أعلنت اليوم مكتبة الإسكندرية عن طريق الإدارة الخاصة للزيارات عن فتح باب التقديم لمرشد جولات إرشادية داخل المكتبة، ويقوم المرشد باصطحاب الزوار من أفراد ومجموعات من مختلف الجنسيات في جولات داخل المكتبة بلغات مختلفة (العربية والإنجليزية والفرنسية) ويساعدهم في شرح المعلومات حول تاريخ مكتبة الإسكندرية وخدماتها.


وجاءت تفاصيل التطوع في مكتبة الإسكندرية والتي من خلالها تتكوين قاعدة متميزة من المتطوعين وتأهيلهم وتدريبهم واكتساب المهارات المطلوبة لسوق العمل، وذلك مع الإسهام في تحقيق رسالة المكتبة في تنمية المجتمع. 

بحسب ما أعلنته المكتبة في بيانها اليوم، هو وجود مجموعة من الشروط التطوعية ومنها السن المطلوب من 19 الي 29 عام، ويشترط حُسن المظهر.

والتقديم إلى التطوع في مكتبة الإسكندرية يتم من خلال تسليم السير الذاتية بمكتب الجولات الإرشادية بمدخل المكتبة الرئيسي أو عبر البريد الإلكتروني الخاص بقسم الزيارات: visit.volunteers@bibalex.org  
يجب كتابة السير الذاتية باللغة الإنجليزية وأن تتضمن صورة شخصية حديثة، وأخر ميعاد لتسليم السيرة الذاتية يوم 5 أكتوبر 2023.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السيرة الذاتية باب التقديم مكتبة الإسكندرية تنمية المجتمع سوق العمل مکتبة الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

اضطراب البحر.. تحذيرات عاجلة من «الأرصاد الجوية» بشأن حالة الطقس اليوم في الإسكندرية

طقس الإسكندرية.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024، مؤكدة وجود حالة من التحسن النسبي وهدوءًا في الأحوال الجوية، مع نشاط الرياح على بعض الشواطئ.

الطقس في الإسكندرية الآن

وكشفت الأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس في الإسكندرية الآن، لافتة إلى استمرار انخفاض في درجات الحرارة بشكل تدريجي بقيم من 2 لـ 3درجات على كافة الأنحاء، مع استمرار ارتفاع نسب الرطوبة.

طقس الإسكندرية طقس الإسكندرية اليوم

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن طقس الإسكندرية اليوم، حيث تشهد كافة أنحاء المحافظة، تحسن ملحوظ في درجات الحرارة، ويسود طقسا حار رطب نهارًا على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً.

طقس الإسكندرية حالة الطقس الآن في الإسكندرية

وتابعت الهيئة بنشاط الرياح على بعض شواطئ الإسكندرية، وتصل سرعة الرياح إلى 40 - 50 كم/ساعة، ويصل ارتفاع الموج إلى 1.5- 2.5 متر، لذا على السادة المصطافين مراعاة ذلك.

طقس الإسكندرية

وأضافت بالهيئة بوجود فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، مع نشاط الرياح على أغلب الأنحاء والتي تضفي مزيدا من التحسن في الأحوال الجوية.

الطقس في الإسكندرية اليوم

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، فإنه من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 في محافظة الإسكندرية، 31 درجة للعظمي والمحسوسة 34، و24 للصغرى.

طقس الإسكندرية حالة الطقس في الإسكندرية

وكشفت هيئة الأرصاد، عن حالة الطقس في الإسكندرية، مشيرة إلى طقس غائم جزئيًا على مدار اليوم، مع نسب رطوبة مرتفعة ستبلغ 90% للعظمى، والصغرى 50% على أغلب المناطق.

طقس الإسكندرية حالة البحر المتوسط في الإسكندرية

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة البحر المتوسط اليوم، ستكون حالته معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج من 1.5 متر إلى 2.5 متر، والرياح شمالية غربية.

اقرأ أيضاً«أمطار في عز الحر».. الأرصاد تكشف حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء 11 سبتمبر

أجواء مشمسة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 11 سبتمبر

الأرصاد تكشف حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 14 سبتمبر 2024

مقالات مشابهة

  • محافظ الاسكندرية يكشف 330 مليارجنية لمشاريع القومية
  • " أنت تشرق..أنت تضيء "رواية تناقشها مكتبة مصر الجديدة.. اليوم
  • مواعيد تشغيل القطارات على خط «القاهرة – الإسكندرية» والعكس اليوم
  • وظائف بنك مصر 2024 الجديدة..تعرف على المسؤوليات والشروط
  • اضطراب البحر.. تحذيرات عاجلة من «الأرصاد الجوية» بشأن حالة الطقس اليوم في الإسكندرية
  • خلال 24 ساعة.. إليكم حصيلة حوادث السير
  • خطوط السير للفعالية النسوية للمولد في الكلية الحربية .. صنعاء
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 14 سبتمبر 2024
  • البيئة تعزز بناء وتصميم الفرص التطوعية بالشرقية
  • جامعة بنها تفتح باب التقديم لكلية التمريض.. إعرف الشروط