قرت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، تأجيل نظر جلسة محاكمة عامل متهم بقتل فتاة لسرقتها في حدائق القبة، إلى جلسة 1 أكتوبر المقبل، حيث تمكن رجال المباحث الجنائية من كشف ملابسات غموض واقعة العثور على جثة فتاة "موظفة" داخل شقة بمنطقة حدائق القبة، حيث تم إلقاء القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة.

البداية كانت بتلقي غرفة النجدة في القاهرة، بلاغا من الأهالى يفيد العثور على جثة لفتاة داخل شقة "شركة" بدائرة قسم شرطة حدائق القبة، على الفور أنتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، حيث تم العثور على جثة فتاة في العقد الثالث من العمر، وتبين أن جثتها بها عدة طعنات نافذة ومتفرقة في الجسد، تم إخطار النيابة العامة التي أمرت بنقل جثة المجنى عليها إلى المشرحة لتوقيع الكشف الطبي عليها، وإعداد تقرير مفصل بالصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقى.

وبجمع المعلومات وعمل التحريات اللازمة، واستخدام التقنيات الحديثة من خلال تفريغ كاميرات المراقبة، تبين أن وراء الواقعة عاطل له معلومات جنائية، وأنه قام برصد المجنى عليها حتى أصبحت داخل الشقة التي تستخدمها كشركة "محل الواقعة" وقام بالصعود إليها وطرق الباب، وأثناء قيام الفتاة القتيلة بفتح الباب عاجله بكتم أنفاسها حتى لا تستطيع الاستغاثة بالأهالى، مسددا لها عدة طعنات نافذة سقطت على أثرها على الأرض غارقة في دمائها حتى فارقت الحياة، ثم استولى القاتل على جميع معلقاتها الشخصية والمبالغ المالية الموجودة داخل الشركة، وفر هاربا.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بإحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية عقب انتهاء التحقيقات معه.


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: تأجيل المحاكمة نظر جلسة قتل فتاة داخل شقة مقر الشركة حدائق القبة حدائق القبة

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى بمنطقة عابدين، إلى جلسة 22 أكتوبر الجاري.

وكانت وحدة المباحث بمديرية أمن القاهرة تمكنت من ضبط شخص بحوزته مبالغ مالية عملات "محلية وأجنبية"، واعترف بحيازة المبالغ المالية من عملات محلية وأجنبية للاتجار بها، خارج السوق المصرفية وأنه نظرًا لعمله في مجال السياحة رغب في شراء العملات الأجنبية لتسهيل عملية حجز الفنادق للشركة محل عمله، فتواصل مع آخرين لشراء العملة الأجنبية خارج السوق المصرفية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة التي أمرت بحبسه والتجديد له ثم إحالته إلى المحاكمة الجنائية.

مقالات مشابهة

  • مصاب بحروق.. تفاصيل العثور على جثة شخص داخل شقته في أكتوبر
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • متهم بجرائم حرب..محاكمة سوري من حزب الله في ألمانيا
  • تأجيل محاكمة عامل بشركة سياحة لاتهامه بالاتجار في النقد الأجنبي
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار في النقد الأجنبى
  • تأجيل محاكمة عامل بتهمة الإتجار فى النقد الأجنبى لـ22 أكتوبر الجارى
  • جريمة غامضة تهز ذي قار.. العثور على جثة فتاة قضت خنقاً بعد حرق منزلها
  • خاص| إحالة 46 متهمًا في قضية "لجان المضارين" إلى محاكمة عاجلة