تتوجه بعثة منتخب الإمارات للقوس والسهم إلى الصين الخميس المقبل للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الآسيوية، لتكون المشاركة الأولى للمنتخب في الدورات الآسيوية.
وتضم بعثة المنتخب 6 لاعبين ولاعبات هم عائشة جاسم آل علي، وآمنة العوضي، وحصة يعقوب العوضي، وجمانة النجار، وعبد الله عبيد الكتبي، ومحمد صالح مبارك، بالإضافة إلى نهى المهيري إدارية المنتخب، والمدرب البريطاني مايكل بيرت.


ويختتم لاعبو ولاعبات المنتخب غداً الثلاثاء استعداداتهم في أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة.
وأكد حميد عبد الله المشرخ، الأمين العام للاتحاد أن المشاركة الأولى للمنتخب في الألعاب الآسيوية تمثل دافعاً قوياً وحافزاً كبيراً للاعبين واللاعبات، لاسيما أن المنتخب حقق نتائج إيجابية خلال مشاركاته السابقة في العديد من البطولات العربية والقارية والدولية، واكتسب الخبرة المطلوبة للمشاركات الدولية.
وأوضح أن المنتخب أمام استحقاقات مهمة بعد المشاركة في الألعاب الآسيوية، مثل البطولتين العربية والآسيوية في السعودية وتايلاند خلال أكتوبر ونوفمبر المقبلين.
وقال: “نشكر جميع الأندية على تفاعلها مع الاتحاد لتنفيذ البرنامج الفني المقرر من المدرب مايكل بيرت، وأكاديمية العلوم الشرطية على تعاونها الكبير مع الاتحاد في استضافة تدريبات المنتخب”.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الألعاب الآسیویة

إقرأ أيضاً:

"الميني فوتبول" يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

غادرت القاهرة متوجهة إلى جنوب افريقيا بعثة منتخبنا الوطني الأول للميني فوتبول رجال ، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية ، التي تستضيفها مدينة   چوهانسبرج في الفترة من 20 إلى 29 سبتمبر الجاري ، وهي البطولة المؤهلة لكأس العالم بأزربيجان 2025.


منتخبنا الوطني الأول للميني فوتبول حامل لقب اخر بطولة ، ويذهب إلى جنوب أفريقيا مدافعا عن لقبه ، وتتكون بعثة منتخبنا الوطني من  26 فرداً بواقع 15 لاعبا ، والجهاز الفني  والإداري والطبي و 3 حكام مصريين يشاركون في تحكيم البطولة .


يذكر أن أحمد سمير سليمان مؤسس ورئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول بذل جهدا خرافيا كي تتمكن البعثة من السفر ، ويتمكن منتخبنا من المشاركة في البطولة للدفاع عن لقبه .


يترأس أحمد سميرسليمان بعثة منتخبنا الوطني بجنوب افريقيا ، يرافقه اللواء طبيب الدكتور رضا عوض  نائب رئيس الإتحاد وطبيب المنتخب ، والجهاز الفني المكون من : أنسى نبيل  مديرا فنيا  ، شريف عبد السلام مدربا عاما ، كريم احمد مدربا مساعدا ، ياسر عزت مدربا لحراس المرمى ، أشرف الليلي أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب ، وحيد عبدالغنى المدير الإداري للمنتخب ، واللاعبين : محمود الشناوى. على غزال ، عادل مجدي كامل ،  محمود جمال فاروق ، طه محمود ،  أحمد جابر إبراهيم ،
يـؤنس يوسف فوزي ،  مروان عيسي ، طارق باهى ، محمد علي ، هشام خميس ، اسلام ربيعة ، مصطفى فوزى ، حسام حسن ، وعلى حسين .
يشارك في تحكيم البطولة 3 حكام مصريين هم هشام محمد ، السعيد اليمانى ، و علاء الدين زيدان.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم الخميس| توقعات الأبراج النارية.. الإلهام يطرق باب الأسد
  • برج القوس.. حظك اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024: لا تلتفت لحديث الآخرين
  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • "الميني فوتبول" يطير لجنوب أفريقيا للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية
  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة باجتماع "اللجنة الوزارية العربية المشتركة"
  • وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المشتركة بشأن غزة
  • الخارجية الأميركية: بلينكن يتوجه إلى مصر للمشاركة في الحوار الاستراتيجي بين البلدين
  • منتخب اليمن للشباب يفوز على نظيره السعودية برباعية في المباراة الودية استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • أحمد فتوح لاعب منتخب مصر والزمالك يتوجه لأسرة أمين الشرطة للتصالح