أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، قطع المياه عن قرية قمبش وتوابعها مساء اليوم، لمدة 6 ساعات، وذلك للقيام لقيام الشركة بأعمال ربط خط مياه 12 بلاستيك بقرية قمبش في مركز ببا.

مواعيد قطع المياه في بني سويف

ومن المقرر أن يكون انقطاع المياه عن قرية قمبش بمحافظة بني سويف من بداية من الساعة 9 مساء اليوم الاثنين حتى الساعة 3 صباح غد الثلاثاء، وذلك لقيام الشركة بأعمال تعقيم بمحطة مياه الفقاعي مركز ببا.

وأبدت الشركة اعتذارها عن قطع المياه خلال الفترة المذكورة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة

تدبير سيارات مياه نقية

وأشارت الشركة، إلى تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضى على الخط الساخن 125 حال وجود شكوى في هذا الشأن، مؤكدة سعيها الدائم لتطهير وصيانة محطات المياه من أجل إنتاج مياه شرب نقية مطابقة للمواصفات القياسية صالحة للشرب، من خلال رفع عينات بصورة دورية ومنتظمة، للتأكد من سلامة وجودة المياه المنتجة، وكذلك الاهتمام بسلامة ومأمونية المياه.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه بني سويف شركة المياه ببني سويف انقطاع المياه بني سويف محافظة بني سويف قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف

أعلن قطاع الكهرباء، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي عن بعض القرى بمركزي إهناسيا وبني سويف، على مدار أيام" الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء والخميس ( 7 و8 و9 و10 أكتوبر الجاري) اعتباراً من 8 صباحا وحتى 1 ظهرًا، وذلك ضمن برنامج أعمال فرق صيانة مغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض والتي تخدم تلك المناطق.

وبحسب البيان الوارد من قطاع الكهرباء، تقرر قطع التيار "الاثنين 10/7" عن قرية شاويش وتوابعها، ويوم "الثلاثاء"10/8" عن قرية سدمنت الجبل وتوابعها، ويوم "الأربعاء "10/9"عن قرية باها وتوابعها مركز بني سويف، ويوم الخميس "10/10"عن قرية طما فيوم وذلك لمدة 5 ساعات، بحسب الأيام والفترات والمناطق الموضحة عالية.

ويتقدًم القطاع باعتذاره عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشدا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ"القطع المؤقت" للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

مقالات مشابهة

  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • خلال أسبوع.. تحرير أكثر من 100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • قطع المياه في 3 محافظات للصيانة.. اعرف المناطق
  • قطع التيار الكهربائي عن عدة قرى ببني مزار للصيانة.. الأماكن والمواعيد
  • قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة لإصلاح كسر خط طرد غدا.. الأماكن والمواعيد
  • قطع المياه عن بعض المناطق بدمياط لمدة 6 ساعات السبت.. اعرف الأماكن
  • انقطاع المياه عن بعض مناطق شبرا الخيمة لمدة 12 ساعة للصيانة
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • قطع مياه الشرب عن 10 مناطق بالقاهرة غدا للصيانة