انطلقت، اليوم، منافسات بطولة الصعيد الثانية للسباحة لمراكز الشباب، والتى تنظمها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة تحت رعاية الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، على مدار 3 أيام متصلة، داخل حمام السباحة الأوليمبى بالاستاد الرياضى بمدينة بنى سويف، ويشارك فيه أكثر من 200 متسابقاً من 7 محافظات من محافظات الصعيد.

جاء ذلك بحضور ناصر رمضان وكيل المديرية للشباب، وسام فاروق مدير عام أنشطة وفاعليات مراكز الشباب بالوزارة، حسين فرج مدير ادارة مراكز الشباب والهيئات، أحمد مختار، عاطف صلاح، خالد الحديدى، خالد يسرى، شريف مجاهد مندوبى الادارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بالوزارة، رحاب صلاح مدير إدارة الشباب و القائمين على التنفيذ من الإدارة، الكابتن محمد هارون، الكابتن كمال موسى رؤساء لجنة الحكام بالاتحاد المصرى للسباحة.

حيث أوضح مسؤولو الشباب والرياضة بالمحافظة، أن البطولة " التي تعقد خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر الجاري"تنفذها الوزارة " الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات تحت إشراف د.محمد عبد القادر _الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بنى سويف " ادارة الشباب"و بمشاركة مراكز شباب محافظات الصعيد ( بنى سويف - المنيا -أسيوط - سوهاج - الاقصر - قنا - اسوان ).

حيث تقام البطولة خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر الجاري" للمراحل السنية ( سن 13، 14 سنة ) مواليد (2009/2010 )، ( سن 15، 16 سنة ) مواليد (2007/2008 )، مواليد ( من 2006 حتى العمومى ) بواقع (5) أولاد + (5) بنات في كل مرحلة بإجمالي (30) سباحا وسباحة من كل محافظة، ويتم تسليم الميداليات بعد كل سباق..

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بني سويف مراکز الشباب

إقرأ أيضاً:

بمناسبة العام الهجرى الجديد.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل

بمناسبة قرب حلول (العام الهجرى الجديد 1446هـ)، وحرصاً من وزارة الداخلية على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، ودعمهم نفسياً من خلال إتاحة الفرصة لهم لمشاركة ذويهم مختلف المناسبات.. فقد تم التصريح (بزيارة إستثنائية) واحدة فقط لجميع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل إعتباراً من يوم الإثنين الموافق 8/7/2024 حتى يوم الخميس الموافق 18/7/2024.. ولا تحتسب الزيارة الإستثنائية المشار إليها ضمن الزيارات المقررة للنزلاء.

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.

مقالات مشابهة

  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في إسبانيا
  • بمناسبة قرب حلول العام الهجرى.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • بمناسبة العام الهجرى الجديد.. زيارة إستثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • وكيل شباب سوهاج يتفقد ملاعب مدينة سوهاج الجديدة
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • 38 مشاركا في بطولة أندية محافظة ظفار للسباحة القصيرة
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا