صراحة نيوز – افتتح المنتخب الوطني للملاكمة، الأحد، مشاركته في النسخة التاسعة عشرة من دورة الألعاب الآسيوية والتي تستضيفها مدينة هانغتشو الصينية وتستمر حتى 8 تشرين الأول المقبل.

ولم يتمكن اللاعب عبادة الكسبة من تخطي دور الـ 32 من منافسات وزن تحت 63.5 كغم بخسارته أمام اللاعب الكازاخستاني، يرتوجان زينولينوف.


كما لم تتمكن كذلك اللاعبة، سيلينا الحسنات، من تخطي دور الـ 16 من منافسات وزن تحت 54 كغم بخسارتها أمام اللاعبة الهندية “بريتي”.

وداع أردني حزين لمنافسات الجمباز

ودع لاعب المنتخب الوطني للجمباز، أحمد أبو السعود، الأحد، من الدور التمهيدي لمنافسات جهاز حصان المقابض، ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية والمقامة في مدينة هانغتشو الصينية.

ولم يتمكن “أبو السعود” من التأهل إلى النهائي بعد أن جمع 12.766 نقطة.

وأشار “أبو السعود” إلى أنه كان يُمني النفس لتحقيق ميدالية في دورة الألعاب الآسيوية مؤكداً إلى انه سيسعى لتعويض خروجه من أسياد هانغتشو وتحقيق نتائج أفضل في قادم البطولات.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة دورة الألعاب الآسیویة

إقرأ أيضاً:

باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر

خطفت باكستان اليوم الثلاثاء ميداليتان ذهبيتان في البطولة الآسيوية للسنوكر «الرياض 2024» والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يونيو الجاري إلى 5 يوليو المقبل .
وحقق لاعب منتخب باكستان محمد حسنين الميدالية الذهبية في منافسات ” 15 كره تحت 21 عاماً ” بعد فوزه على مواطنه احسن رمزان بنتيجة 4 مقابل 3 وجاء لاعب ايران طارد زديور في المركز الثالث ولاعب هونج كونج شين لي في المركز الرابع .
وحقق لاعب منتخب باكستان عويس الله منير الميدالية الذهبية في منافسات ” سنوكر 6 كرات للرجال ” بعد فوزه على لاعب منتخب هونج كونج نايس وان بنتيجة 6 مقابل 3 وجاء لاعب الهند كامل شاولا في المركز الثالث ولاعب باكستان اسجاد إقبال في المركز الرابع .
وتوج رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري وبحضور مدير البطولة الاستاذة نجلاء العليان اصحاب المراكز الأولى في هاتين المنافستين .
من جانب آخر انطلقت اليوم منافسات سنوكر سيدات حيث يمثل المنتخب السعودي اللاعبتان ” الاء الحلوه ولاراء الزنان .
كما انطلقت منافسات فرق رجال ويمثل المنتخب السعودي اللاعبين ” أيمن العمري وعبدالرؤوف الصايغ وزياد القباني وعلى الشهراني .

مقالات مشابهة

  • ترقب قبل إعلان السكتيوي عن قائمة الأولمبيين وبونو رسمياً أساسي
  • رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر
  • سلة منتخب مصر يفشل في تخطي الدومينيكان في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • نيجيرفان بارزاني يستهل زيارته الى النمسا بلقاء وزير خارجيتها (صور)
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • كم عدد الرياضيين الأتراك المشاركين بالألعاب الأولمبية في باريس 2024؟
  • طارق السكتيوي يعقد ندوة صحفية للإعلان عن قائمة اللاعبين المشاركين في أولمبياد باريس 2024
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية