صحيفة الخليج:
2024-10-05@22:45:19 GMT

«موارد الشارقة» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

«موارد الشارقة» تنظم يوماً مفتوحاً للتوظيف

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بالتعاون مع شركة أليك الهندسية، يوماً مفتوحاً بمقر مجلس ضاحية الرحمانية، وذلك لإجراء مقابلات وظيفية لترشيح باحثين عن عمل لسد 10 شواغر وظيفية تشملها مزايا البرنامج الحكومي «نافس».

حضر اليوم المفتوح 46 باحثاً وباحثة عن عمل؛ من المسجلين في نظام الباحثين عن عمل بالدائرة، من حملة شهادة بكالوريوس في هندسة الطاقة المستدامة والمتجددة، والهندسة المدنية، والهندسة الصناعية والتسويق، والهندسة الإلكترونية والكهربائية، وذلك للعمل بمقري الشركة في دبي ورأس الخيمة، بمسميات مهندس مدني، وأخصائي تسويق، ومهندس طاقة مستدامة، وأخصائي لوجستيات، ومهندس ابتكار.

ومثلت فعالية اليوم المفتوح مساحة جيدة للطرح والتواصل بين الجهة العارضة للوظائف والفئة المستهدفة لسد الشواغر المطلوبة، ومناقشة تفاصيلها وفق تخصصاتها، والرد على جميع استفسارات الباحثين عن عمل.

وتسعى موارد الشارقة عبر تنفيذ خططها المرسومة إلى تسخير كل الجهود الممكنة التي تساعد على ترشيح الباحثين للوظائف المناسبة وتمكنهم للوقوف عن قرب لمناقشة المسارات الوظيفية المحتملة وللتعرف إلى الشواغر المتاحة وأهم العروض المقدمة في سوق العمل، كما تعمل على تشجيع واستقطاب أفضل شركات ومؤسسات القطاع الخاص ومساعدتها في اختيار الكوادر الوطنية وتطوير قدراتهم، حسب إمكاناتهم وشهاداتهم العلمية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دائرة الموارد البشرية بالشارقة الشارقة توظيف عن عمل

إقرأ أيضاً:

مرحبا باليسار علي لسان الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم

مرحبا باليسار علي لسان الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم:
التشخيص الموضوعي أهم عامل لإتخاذ الموقف الصحيح أو الخطأ فيما يختص بالحرب السودانية. يوم أمس أصدرت الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم بيانا طويلة عن الحرب شخصتها فيه بالقول إن التوصيف الدقيق لهذة الحرب هي احتلال أو “استعمار كلاسيكي” يسعى للسيطرة على مقدرات و ثروات الشعب السوداني وتحطيم جيشه واستبداله بمليشيا أُسرية تضمن نهب موارد السودان وثرواته لمئات السنين . تنفذ مليشيا الدعم السريع الإرهابية هذا المشروع الرامي لتكوين إمارة أُسرية ورهن موارد السودان واحتلال البلاد بالمفهوم الحديث، وتهجير ملايين السودانيين قسرياً من مناطقهم.

بهذا تعلن الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم عن رفضها لسردية رائجة في أوساط يسارية تقول انها حرب عبثية وصراع علي السلطة بين طرفين يتساويان في السوء وان الخير، كل الخير أن تسفر الحرب عن درون/تعادل بين الجيش والجنجا .
إحترام.

معتصم اقرع
معتصم اقرعإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أبين.. سائقو شاحنات الغاز يرفضون إنهاء الإضراب احتجاجا على جبايات الانتقالي
  • "وقاية النباتات" ينظم ندوة لتعزيز قدرات الباحثين بالمشروعات والمنح البحثية
  • رشا راغب: الأكاديمية الوطنية للتدريب ليست بابا للتوظيف ولكنها قلعة تأهيل
  • البنك العربي الافريقي الدولي يطلق تحدي الابتكار المفتوح Fintech Minds
  • تحت شعار «سياحة وسلام» وتماشيًا مع احتفال اليوم العالمي للسياحة.. نقابة السياحيين تنظم احتفالها الرابع
  • وزارة الشباب تعلن عن يوم توظيفي مفتوح.. اعرف فرص العمل المتاحة
  • الدلافين تتواصل مع بعضها عبر التبسّم مثل البشر
  • المدير الفنى لفريق سموحه: نتطلع للفوز على الشارقة اليوم
  • شواغر وظيفية ومدعوون للتعيين
  • مرحبا باليسار علي لسان الجبهة الديمقراطية-جامعة الخرطوم