السومرية نيوز- فن وثقافة

ردّت الفنانة المصرية ياسمين صبري على الجدل القائم حول إنفاقها وإسرافها بشكل مبالغ به على مجوهراتها وأزيائها، لتؤكد أنها لا تدفع جنيه واحد على ذلك. صبري، التي حلَّت ضيفة في برنامج "الحكاية" مع الإعلاني عمرو أديب، أشارت إلى إنها تقرأ التعليقات التي تنتقد بذخها وإسرافها، قائلة: "بشوف كومنتات كتيرة من الناس وهي إني بصرف كتير خالص، أنا مش بصرف جنيه واحد، العلامات التجارية اللي بعمل الإعلانات ليها هي اللي بتصرف".



أما بشأن الطائرات الخاصة التي تستقلها، أوضحت أنها جزء من تعاقداتها، وشددت قائلة: "الطائرة الخاصة بتبقى جزء من تعاقداتي.. والطيارة الخاصة مش بتعمل إنسان، لكن الإنسان هو اللي بيعمل الطيارة، ودي جملة ممكن تنكتب على التوك توك".

أما بشأن مقارنتها بحبيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، لفتت إلى أن البعض يرى التشابه فيما بينهما بسبب لون بشرتهما والروح وشكلهما الخارجي، مضيفة: "احنا عندنا مشكلة كعرب أننا بنمجد أوي في الشيء الأجنبي، ونبص للعربي إنه رقم 2 ودي مشكلة حقيقية".

وانتقدت صبري نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان واصفةً إياها بالنموذج السيء، قائلة: "كارداشيان بتمسك أي حاجة تخليها دهب لكن ده نموذج سيء ومش عايزين نحطه للناس كإنجاز، ده مش إنجاز".

ولفتت إلى أن طبيعة مهمة كيم هي رائدة أعمال، لاسيما أن ثروتها ستصل لـ 2 مليار دولار، مُضيفة: "هي ست بتحط نقط ومميزات الجمال في العالم على اللي بتعمله، هي الميزان، لو عملت كده دي الموضة، عملت كده ده الجمال"؟

وشددت على أن كيم ليست نموذج بالنسبة لها، لكنها ترى أنا استطاعت استغلال مشاكلها للوصول للشهرة والنجاح.


وكشف صبري أن ليدها شركة لتصنيع مستحضرات التجميل: "عندي شركة ميكب بتاعتي، هتنزل السنة القادمة ان شاء الله، هيبقى فيه براند واسمه pose لياسمين صبري وهنتج كل حاجة خاصة بالميكب".





المصدر: السومرية العراقية

إقرأ أيضاً:

رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي

تواصل الفنانة رحاب الجمل النجاح من خلال شخصية فاتن التي تقدمها ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الذي يعرض عبر شاشة قناة on.

وفي تصريحات خاصة لـ«الوطن»، كشفت الفنانة رحاب الجمل أنها سعيدة للغاية بالتفاعل الكبير الذي وجدته من الجمهور حول شخصيتها في مسلسل برغم القانون، لأن هذه الشخصية مقرية لقلبها خاصة أنها تظهر بشخصية طيبة وليست شريرة على غير العادة.

وتابعت قائلة إن مسلسل برغم القانون من الأعمال المهمة، والذي يحمل رسائل ويناقش قضايا اجتماعية تخص الكثير من السيدات اللاتي يعانين يوميا في محاكم الأسرة، مشيدة بشخصية ليلى التي تقدمها بطلة العمل إيمان العاصي قائلة: «بجد شاطرة جدا وقدمت الدور ببراعة».

يذكر أن مسلسل برغم القانون يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس وإيهاب فهمي ورحاب الجمل ومحمد محمود عبد العزيز وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • الفنانة جيهان نور بعد ارتدائها الحجاب: «لسه بمثل ولو اتعرض عليا شغل هوافق»
  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين صبري تكشف سر ارتدائها عباءة سوداء في آخر جلسة تصوير
  • سلمى أبو ضيف تفاجئ جمهورها بحملها وجنس الجنين بعد 3 أشهر من الزواج
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها