كشفت بعض التقارير الإسانية، عن أن الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، تقدم بإعتذار لفلورنتينو بيريز، رئيس النادى الملكى، فى الجلسة التى جمعت بينهما عقب الهزيمة فى قمة مدريد.
وكان ريال مدريد قد تعرض لهزيمة قاسية من غريمه إتلتيكو مدريد فى "ديربى مدريد"، بثلاثة أهداف لهدف، والذى جمع بينهما أمس الأحد، على ملعب "سيفيتاس متروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الليجا.

 
وحسبما ذكرت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن أنشيلوتي كان واضحا جدا في كلماته لبيريز، حيث قال: "رئيسي.. هذه غلطتي، أشعر بألم جماهير ريال مدريد".
وأكدت الصحيفة فى تقريرها، أن بيريز كان غاضبا، مثل كل جماهير الفريق، لكنه شجع أنشيلوتي على مواصلة العمل، لنسيان هذه الهزيمة في أقرب وقت ممكن.
وكان اعتذار أنشيلوتي لبيريز عن الهزيمة، لأن الطريقة التي تلقى بها الفريق الأهداف الثلاثة، جاءت متشابهة ونتيجة أخطاء كان يمكن تجنبها.
وأوقفت تلك الهزيمة زحف يال مدريد نحو قمة الليجا، وتوقف رصيد الريال عند 15 نقطة في المركز الثالث، بفارق نقطة خلف برشلونة "المتصدر" وجيرونا "الوصيف"، ورفع أتلتيكو رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ريال مدريد كارلو أنشيلوتي قمة مدريد أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستضيف فياريال في مواجهة مرتقبة بالدوري الإسباني

يستعد فريق ريال مدريد لاستضافة نظيره فياريال في مواجهة حاسمة، مساء اليوم السبت، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني للموسم 2024-2025. 

إقرأ أيضاً..

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني الصراع على الصدارة

يدخل ريال مدريد اللقاء وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، متخلفاً بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة المتصدر.

 ويسعى الفريق الملكي لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري المحلي بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل (1-1) أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة. 

إضافة إلى ذلك، يعاني ريال مدريد من خسارة أوروبية أمام ليل الفرنسي بهدف دون رد، ما يزيد من أهمية الفوز اليوم لتعزيز الثقة واستعادة الزخم.

في الجهة المقابلة، يطمح فياريال لتحقيق فوزه الثالث على التوالي في الليجا، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط خلف ريال مدريد وأربع نقاط عن المتصدر برشلونة.

 الفوز بالنسبة لـ”الغواصات الصفراء” يعني البقاء في دائرة المنافسة على الصدارة وتضييق الخناق على الفرق الكبرى.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي. وسيتم نقل المباراة حصرياً على قناة بي إن سبورتس HD3، بتعليق المعلق الرياضي علي محمد علي.

تعد هذه المواجهة من أبرز لقاءات الجولة التاسعة، حيث سيعمل كلا الفريقين على تقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعهم في سباق المنافسة على اللقب.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يفوز على فياريال بهدفين دون رد في الدوري الإسباني
  • بعد خيبتين متتاليتين.. ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات
  • بعد خسارتين متتاليتين.. ريال مدريد يستعيد نغمة الانتصارات
  • الدوري الإسباني: ريال مدريد يعوض خسارته القارية ويلحق ببرشلونة إلى الصدارة
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يستضيف فياريال في مواجهة مرتقبة بالدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • بعد 258 يوماً.. أنشيلوتي يعترف: الهزيمة تعيدك إلى الواقع
  • أنشيلوتي يشرح أسباب هزيمة ريال مدريد أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي: أنا صادق جداً.. ريال مدريد يفتقد الإبداع