النهار أونلاين:
2024-07-02@11:28:00 GMT

هذه أغلى دولة أوروبية من حيث السفر

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

هذه أغلى دولة أوروبية من حيث السفر

أظهرت البيانات الأخيرة من مابريان أن أغلى دولة في شمال أوروبا للسفر إليها الآن هي هولندا.

ووفقا لمابريان، تم التوصل إلى مثل هذا الاستنتاج بعد تحليل تطور متوسط أسعار الرحلات الجوية في العامين الماضيين. حيث أظهرت النتائج أن السفر إلى هولندا هو الأكثر تكلفة بالنسبة لمنطقة شمال أوروبا.

وفي شمال أوروبا، لم تعد أي من البلدان التي تم تحليلها إلى مستويات عام 2021.

أغلى دولة للسفر إليها الآن هي هولندا.

نظرًا للطلب المرتفع ومع معدل الحجز القياسي هذا العام، بدأت أسعار الرحلات الجوية إلى هولندا في الارتفاع. في وقت مبكر من فصل الربيع. حيث وصلت إلى ذروتها خلال أشهر الصيف عندما قرر المزيد من الأشخاص زيارة البلاد.

وبصرف النظر عن هولندا، شهدت دول أخرى في شمال أوروبا أيضًا زيادة في أسعار الرحلات الجوية. في حين ظلت بعض الدول الأخرى أكثر استقرارًا.

وكما تظهر بيانات مابريان، فإن المملكة المتحدة تليها هولندا. التي سجلت أكبر زيادة في أسعار الرحلات الجوية في عام 2023 مقارنة بعام 2021.

في المقابل، شهدت فرنسا وألمانيا قمماً مرتفعة في الأسعار خلال عام 2022. في حين ظلت النرويج الدولة الأكثر استقراراً من حيث أسعار رحلات الطيران خلال العامين الماضيين.

وتعليقا على الأمر، قال جافين إكليس، مستشار الطيران والسياحة بشركة جنرال إلكتريك للاستشارات. إنه بالتركيز على شمال أوروبا. أظهرت أسعار الرحلات الجوية للفترة من 23 جوان إلى 22 جويلية ارتفاعا قويا في الأشهر القليلة الأولى. مع السفر من دول في العالم، تستمر المنطقة في الازدهار خلال فصل الشتاء وأوائل الصيف.

ومع اقترابنا من ذروة الصيف، عادت أسعار 2023 لتتماشى مع الأسعار المرتفعة التي شهدناها في صيف 2022. مما يسلط الضوء على المرونة القوية في هذه الأسواق الرئيسية والأهمية التي تلعبها هذه الأسواق بالنسبة للنهج الاستراتيجي لشركات الطيران.

على الرغم من ارتفاع أسعار الرحلات الجوية، لا تزال هولندا واحدة من الوجهات الأكثر شعبية في أوروبا هذا العام أيضًا.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: شمال أوروبا

إقرأ أيضاً:

مارك روته يحث الهولنديين على دعم أوكرانيا قبل توليه قيادة الناتو

في خطابه الأخير يوم الأحد، حث رئيس الوزراء مارك روته الهولنديين على دعم أوكرانيا، قبل أن تتولى الحكومة الجديدة مقاليد الحكم يوم الثلاثاء.

اعلان

وأكد روته على أهمية انتماء هولندا إلى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي، مشددًا على أن التكاتف يجعلهم أقوى، خاصة في الظروف الراهنة. وقال: "من الأهمية بمكان أن تكون بلادنا جزءًا من الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي. معًا نحن أقوى من أن نكون بمفردنا. وخاصة الآن".

بعد قيادته للبلاد لأكثر من عقد، يستعد روته لنقل خبرته إلى بروكسل حيث سيتولى منصب الأمين العام لحلف شمال الأطلسي خلفًا لـ ينس ستولتنبرغ. وأكد على الحاجة المستمرة لدعم أوكرانيا، قائلاً: "من أجل السلام هناك والأمن هنا".

روته، الذي اشتهر بركوب الدراجة لحضور الاجتماعات وتفانيه في العمل السياسي، أشار إلى السمات الإيجابية لبلاده قائلاً: "لا توجد حرب هنا، يمكنك أن تكون من أنت، نحن مزدهرون". 

لكنه لم يغفل عن الإشارة إلى التحديات التي واجهها خلال مسيرته، بما في ذلك فضيحة إعانات الأطفال التي تسببت في اتهام آلاف الآباء بالاحتيال.

تركيا تعلن دعمها ترشيح مارك روته لمنصب أمين عام حلف الناتورئيس الوزراء الهولندي مارك روته يقترب من منصب الأمين العام الجديد لحلف الناتوالهولندي مارك روته أمينا عاما لمنظمة حلف شمال الأطلسي

وتابع في خطابه "هولندا بلد عظيم. ربما قلت ذلك مرة أو مرتين أكثر مما ينبغي، ولكن هذا لأنني أعني ذلك من أعماق قلبي".

ومن المتوقع أن تتولى الحكومة الهولندية الجديدة مهامها يوم الثلاثاء، وقد تعهدت بمواصلة دعم أوكرانيا. 

ومع ذلك، أثار الشعبوي اليميني المتطرف خيرت فيلدرز، الذي فاز حزبه بأكبر عدد من المقاعد في الانتخابات العامة، قلقًا بتعبيره عن آراء مؤيدة لروسيا.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: لتمويله مشاريع الوقود الأحفوري.. نشطاء المناخ في هولندا يحتجون ضد بنك "آي إن خي" المفاوضات لتشكيل ائتلاف حاكم في هولندا تصل إلى طريق مسدود المحكمة الجنائية الدولية تدين زعيما مرتبطا بتنظيم القاعدة بارتكاب فظائع في مالي هولندا الاتحاد الأوروبي الغزو الروسي لأوكرانيا أوكرانيا أوروبا حلف شمال الأطلسي- الناتو اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. نتنياهو يتحدث عن قتال مرير في غزة فوق الأرض وتحتها والجيش يؤكد استمرار عملياته في الشجاعية لأسابيع يعرض الآن Next عاجل. اليمين المتطرف يتصدر بفارق كبير.. إغلاق صناديق الاقتراع في الانتخابات التشريعية الفرنسية يعرض الآن Next اجتماع حاسم بعد مناظرته الكارثية: بايدن يناقش مع عائلته المضي في الانتخابات أو الانسحاب يعرض الآن Next مقتل 11 شخصا على الأقل في قصف صاروخي روسي على مواقع في جنوب أوكرانيا يعرض الآن Next زعيم التجمع الوطني بارديلا يدلي بصوته: هل يتحقق حلم اليمين المتطرف بالحكم؟ اعلانالاكثر قراءة إيران: جولة إعادة للانتخابات الرئاسية بين الإصلاحي بزشكيان والمحافظ جليلي الجمعة المقبل قصف إسرائيلي مكثف جنوب القطاع وقيادي في حماس يؤكد أن المساعدات انخفضت منذ إنشاء رصيف أمريكا العائم فون دير لاين تكشف عن استثمارات بأكثر من 40 مليار يورو مع مصر ما هي أفضل شركات الطيران في العالم في عام 2024؟ القطرية تتصدر القائمة بين الشيعة والسنة :الفروق و المحددات حسب المصادر اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا مارين لوبن روسيا غزة الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إيمانويل ماكرون الاتحاد الأوروبي حركة حماس أوكرانيا مظاهرات فلسطين Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • على عكس العالم.. دولة أوروبية تتجه لزيادة أيام العمل إلى 6 أسبوعيا
  • نداءٌ جديد من السفارة الأميركية في لبنان لرعاياها.. ماذا فيه؟
  • الجوية الجزائرية: هكذا سيتم دعم المسافرين المتضررين من تأخر أو إلغاء الرحلات
  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • سحب عبوات مشروب غازي شهير في دولة أوروبية لاحتوائها على مادة كيميائية خطيرة
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية فى كندا بعد إضراب مفاجئ
  • إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب عمالي
  • مارك روته يحث الهولنديين على دعم أوكرانيا قبل توليه قيادة الناتو
  • دولة أوروبية تهدد بـالأسلحة النووية إذا تعرض استقلالها
  • كندا.. إلغاء مئات الرحلات الجوية بسبب إضراب الميكانيكيين