صحيفة المناطق السعودية:
2024-07-05@12:12:13 GMT

جامعة الإمام تحتفي باليوم الوطني الـ93

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

المناطق_الرياض

احتفت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية اليوم، باليوم الوطني الـ 93 للمملكة، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومدراء الإدارات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب، وذلك في بهو الجامعة الرئيس بالمدينة الجامعية .

وأوضح معالي رئيس الجامعة الدكتور أحمد بن سالم العامري أن الجامعة تعتز وتفتخر باحتفائها بهذه المناسبة العزيزة، وذلك انطلاقًا من واجباتها الوطنية، وتقديراً لمسؤولياتها المجتمعية، وتحقيقًا لدورها الريادي في ترسيخ معاني الانتماء والولاء في نفوس طلابها .

أخبار قد تهمك وظائف شاغرة بجامعة الإمام 7 سبتمبر 2023 - 11:43 صباحًا رئيس جامعة الإمام يرعى حفل تخريج الدفعة17 من طلاب كلية الاقتصاد والعلوم الإدارية 19 يوليو 2023 - 2:01 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الإمام

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية

كرم الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، العقيد محمد ثروت، مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة ومنحه درع جامعة بنها؛ تقديرًا لجهوده وعطائه المستمر.

جاء ذلك بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والعميد وائل مكي المستشار العسكري  للتربية العسكرية بجامعة بنها.

وأشاد رئيس الجامعة، بالفترة التي تولاها العقيد محمد ثروت مديرًا لإدارة التربية العسكرية، مؤكدًا أنها شهدت عديدًا من الإنجازات ، بالإضافة الى انه ساهم بدور كبير في التنسيق والمشاركة في جميع الافتتاحات التي قام بها  الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأسهم بشكل كبير وفعال في مشاركات لطلاب وطالبات جامعة بنها في جميع المناسبات الوطنية مثل الاحتفال بيوم الشهيد، إضافة إلى المشاركة في الاحتفالات الوطنية ومنها ذكرى انتصارات أكتوبر، وعيد تحرير سيناء،بجانب ذلك ساهم فى مشاركة طلاب وطالبات جامعة بنها في الندوات التثقيفية التي عقدت برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وقام مدير التربية العسكرية، بالتنسيق مع رعاية الشباب بالجامعة بتنظيم زيارات لطلاب وطالبات جامعة  بنها للعاصمة الإدارية الجديدة، وأيضا زيارة قاعدة الإسكندرية البحرية، وزيارات عديدة للكلية الحربية، إضافة إلى المشاركة في الندوة التثقيفية بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والتى نظمتها الجامعة.

مقالات مشابهة

  • جامعة العلوم الإسلامية الماليزية USIM تمنح شيخ الأزهر رئيس مجلس حكماء المسلمين الدكتوراة الفخرية في دراسات القرآن والسنة
  • المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة أسيوط يستعرض أبرز الأنشطة لخلق فرص عمل للشباب والتدريب والتأهيل خلال عام 2024/2023
  • جامعة أسيوط تشهد تعاونا إقليميا لتأهيل طلابها وخريجيها لسوق العمل
  • جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج الماجستير جديدة
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس جامعة الطائف
  • أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنولوجيا الفضاء والفلك تحتفي باليوم العالمي للكويكبات
  • جامعة هيريوت وات دبي تحتفل باليوم العالمي للمرأة في الهندسة
  • رئيس جامعة بنها يكرم مدير إدارة التربية العسكرية
  • وزير الخارجية يهنئ نظيره البيلاروسي باليوم الوطني