بوابة الوفد:
2024-09-10@12:51:06 GMT

قطاع الوادي الجديد يشارك في تنفيذ مشروع "صقر 123"

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

شاركت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقطاع الوادي الجديد في تنفيذ مشروع صقر ١٢٣ برئاسة المهندس حسام احمد على رئيس قطاع الوادي الجديد وتحت رعاية المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

يأتي ذلك خلال استقبال اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ، اللواء وليد الحماقي قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، بحضور اللواء عبد الرحمن وهدان مساعد رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة والعقيد محمد طلبة المستشار العسكري بالمحافظة وسيد محمود سكرتير عام المحافظة وذلك في مستهل تنفيذ فعاليات مشروع التدريب العملي المشترك لمجابهة الكوارث والأزمات (صقر ١٢٣)
حيث تفقد الوفد موقع اصطفاف المعدات والمركبات بحي الأمل بمدينة الخارجة، ضمن التدريب العملي المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث "صقر ١٢٣ "، والذي يتم تنفيذه في الفترة من ٢٤ حتى ٢٦ سبتمبر الجاري.

مصرحا رئيس قطاع الوادي الجديد بأنه تم المشاركة بعدد ( ١١) معدة من سيارة  فنطاس مياه وحفار ولودر وسيارة كباش وعدد ( ٢ ) سيارة كسح، وسيارة مدمج نافوري ، وقلاب ، ونص نقل، وعدد ( ٢) تريلا، كلارك، وذلك للتأكد من مدى صلاحيتها وجاهزيتها للتعامل مع الأزمات المختلفة.

وثمّن الوفد جهود المحافظة في تحديث وتدعيم أطقم الإغاثة بأحدث المعدات والتجهيزات، و تدريب الكوادر البشرية لرفع مستوى التعامل مع الأزمات والحد من تداعياتها.

قطاع الوادي الجديد يشارك في تنفيذ مشروع "صقر 123" قطاع الوادي الجديد يشارك في تنفيذ مشروع "صقر 123" قطاع الوادي الجديد يشارك في تنفيذ مشروع "صقر 123" قطاع الوادي الجديد يشارك في تنفيذ مشروع "صقر 123" قطاع الوادي الجديد يشارك في تنفيذ مشروع "صقر 123" قطاع الوادي الجديد يشارك في تنفيذ مشروع "صقر 123" قطاع الوادي الجديد يشارك في تنفيذ مشروع "صقر 123" قطاع الوادي الجديد يشارك في تنفيذ مشروع "صقر 123" قطاع الوادي الجديد يشارك في تنفيذ مشروع "صقر 123" قطاع الوادي الجديد يشارك في تنفيذ مشروع "صقر 123"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد نائب محافظ الوادي الجديد مياه أسيوط مياه الوادي الجديد

إقرأ أيضاً:

93.5% نسبة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بالمرحلة الأولى بالقليوبية

عقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اجتماعًا موسعًا لمناقشة معدلات تنفيذ مشروع فخامة الرئيس لتطوير القرية المصرية مبادرة "حياة كريمة"، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والدكتورة سلوي ابو العينين رئيس مدينة شبين القناطر والمهندس خالد سعد ممثل دار الهندسة وكذا مسئولي جهاز تعمير القاهرة الكبري ومدير مديريه الصحه والشباب والرياضة والزراعة والتضامن الاجتماعي والكهرباء والطرق والطب البيطري والاسكان وشركه مياه الشرب والصرف الصحي والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد محافظ القليوبية، على توفير كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع الجهات المعنية، واتخاذ خطوات جادة وسريعة للانتهاء من مشروعات المرحلة الأولى للمبادرة في أسرع وقت ممكن،

حيث بلغت نسبة تنفيذ المشروعات 93.5% بالمرحلة الأولى وخلال الاجتماع، استعرض المحافظ التقارير المتعلقة بنسب تنفيذ المشروعات ووضع الحلول لبعض المعوقات التي قد تعترض سير العمل، بهدف تذليلها وضمان استمرارية تقدم الأعمال بوتيرة سريعة و فعالة.

وتابع المحافظ الاجتماع بإستعراض سير العمل في مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بمركز شبين القناطر ومتابعة نسب التنفيذ في كل مشروع، والوقوف على أي عقبات أو تحديات تواجه العمل، وذلك بهدف الإسراع بتنفيذ هذه المشروعات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القرى المستهدفة.

وقد أكد المحافظ خلال الاجتماع على أهمية التعاون والتكاتف بين جميع الجهات المعنية لتنفيذ هذه الملفات والمشروعات الهامة، بما يحقق مصلحة المواطنين ويُسهم في تحسين مستوى حياتهم.

وأكد المحافظ على أهمية التعاون المشترك بين جميع الجهات المعنية لتحقيق الأهداف المرسومة في إطار المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لتطوير الريف المصرى بهدف تحسين جودة الحياة للمواطنين بكافة قرى المبادرة وتوفير الخدمات الأساسية لهم في مختلف المجالات.

وجدير بالذكر أن المشروع القومي "حياة كريمة" لتنمية قرى الريف المصري مشروع القرن والذي قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتدشينه كمبادرة رئاسية في بداية عام 2019 وتحول إلى مشروع قومي في بداية عام 2021، حيث تستهدف المبادرة بالمرحلة الاولي مركز شبين القناطر بإجمالي 9 وحدات محلية، و36 قرية، و148 عزبة بإجمالي 703 مشروع، بتكلفة حوالي 7.1 مليار جنيه.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يتابع تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع رأس الحكمة وتعويضات المستحقين
  • رئيس الوزراء يتابع مستجدات تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تنمية رأس الحكمة
  • "المقاولون العرب" تتعاقد على تنفيذ 128 مشروعًا جديدًا
  • نقيب المحامين يشارك في اجتماع اللجنة التشريعية والهيئة البرلمانية لحزب الوفد
  • وزيرة التخطيط تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية
  • وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي تلتقي محافظ الوادي الجديد لمتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية 2024/2025
  • بتكلفة 36 مليون جنيه.. تنفيذ مشروع طب أسرة البصيلية بأسوان
  • 93.5% نسبة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بالمرحلة الأولى بالقليوبية
  • محافظ حجة يتفقد سير تنفيذ الاعمال الإنشائية في مستشفى المحابشة
  • السليمانية تعلن قرب تنفيذ مشروع تاكسي ميتر.. هذه تفاصيله الكاملة