اختتم الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري، مشاركته في مبادرة صيف شبابنا ب5 بطولات والتي استضافتها محافظة  الإسكندرية.

وتأتي هذه المشاركة والتي ضمت 5 بطولات في مختلف ألعاب الإتحاد ضمن مبادراة وزارة الشباب الرياضة التي أعلن عن الدكتور اشرف صبحي منذ انطلاق موسم الصيف تحت اسم صيف شبابنا.

وشارك الاتحاد المصري في المبادرة والتي اول من افتتحها في موسم الصيف الحالي ببطولة الراكيت التي اقيمت في مدينة العلمين، وحرص في الاستمرار بالمشاركة حتي اختتتمها  في نهاية الصيف  ب5 العاب وهم، راكت و كورف بول، طاولة، دومينو،فوت فولى والتي استضافتها شاطئ البوريفاج أحدي شواطئ عروس البحر الأحمر بمحافطة الإسكندرية.


وشهد البطولة مشاركة 700  لاعب ولاعبة بالإضافة إلي 100 لاعب من لاعبي ذوي الهمم ليصبح إجمالي عدد المشاركين 800  مشترك من مختلف جميع المحافظات.

وعبر أحمد البكري رئيس الاتحاد، عن سعادته بالمشاركة في مبادرة صيف شبابنا، التي أقيمت في الإسكندرية مضيفا إن المشاركة في المبادرة تعد تأهيل اللاعبين للمشاركة في العديد من البطولات خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الاتحاد المصري للمشاركة في بطولة العالم للدومينو، المقرر إقامتها في امريكا مطلع الشهر المقبل.

وكان الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، أقام بطولة جمهورية للدومينو والطاولة، في مدينة العريش تحت مبادرة وطن واحد،شارك في البطولة 200 لاعب ولاعبة الشهر قبل الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد المصری صیف شبابنا

إقرأ أيضاً:

الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صدمة جديدة من قبل الجهاز الطبي في الفريق، بقيادة أحمد جاب الله، قبل مشاركة الفريق في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وعلم «الوطن سبورت» أن أكرم توفيق يعاني من إصابة على مستوى العضلة الضامة، ويخضع لبرنامج تأهيلي في الوقت الراهن، للتعافي من إصابته التي تعرض لها خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.

تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه

وخضع أكرم توفيق للأشعة خلال الأيام الماضية، أثبت إصابته بشد في العضلة الضامة، إذ يحتاج اللاعب لفترة لن تقل عن 10 أيام، من أجل التعافي نهائيًا من إصابته.

ومن المقرر خضوع أكرم توفيق لأشعة جديدة بداية الأسبوع المقبل، للوقوف على آخر تطورات إصابته وتحديد موقفه من المشاركة في تدريبات الأهلي وبطولة السوبر المحلي في الإمارات، خاصة أن اللاعب أحد الركائز الأساسية في تشكيل الأهلي.

تفاصيل إصابة محمد هاني.. غياب 3 أشهركان النادي الأهلي قد أعلن في الأيام الماضية، تعرض محمد هاني لإصابة قوية على مستوى الركبة، عبارة عن جزع في الرباط الصليبي الخلفي، ومن المتوقع غياب اللاعب لمدة 3 أشهر للتأهيل.

مقالات مشابهة

  • عرض فيلم بحر الماس بمهرجان الإسكندرية ضمن مسابقة الفيلم المصري غدا الخميس
  • النيل للإعلام بالفيوم يختتم حملة "إيد فى إيد"بندوة تثقيفية حول المبادرات الرئاسية
  • عرض الفيلم المصري "بحر الماس" بمهرجان الإسكندرية السينمائى غدا
  • النيل للإعلام بالفيوم يختتم حملة "أيد فى أيد"
  • عبدالله بن زايد يختتم مشاركته في أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • الاتحاد الآسيوي يعلن عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب
  • إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف
  • أول تابلت مخصص للألعاب REDMAGIC Nova !
  • مركز دبي للأمن الإلكتروني يختتم مشاركته في الملتقى العالمي لتعزيز الكفاءات السيبرانية في “ويلتون بارك”