كوميدي، والحمد لله ردود الأفعال عقب طرحها منذ ساعات، رائعة وهي مؤشر كبير لنجاحنا في تحقيق تلك المعادلة". 

واختتم البوغه حديثه وقال:" أهتم أن تكون لي بصمة مختلفة مع كل عمل يقدم هذا دائما ما أفكر في تحقيقه، والفنان الجرئ الذي لا يخشى تجربة ألوان مختلفة مثل ماجد المهندس يساعد على الإبداع". 

أغنية "لو زعلان" من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغه، ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبد الجابر، تسجيل صوت ماجد مهندس عمر صلاح، جيتار مصطفى نصر وطبلة أحمد عيادي وأكورديون وائل النجار وصولو كيبورد محمود شاهي وتسجيل ياسر أنور استوديو 5 ومن إنتاج محمد حامد وتوزيع "ورنر ميوزك".  

وقبل أغنية "لو زعلان" قدم الشاعر محمد البوغه والملحن محمود الخيامي العديد من النجاحات سويا ليشكلا ثنائيا فنيا متميزا ومن أبرز أغانيهم:اللى باعنا لراغب علامة، وأنا بين إيديك لنانسى عجرم، عايز اتطمن عليك لوائل جسار، كرهتنى فى الحب لتامر حسنى، وأسيبك يومين لرامى صبري. 

وطرح من كلمات محمد البوغه مؤخرا الأغاني "مضحوك علينا"، "واخدين راحتهم"، "خلص على قلبي" للنجم عمرو دياب. 

فيلم "جوازة توكسيك" من المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 3 من شهر يوليو الشهر المقبل، من بطولة النجمة ليلى علوي، وبمشاركة بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس، هيدي كرم، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

مقالات مشابهة

  • محمد البوغه: "لو زعلان" أظهرت دلع ماجد المهندس الراقي 
  • 17 ميدالية حصيلة منتخب مصر في كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي
  • قائمة منتخب مصر البارالمبي للدراجات في بطولة إفريقيا بالقاهرة
  • وزير السياحة يعتمد التشكيل النهائى لمجلس ادارة غرفة شركات السياحة
  • تفاصيل حصاد مصر 4 ميداليات ببطولة التنس الطاولة البارالمبي في التشيك (شاهد)
  • نور محمود ابن إسعاد يونس في " تيتا زوزو"
  • هاني شاكر يكشف عن مفاجأة بعد اتهامه بسرقة قصيدة «رحماكي»
  • رقم عالمي جديد للاعب المنتخب البارالمبي لرفع الأثقال خطاب
  • جراحة متقدمة لبناء أذن طفلة بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز
  • وفيات الثلاثاء .. 25 / 6 / 2024