أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا برئاسة أ.د. محمود صقر عن نتائج مسابقة الفيزياء القومية التي نظمتها الأكاديمية؛ وأسفرت النتائج عن فوز الطالبة "يارا إيهاب المحمدي" الطالبة بجامعة الطفل بجامعة السويس في مسابقة الفيزياء القومية.

وبهذه المناسبة فقد وجه "أ.د. أشرف حنيجل" رئيس جامعة السويس التهنئة للطالبة يارا ايهاب المحمدي، معربًا عن سعادته بهذا الإنجاز الذي شرّف كافة منسوبي الجامعة، متمنيًا لها دوام التوفيق والرقي.

كما وجه رئيس الجامعة التحية لأسرة الطالبة على رعايتهم المُثلى لها وتشجيعهم ودعمهم المستمر لامكانتها، كذلك أطيب الأمنيات بدوام التوفيق لفريق جامعة الطفل بإشراف د. ريهام سلامة مسئول جامعة الطفل بجامعة السويس .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جامعة السويس تفوز حمد تهنئ بحث المناسبة امنيات دعم ريهام ديمي حمدي جامعه إيهاب توفى

إقرأ أيضاً:

اليوم.. تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم للخماسي الحديث

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلقت صباح اليوم الخميس، تصفيات فردي الرجال ببطولة العالم لناشئى الخماسي الحديث المقامة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو الجاري.

ومن المقرر أن يتأهل للنهائي 36 لاعبًا من ثلاث مجموعات في التصفيات، بواقع 12 لاعبا من كل مجموعة، ويشارك من مصر، معتز وائل ومازن شعبان في التصفية الأولى، ومصطفى أبو عامر في التصفية الثانية، ومحمد شريف في التصفية الثالثة.

بدأت المنافسات بمسابقة السلاح في المجموعة الأولى في الساعة الثامنة والنصف صباحًا، ثم مسابقة الموانع الساعة الثانية عشر والنصف، والسباحة الساعة الثانية عصرًا، وأخيرًا مسابقة الليزر رن الساعة 4.30.

في المجموعة الثانية تبدأ المنافسات بمسابقة الموانع في الساعة العاشرة صباحًا، ثم السباحة الساعة الحادية عشر والنصف ظهرًا، وتبدأ منافسات السلاح في الساعة الثانية والنصف ظهرًا، وأخيرًا مسابقة الليزر رن في الساعة السادسة مساءً.

أما المجموعة الثالثة فتبدأ منافساتها بمسابقة السلاح الساعة الحادية عشرة والنصف، ثم السباحة الساعة الثالثة والنصف عصرًا، ثم مسابقة السلاح في الساعة الخامسة والنصف، ثم مسابقة الليزر رن في الساعة السابعة والنصف.

يذكر أن ثلاثي المنتخب الوطني للخماسي الحديث فريدة أبو هشام وزينة عامر وأميرة قنديل قد نجحن في التأهل إلى نهائي منافسات فردي السيدات.

وفي أول أيام البطولة استطاعت مصر التتويج بذهبية تتابع السيدات، عن طريق الزوجي المكون من فريدة أبو هاشم وزينة عامر بـ1241 نقطة.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. تصفيات فردي الناشئين ببطولة العالم للخماسي الحديث
  • جامعة السويس تدخل ضمن تصنيف« أفضل الجامعات العالمية»
  • جامعة القاهرة تستعرض حصاد إنجازاتها خلال 7 سنوات في البحث العلمي
  • افتتاح فعاليات اليوم العالمي للمحيطات بجامعة السويس
  • رئيس جامعة قناة السويس يتابع أعمال التنسيق بجامعة الإسماعيلية الجديدة
  • جامعة سوهاج تعلن عن فتح باب التقدم للحصول علي مكافآت النشر العلمي لأبحاث عام ٢٠٢٣م
  • جامعة سوهاج: فتح باب التقدم للحصول على مكافآت النشر العلمي لأبحاث 2023
  • حصاد إنجازات جامعة القاهرة خلال 7 سنوات في البحث العلمي.. 268 مشروعا وبراءة اختراع
  • جامعة القاهرة حققت طفرة غير مسبوقة في النشر العلمي
  • فتح باب التقدم للمشروعات البحثية التنافسية الممولة بجامعة سوهاج