أخبارنا المغربية ــ فاس

استفاقت ساكنة سيدي عسو بمدينة أزرو يوم أمس السبت، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها زوجة عشرينية، ولم يكن الجاني سوى زوجها.

وفي تفاصيل الحادث، تقول مصادر محلية، فإن الجاني قام بذبح زوجته، قبل أن يلوذ بالفرار إلى منطقة مجهولة، آخذا معه ابنتهما الصغرى التي لا يتعدى عمرها ثلاث سنوات.

وتابعت المصادر، أن شقيق الضحية البالغ من العمر 9 سنوات، اكتشف شقيقته مدرجة بالدماء، عند عودته من المدرسة،  في منتصف اليوم، ليبلغ الجيران.

وتم إخبار المصالح الأمنية ليعثروا على الضحية جثة هامدة، حيث تم  فتح تحقيق لمعرفة ملابسات الحادث، في حين تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لنفس المدينة، لتكشف التحليلات الأولية، عن كون الضحية كانت حاملا في شهرها السابع.

العثور على الجاني لم يتأخر سوى ساعات قليلة من نفس اليوم، حيث تم توقيفه بمسقط رأسه بمولاي يعقوب بضواحي فاس، ووضعه رهن الحراسة النظرية.

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

الإعدام شنقا لمتهم بإنهاء حياة زوجته في القليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالقليوبية، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار أحمد رفعت النجار، وعضوية المستشارين راغب محمد راغب رفاعي، وأمير محمد عاصم، وطلال محمد عبد الحميد رضوان، وأمانة سر رضا جاب الله، بالأعدام شنقا لموظف.

 وذلك بعد ورود رد فضيلة مفتي الجمهورية بإبداء الرأى الشرعي في إعدامه علي ما أقترفه، وذلك لإتهامه بانهاء حياة زوجته بعدة طعنات بجميع أنحاء جسدها بسلاح أبيض، قد أودت بحياتها، بدائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم ۱۰۰۳۱ لسنة ۲۰۲۳ جنايات مركز قليوب والمقيدة برقم ۳۹۰٤ لسنة ۲۰۲۳ كلي جنوب بنها، اتهام النيابة العامة لـ"ياسر أ ا"٤٩ سنة - موظف و مقيم بمساكن أحمد عثمان ثان شبرا القليوبية، لأنه في يوم ١٦ / ٤ / ٢٠٢٣ بدائرة مركز شرطة قليوب محافظة القليوبية قتل زوجته المجني عليها "وفاء حسن مصطفي رزق"، عمداً مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحها لما أضمره في نفسه حيال سلوكها وأعد لذلك الغرض سلاح ابيض "ات وصفه" ؛ فما ان ظفر بها حتى انهال عليها طعناً بأنحاء جسدها قاصداً من ذلك قتلا فأحدثا اصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها على النحو المبين بالأوراق.

وأشار أمر الإحالة إلى أنه أحرز سلاح أبيض دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية والحرفية.

مقالات مشابهة

  • جريمة مفزعة في صنعاء.. قتل مواطن أمام زوجته وأطفاله
  • نشوب حريق بمنزل في أستراليا والشرطة تشتبه في "جريمة"
  • عاكس زوجته.. عاطل ينهي حياة جاره طعنًا في دار السلام
  • الحيمة تنادي بتقديم الجاني للعدالة ...حوثيون في مواجهة جريمة الاغتصاب
  • الإعدام شنقا لمتهم بإنهاء حياة زوجته في القليوبية
  • الإعدام شنقا لـ9 متهمين والمؤبد لـ3 آخرين بخلية العجوزة
  • باراك: نتنياهو لن ينهي الحرب وتدمير قدرات حماس العسكرية يستغرق سنوات
  • مصرع أم وابنتها في حادثة سير خطيرة بأزيلال
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب
  • جريمة مروعة.. ذبح طفلين وجدتهما على يد زوجة العم