صدى البلد:
2024-10-04@23:29:39 GMT

طرح التذاكر غدا.. مفاجئة لمشجعي كأس العالم

تاريخ النشر: 25th, September 2023 GMT

أعلن الإعلامي أحمد شوبير ، عن طرح تذاكر كأس العالم للأندية 2023 غدا بمشاركة الأهلي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب شوبير: "بمشاركة الأهلي.. طرح تذاكر كأس العالم للأندية 2023 غدا".

وأكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي سيطر تماما على مواجهة سانت جورج الاثيوبي في ذهاب دور الـ32 من منافسات دوري ابطال افريقيا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "المباراة شهدت سيطرة أهلاوية منذ البداية، وأضاع الفريق عدة فرص على مدار اللقاء، كما ساهمت في ظهور أكثر من لاعب بشكل جيد".

وأضاف: "الأهلي أهدر عدة فرص أيضا على مدار اللقاء، وظهرت عناصر الفريق بشكل جيد، وسجل الفريق ثلاث أهداف رائعة خصوصا هدف حسين الشحات الاول، وهدف عبدالقادر الذي راوغ بشكل رائع وسجل هدفا من زاوية صعبة".

وواصل: "المباراة كانت سهلة ولكنها مهمة من أجل إعادة الفورمة لبعض اللاعبين، والفريق ضمن التأهل بنسبة كبيرة لدور المجموعات، خصوصا أنها مباراة الذهاب، ومواجهة الزمالك أمام أرتا سولار جعل الفريق يهتم بشكل قوي بهذه المواجهة".

وأكمل: "الفرق المصرية قادرة على عبور دور الـ32 من دوري الابطال أو الكونفدرالية، والزمالك من الطبيعي أن يفوز على أرتا سولار، ومن الصعب حدوث غير ذلك، كل مباريات الاندية المصرية في المتناول".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شوبير

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق

أعلن نادي الاتحاد السعودي عودة مدافع الفريق أحمد شراحيلي للمشاركة في التدريبات الجماعية مع نهاية الشهر الجاري، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بداية الموسم الماضي.

وكان أحمد شراحيلي قد تعرض لإصابة قوية في الرباط الصليبي أبعدته عن الاتحاد طوال الموسم الماضي، كما أصيب اللاعب في الغضروف، قبل أن يجري جراحة ناجحة ويعود بعد فترة من العلاج والتأهيل.

كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود الاتفاق ينتزع تعادلاً مثيراً أمام التعاون في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تكون عودة أحمد شراحيلي رسميًا ودخوله في تدريبات الفريق الجماعية خلال شهر أكتوبر الجاري.

كانتي يغيب عن الاتحاد في مواجهة الأخدود

تغيب النجم الدولي الفرنسي نجولو كانتي لاعب فريق الاتحاد السعودي عن تدريبات النمور الجماعية اليوم بسبب معاناته من الإصابة.

وأكدت التقارير الصادرة اليوم أن كانتي سيغيب عن صفوف الاتحاد في مواجهة الأخدود المقرر لها غدًا الخميس في الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

موعد مباراة الاتحاد والأخدود القادمة

ويستعد الاتحاد لمواجهة الأخدود غدًا على ملعب على ملعب نادي الأخدود، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري المحترفين السعودي، حيث ستنطلق المباراة في تمام 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر شاشة قناة SSC1 HD صوت المعلقين الرياضيين فارس عوض و راشد الدوسري، كما ستنقل عبر قناة SSC1 SD المفتوحة المجانية.

مقالات مشابهة

  • خطوبة مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.. من هي العروس؟ (صور وتفاصيل)
  • «خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي
  • شوبير يجيب عن السؤال المهم.. هل يعود كولر إلى الأهلي؟
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • مدرب الأهلي يطالب إحالة الشناوي للدكة ومشاركة مصطفى شوبير
  • شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز
  • شوبير يكشف حقيقة سفر كولر دون إذن الأهلي ويوضح تفاصيل الخلافات